اصرت الزوجة السابقة لسائق الفورمولا 1 السابق ​رالف شوماخر​ على أنها ستحتفظ بإسم عائلته على الرغم من الخلاف المستمر بينهما بعد إعلانه عن مثليته الجنسية. كشف شوماخر، الشقيق الأصغر لبطل العالم سبع مرات مايكل شوماخر والفائز ست مرات بسباقات ال​فورمولا وان​، أنه مثلي الجنس في حزيران بعد نشر منشور على إنستغرام له إلى جانب شريكه الجديد.

وحسب الزوجة كورا، التي تزوجت من رالف لمدة 14 عامًا ولديها ابن معًا، إنها "شعرت بأنها استُغِلت" وكأنها "أهدرت أفضل سنواتها" بعد الإعلان. ذكرت صحيفة بيلد أن رالف أراد من كورا التخلي عن اسم عائلته في أعقاب الخلاف بينهما. ومع ذلك، فقد كشفت على حسابها على إنستغرام لمتابعيها البالغ عددهم 460 ألفًا، بأنها ستحتفظ باسم شوماخر. وكتبت كورا التي تحمل اسم عائلة برينكمان: "لقد كنت أنوي في الواقع التخلي عن هذا الاسم (شوماخر). لكن لا. لقد كلفني ذلك ما يكفي من الألم والحزن. كورا شوماخر هي علامتي التجارية، والتي بنيتها بشكل مستقل بنفسي".

ادعت كورا الشهر الماضي أنها اكتشفت أن رالف مثلي الجنس عبر وسائل التواصل الاجتماعي وتعتقد أنها تعرضت للتلاعب النفسي من قبل شوماخر أثناء زواجهما. من جهته نشر رالف صور لمحادثات بينهما تؤكد انه اطلعها على ميوله الجنسية قبل ان يعلن عن ذلك.