استضافت حلبة Ball Arena in Denver فعاليات ​عرض الرو​ والذي شهد احداث دامية، وكان العرض قد بدأ بدخول ​سي أم بانك​ الحلبة ليتبجج بفوزه على ​درو ماكنتاير​ وليحتفل مع الجماهير،وبعد خطاب الشكر والتأكيد على كسر هيبة ماكنتاير رفع سي أم بانك توجهاته نحو اللقب العالمي حيث وجه الكلام للبطل غونتر وهنأه على المحافظة على اللقب ولكن الآن سيعود اللقب الى بانك حيث سيستعيده من غونتر، واثناء احتفال بانك مع الجماهير بهذا التحدي المباشر باغت درو ماكنتاير خصمه بانك وضربه من الخلف ليسقط الاخير ارضا" وبعدها وجه ماكنتاير عدة ضرباتClaymore ليواصل بانك السقوط ارضا" وبلا حركة وبعدها اقدم ماكنتاير على نزع السوار العائد لبانك ويوجد فيه اسم زوجته أي جاي وكلبه لاري ومزقه واقدم على فتح فم بانك ووضع السوار مع موجوداته في فم بانك، وبعدها اقدم القييمون على الرو ومنهم المدير العام آدم بيرس على التدخل وابعاد ماكنتاير عن بانك وتم طلب الاسعاف لنقل بانك الى المستشفى نظرا" لحالته.


الصين تواصل الهيمنة على جدول ميداليات الالعاب البارالمبية
تتواصل منافسات ​دورة الألعاب البارالمبية الصيفية​ 2024 في باريس. حيثُ يستمر التنافس على 549 ميدالية في الألعاب وهو عدد أكبر بكثير من 329 ميدالية أقيمت في الألعاب الأولمبية.
وستستمر المسابقات التي تضم أفضل الرياضيين البارالمبيين في العالم حتى 8 أيلول.
وإليّكم الترتيب العام للميداليات في دورة الألعاب البارالمبية 2024، حيثُ وسّعت الصّين الفارق عن معظم البلدان الاخرى:
1-الصين 43 ذهبية، 29 فضية، 14 برونزية
2بريطانيا العظمى29 ذهبية 14 فضية 10 برونزية
3الولايات المتحدة 13 ذهبية 19 فضية 10 برونزية


بيدري​: مبابي موهبة استثنائية ولكن ...
تحدث اللاعب الإسباني بيدري، نجم نادي برشلونة، عن مستوى كيليان مبابي، اللاعب الفرنسي لنادي ريال مدريد، مشيدًا بموهبته الكبيرة.
وخلال تصريحات له، قال بيدري: "مبابي يمتلك موهبة استثنائية، وهو من بين أفضل اللاعبين في العالم حالياً. ولكن للوصول إلى مستوى ليونيل ميسي، الذي يعتبر أحد أعظم اللاعبين في تاريخ كرة القدم، يحتاج مبابي إلى العمل كثيرًا وتطوير جوانب معينة في أدائه".


بطولة اميركا المفتوحة: مواجهة قوية بين سينر ومدفيديف وتأهل شفيونتيك
تأهل لاعب كرة المضرب الايطالي المصنف اول عالمياً ​يانيك سينر​ الى الدور الربع نهائي من بطولة اميركا المفتوحة رابع البطولات الاربعة الكبرى لمواجهة الروسي دانييل مدفيديف بعد ان تمكن من تخطي الاميركي طومي بول بثلاث مجموعات دون رد في دور ال 16. وكان المصنف اول عالمياً قد تمكم من حسم المباراة لمصلحته بواقع 7 – 6 ( 7 – 3 ) / 7 – 6 ( 7 – 5) / 6 – 1، ولم يجد الروسي دانييل مدفيديف أية صعوبة في تجاوز خصمه البرتغالي نونو بورغيس من دور ال16 والتأهل لربع نهائي بطولة أميركا المفتوحة للتنس.
وإحتاج الروسي المصنف الخامس عالمياً لأقل من ساعتين لإنهاء المواجهة، بثلاث مجموعات نظيفة وبواقع 6-1 و6-0 و6-3 دون أي مقاومة تذكر من خصمه، بينما تأهلت لاعبة كرة المضرب البولندية المصنفة اولى عالمياً ايغا شفيونتيك الى الدور الربع نهائي من بطولة اميركا المفتوحة رابع البطولات الاربعة الكبرى لمواجهة الاميركية جيسيكا بيغولا بعد ان تمكنت من تخطي منافستها في الدور ال 16 اللاعبة الروسية ليودميلا سامسونوفا بمجموعتين دون رد.

