كشف ​الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)​ عن شعار النسخة الجديدة من بطولة ​كأس العالم للأندية 2025​ التي ستكون النسخة الأكبر في تاريخ المسابقة التي تستضيفها الولايات المتحدة الصيف المقبل إذ سيشارك فيها 32 فريقا .

وتضم بطولة مونديال الأندية، التي تجري خلال الفترة من 15 حزيران/يونيو إلى 13 تموز/يوليو 2025، ممثلين عن جميع الاتحادات القارية الست .

وتأهل، حتى الآن 30 من أصل 32 فريقا مع تبقي تأكيد مشاركة ناد آخر من اتحاد أميركا الجنوبية لكرة القدم، بالإضافة إلى ممثل الدولة المضيفة.

ويستلهم الشعار تاريخ كرة القدم وثقافتها، بحيث تم تنميق الأحرف الأولى من اسم البطولة (CWC ) لتأخذ شكل أيقونة دائرية، ومن المقرر أن يعدل الشعار ليستخدم في جميع النسخ المستقبلية من البطولة.

تضمن شعار البطولة الفريد من نوعه مساحة فارغة في المنتصف، ستظهر داخلها المكونات الأهم للبطولة، وهي الأندية التي نجحت في التأهل من جميع الاتحادات القارية الستة والتي ستتنافس في الولايات المتحدة.

يذكر أن النسخة القادمة من مونديال الأندية تضم 5 أندية عربية، حيث يشارك فيها كل من الأهلي المصري والهلال السعودي والعين الإماراتي والوداد البيضاوي المغربي والترجي التونسي.