كأس اسيا تحت ١٨ عام: منتخب الارز يكتسح منتخب تايوان
استهل ​منتخب ​لبنان​ لكرة السلة دون 18 عاما​ مشواره في كأس آسيا بفوز كاسح على نظيره ​منتخب تايوان​ بنتيجة 97-75 بفارق 22 نقطة في الجولة الاولى ضمن المجموعة الاولى من منافسات البطولة المقامة في الاردن لغاية 9 ايلول/سبتمبر الجاري والمؤهلة الى كأس العالم 2025، فيما استهل منتخب ​ايران​ لكرة السلة دون 18 عاماً مشواره في ​كأس آسيا​ بفوز كاسح على نظيره منتخب ​الكويت​ بنتيجة 90-53 بفارق 37 نقطة

كريستيانو متمسك بالبرتغال...
وصل النجم ​البرتغال​ي ​​كريستيانو رونالدو​​ إلى معسكر منتخب بلاده البرتغال، استعدادًا للاستحقاقات المقبلة.
وفي تصريحات أدلى بها مؤخراً، نفى رونالدو أي تفكير في مغادرة المنتخب الوطني، وخلال تصريحات له قال الدون: "لم يخطر هذا الأمر ببالي أبدًا." وتحدث عن أدائه في بطولة اليورو الأخيرة، مشيرًا إلى أنه كان دون مستوى التوقعات، وأضاف: "لكن هذا الأمر أعطاني المزيد من الحافز للاستمرار والعمل بجد".

مبابي يتحدث عن صافرات الاستهجان في البرنابيو
تحدث ​​كيليان مبابي​​، مهاجم فريق ​​ريال مدريد​​، عن رد فعله تجاه الضغوط التي واجهها منذ انتقاله، وخاصة الصافرات التي انطلقت ضده من بعض الجماهير بسبب عدم تسجيله للأهداف في أول ثلاث جولات في ​الدوري الإسباني​.
مبابي أوضح أنه لم يكن مندهشًا من ردود الفعل هذه، مشيرًا إلى أن مثل هذه الأمور طبيعية في الأندية الكبيرة، مستندًا على تجربته السابقة مع باريس سان جيرمان. ومع ذلك، أكد أنه جاء إلى ريال مدريد ليساعد الفريق ويساهم في تحقيق الألقاب وتسجيل الأهداف.


بطولة اميركا المفتوحة: تأهل زفيريف وخروج روبليف
بلغ الألماني ​ألكسندر زفيريف​ المصنف رابعا عالميا، ربع نهائي ​بطولة اميركا المفتوحة​، آخر البطولات الأربع الكبرى في كرة عنه المضرب، بعد فوزه على الأميركي براندون ناكاشيما 3-6، 6-1، 6-2، 6-2 في مباراة امتدت إلى ساعتين و40 دقيقة.
كذلك اطاح البلغاري ​غريغور ديميتروف​ بالروسي ​أندريه روبليف​ من البطولة بعد الفوز عليه في دور الـ16 بنتيجة 6-3 و7-6 و1-6 و3-6 و6-3 ليتأهل لدور الثمانية

رد بل​ ادركت مشكلتها...
اوضح مستشار فريق ​رد بُل​ في الفورمولا 1 هلموت ماركو في حديثه لصحيفة دي تليغراف متى يأمل أن يتمكن فريقه من منافسة مكلارين وفيراري ومرسيدس مرة أخرى. وعانى رد بُل في سباق ايطاليا حيث حل سائقيه ​ماكس فرستابن​ وسرجيو بيريز في المركزين السادس والثامن. وقال ماركو: "لقد أدرك ماكس نقطة ضعف السيارة. اتخذنا قرارًا مع المهندسين حول كيفية تحسين السيارة وجعلها قادرة على المنافسة مرة أخرى. يتعين علينا فقط معرفة الجزء الذي جعل السيارة أسوأ


متفرقات:
انهى نادي ​الاتحاد السعودي​ اتفاقه مع ​باريس سان جيرمان​ الفرنسي من أجل ضم المدافع البرتغالي ​دانيلو بيريرا​ .
واشارت صحيفة الشرق الاوسط نقلا عن موقع "فوت ميركاتو" الفرنسي الى ان الطرفان توصلا الى اتفاق بقيمة 5 ملايين يورو لنقل المدافع البرتغالي الى الاتحاد ليكون بديلا عن البرازيلي ​لويس فيليبي​.

انهى نادي ​الاتحاد السعودي​ اتفاقه مع ​باريس سان جيرمان​ الفرنسي من أجل ضم المدافع البرتغالي ​دانيلو بيريرا​ .
واشارت صحيفة الشرق الاوسط نقلا عن موقع "فوت ميركاتو" الفرنسي الى ان الطرفان توصلا الى اتفاق بقيمة 5 ملايين يورو لنقل المدافع البرتغالي الى الاتحاد ليكون بديلا عن البرازيلي ​لويس فيليبي​.

اعلن فريق ​ويليامز​ الذي يشارك في بطولة الفورمولا 1 عن دخولخ شراكة مع شركة Mercado Libre المتخصصة بالتجارة الإلكترونية والمدفوعات الرقمية.


لم يعلن فريق ​هاس​ حتى الآن رسميًا عن من سيحل محل سائقه كيفن ماغنسن في سباق جائزة أذربيجان الكبرى، لكن كل الدلائل تشير إلى تولي سائق الفورمولا 2 أوليفر بيرمان المسؤولية.


أعلن فريق ​فيراري​ الذي يشارك في بطولة الفورمولا 1 أن المجموعة المصرفية الإيطالية UniCredit قد اصبحت الراعي الرسمي للفريق اعتبارًا من بداية موسم 2025.


مدَّدَ نادي ​تشيلسي​ الانكليزي عقد مهاجمهُ ​نيكولاس جاكسون​ لمدة عاميّن حتى عام 2033. وأصبح لدى البلوز الآن مهاجم السنغال مرتبطاً بالنادي لمدة تسع سنوات ليعكس ثقتهم في التعاقد مقابل 32 مليون باوند من ​فياريال​ الصيف الماضي.


اعلنت مصادر صحفية ان نادي ​وست هام يونايتد​ يخطط لتعزيز دفاعاته خلال الفترة القادمة، حيث يستهدف التعاقد مع المدافع ​جويل ماتيب​، لاعب ليفربول السابق، في صفقة مجانية.


أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يوم الاثنين إنّهُ سيضع حدّاً لأسعار التذاكر التي يمكن للأندية المحلية أن تفرضها على مشجعيها الزائرين في البطولات الأوروبية الثلاث الرئيسية للأندية التي ينظمها الاتحاد.