ودياً: فوز الرياضي على ​الزمالك
حقق فريق ​الرياضي بيروت​ انتصارًا مثيرًا على الزمالك المصري في مباراة ودية أقيمت في العاصمة القطرية الدوحة، حيث انتهت المباراة بفوز الرياضي بنتيجة 84 - 73.
شهدت المباراة أحداثًا مثيرة حيث توقفت لبضع دقائق بسبب اشتباكات بين لاعبي الفريقين، وهو ما تسبب في تأخير سير اللقاء. ومع ذلك، استؤنفت المباراة بعد التدخل المناسب، ليواصل الرياضي بيروت أداءه القوي ويحقق الفوز على الزمالك

متفرقات:
-استقبلت جماهير نادي غلطة سراي التركي اللاعب المهاجم النيجيري ​فيكتور أوسيمين​ قادماً من نابولي بطريقة رائعة، في ظل سعادة واضحة للاعب بالانتقال الى الفريق التركي.وكانت صفقة اوسيمين من أهم قصص سوق الانتقالات الصيفية الأخيرة، وكما حدث في الشتاء، بقي النيجيري في نابولي، على الرغم من وجود اهتمام به. بما في ذلك من تشيلسي في لندن.

-اعلن الاتحاد السعودي تعاقده مع الجناح الهولندي ستيفن بيرغوين قادما من اياكس أمستردام.
ونشر حساب النادي عبر منصة "اكس" فيديو للاعلان عن الصفقة ومعلقا : "من أمستردام إلى جدة... ستيفن بيرغوين في كتيبة النمور".

-اعلن نادي الفيحاء السعودي تعاقده رسميا مع المدافع الانكليزي كريس سمولينغ في الساعات الاخيرة قبل غلق فترة الانتقالات قادماً من نادي روما الإيطالي بعقد مدته عامين لغاية حزيران/يونيو 2026.

-أعلن لويس سواريز نجم منتخب اوروغواي اعتزاله اللعب الدولي بعد مسيرة رائعة حقق خلالها العديد من النجاحات مع منتخب بلاده .
وكشف سواريز البالغ من العمر 37 عاما في مؤتر صحفي متأثرا : "الجمعة ستكون آخر مباراة لي مع منتخب بلادي".


-كشف الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، من شبكة سكاي سبورتس، عن آخر تطورات مستقبل أدريان رابيو، نجم نادي يوفنتوس وباريس سان جيرمان السابق.

-أنهى أوريلين تشواميني، لاعب ريال مدريد، مباراة فريقه ضد ريال بيتيس في إطار الجولة الرابعة من الدوري الإسباني وهو يعاني من عدم الراحة في مشط قدمه اليسرى.

-افتتح المنتخب الأردني مشواره في بطولة اتحاد غرب آسيا الحادية عشرة للناشئين - الأردن 2024 بفوز ثمين على نظيره اللبناني

-وجد الجناح البرازيلي المخضرم ويليان، الذي كان لاعباً حراً، نادياً جديداً. وبحسب فابريزيو رومانو، فقد أنهى ويليان شروط عقده مع نادي أولمبياكوس اليوناني.

في ما يلي ابرز الاحداث الرياضية ليوم الثلاثاء في 03-09-2024 :
كرة السلة:
كأس آسيا للناشئين دون 18 عام:
لبنان 11:30 استراليا
قطر 11:30 الصين
كازاخستان 14:00 اليابان
مونغوليا 14:00 تايوان
تنس :
بطولة اميركا المفتوحة:
فئة السيدات : ربع النهائي
باولا بادوسا الاسبانية 19:00 ايما نافارو الاميركية
فئة الرجال : ربع النهائي
الكسندر زفيريف الالماني 20:30 تايلور فريتز الاميركي
كرة القدم:
اتحاد غرب آسيا للناشئين دون 16 عام:
فلسطين 20:00 البحرين