انتهت مباراة القمة بين ​لاتسيو​ وضيفه ​ميلان​ بالتعادل الايجابي وبواقع 2 - 2 ، والتي أقيمت ضمن منافسات الأسبوع الثالث من الدوري الإيطالي.

تقدم ميلان أولاً بهدف أحرزه ستراهينيا بافلوفيتش في الدقيقة 8، مستفيداً من ركنية نفذها بوليسيتش وتابعها بافلوفيتش برأسية بعد خروج خاطئ للحارس بروفيديل. حاول لاتسيو الرد سريعاً، حيث أضاع بولاي ديا فرصة مبكرة في الدقيقة الثالثة بتسديدة تصدى لها بافلوفيتش.

شهد الشوط الأول عدة محاولات من لاتسيو لتعديل النتيجة، أبرزها محاولة تشاونا التي تصدى لها الحارس ماينان. كما أهدر ميلان فرصة مضاعفة النتيجة عندما فشل لوفتوس تشيك في لمسة عرضية من بوليسيتش.

في الشوط الثاني، عاد لاتسيو بقوة، حيث سجل هدف التعادل في الدقيقة 62 عبر كاستيلانوس بعد هجمة مرتدة سريعة من تافاريس. بعد أربع دقائق، أضاف بولاي ديا الهدف الثاني للاتسيو بنفس الطريقة، مستفيداً من تمريرة عرضية من تافاريس، فيما تمكن رافاييل لياو من تسجيل هدف التعادل للميلان في الدقيقة 72، فيما حاول نابولي الحصول على ركلة جزاء لمسة يد على تيراتشيانو، ولكن الحكم أشار لاستمرار اللعب، كما طالب لاتسيو بركلة جزاء أخرى في الدقيقة 85 بعد لمسة يد على موسى توموري، لكن دون جدوى، ورغم المحاولات المتبادلة من كلا الفريقين، لم يتمكن أي منهما من تسجيل هدف الفوز، ليبقى التعادل سيد الموقف مع انتهاء اللقاء بواقع 2 - 2.

وفي مباراة اخرى، فاز فريق نابولي على ضيفه بارما بنتيجة 2 - 1.