عبّر ​​كريستيانو رونالدو​​، نجم النصر السعودي، عن سخريته من غريمه الأرجنتيني ​​ليونيل ميسي​​، في فيديو جديد جرى تداوله للنجم البرتغالي مع شريكته ​جورجينا رودريغيز​، اليوم الثلاثاء.
وظهر رونالدو في فيديو جديد نشره عبر حسابه على قناته الرسمية على منصة "يوتيوب" مع صديقته جورجينا وهما يوجهان لبعضهما عدة أسئلة محرجة، وفي أحد الأسئلة سخر "الدون" من شريكته على طريقة ميسي، إذ قال لها "إلى ماذا تنظر، أحمق؟"، وهي الجملة الشهيرة للنجم الأرجنتيني التي قالها في أحد حواراته خلال كأس العالم 2022 بعد مباراة الأرجنتين وهولندا وتوجّه بها للهولندي فيغهورست.


لابورتا​ يصف علاقة ​برشلونة​ والريال بالكارثية...
أكد ​خوان لابورتا​، رئيس نادي ​برشلونة​، في مؤتمر صحفي أن العلاقة بين النادي الكتالوني وغريمه التقليدي ​ريال مدريد​ ليست في أفضل حالاتها.
وخلال تصريحات له، قال خوان لابورتا: "العلاقات مع نادي ريال مدريد سيئة للغاية، الطريقة التي استخدموا بها قضية نيغريرا ضدنا غير مقبولة. ليفعلوا ما يريدون، ونحن سنفعل ما نريده".

كأس اسيا للشباب: خسارة قاسية لمنتخب الارز امام استراليا
تعرض منتخب لبنان لكرة السلة دون 18 عاما لهزيمة ثقيلة امام نظيره ​منتخب استراليا​ بنتيجة 46-78 بفارق 32 نقطة في الجولة الثانية ضمن المجموعة الاولى من منافسات بطولة كأس آسيا المقامة في الاردن لغاية 9 ايلول/سبتمبر الجاري والمؤهلة الى كأس العالم 2025 .


غوارديولا يشيد بتوماس مولر...
أعرب ​بيب غوارديولا​، مدرب مانشستر سيتي الحالي والسابق ل​بايرن ميونيخ​، عن إعجابه الكبير ب​توماس مولر​، نجم الفريق البافاري.
وفي تصريحاته الأخيرة، أشاد غوارديولا بقدرات مولر الفريدة، قائلاً: "لا يوجد لاعب آخر مثل توماس مولر. إنه أحد أعظم اللاعبين في تاريخ بايرن ميونيخ وتاريخ كرة القدم، ليس فقط بسبب الألقاب العديدة التي حققها، بل لأنه دائمًا ما يكون حاضرًا في اللحظات الحاسمة عندما يحتاجه فريقه".


مسيرة الدولي الهولندي توققت والسبب الدوري السعودي!!
تحدث المدير الفني للمنتخب الهولندي ​رونالد كومان​ عن امكانية انتقال لاعب اياكس الحالي وتوتنهام السابق ​ستيفان بيرغوين​ إلى اللعب في ​الدوري السعودي​ لكرة القدم للمحترفين وهو لا يزال في عمر 26 عامًا. ولفت المدرب الهولندي الى انه من الواضح أن هذا لا علاقة له بالطموح الرياضي، ليضيف كومان من بعدها :" لقد تم إغلاق كتابه مع المنتخب الهولندي".

متفرقات:
أعلن نادي ​رويال يونين​ سان غيلويز البلجيكي، مساء اليوم الثلاثاء، عن تعاقده مع النجم المغربي ​سفيان بوفال​ في صفقة انتقال حر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.


كشفت الشرطة الإسبانية انها أوقفت مهاجم فريق ​فالنسيا​ لكرة القدم، ​رافا مير​، بتهمة الاعتداء الجنسي. وأفادت متحدثة باسم قوات الحرس المدني الإسباني أن اللاعب "قيد الاعتقال بتهمة الاعتداء الجنسي"، ولكن لم يتم الكشف عن المزيد من التفاصيل حول القضية.


كشفت شبكة سبورت ميديا سيت أن المدافع الاسباني ​سيرجيو راموس​ على لائحة الأسماء التي يسعى ​​روما​​ إلى ضمها في الفترة الحالية.

علم موقع PlanetF1.com أن المهندس ​أدريان نيوي​ على استعداد لاستكمال انتقاله من رد بل إلى أستون مارتن هذا الأسبوع، ومن المتوقع أن يوقع المهندس الأسطورة عقدًا في الأيام المقبلة.


جاء في تقارير صحافية اسبانية أنه قبل أسبوعين، قام مدرب ​برشلونة​، ​هانز فليك​، بتوبيخ لاعب من الوزن الثقيل في غرفة تبديل الملابس، وذلك بسبب تأخره عن التدريب. ولم تحدد التقارير اسم اللاعب المعني بالتوبيخ.


انتقل لاعب نادي ​نابولي​ النيجيري ​فيكتور أوسيمين​ إلى نادي ​غلطة سراي​، بشكل رسمي بعد ان فشل الفريق الايطالي في اتمام صفقة انتقال اللاعب الى الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم من بوابة نادي تشيلسي.