أعلن رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (​فيفا​)، ​جياني إنفانتينو​، عن الشعار الرسمي لبطولة ​كأس العالم للأندية​ 2025، التي ستقام في الولايات المتحدة الأميركية. هذه البطولة ستكون بنظام جديد، حيث سيشارك 32 فريقًا من مختلف أنحاء العالم، بما في ذلك أندية عربية مثل الأهلي المصري، الوداد المغربي، الهلال السعودي، والترجي التونسي.

من بين الأندية العالمية التي ستشارك في البطولة، سيكون هناك ​ريال مدريد​ الإسباني، ​مانشستر سيتي​ الإنكليزي، ​بايرن ميونيخ​ الألماني، وباريس سان جيرمان الفرنسي.

وقد أعلن فيفا أن قرعة دور المجموعات لهذه البطولة ستجرى في 9 كانون الاول 2024، بينما ستقام المباريات في الفترة من 15 حزيران إلى 13 تموز 2025. ومع ذلك، لم يتم تحديد الملاعب التي ستستضيف البطولة حتى الآن.

عبر حسابه الرسمي على إنستغرام، عبّر إنفانتينو عن حماسه للبطولة قائلاً: "يا لها من لحظة مميزة، اليوم نطلق العلامة التجارية لبطولة كأس العالم للأندية الجديدة. بداية عصر جديد في كرة القدم للأندية، سيتنافس 32 من الأفضل في العالم". وأضاف: "إنهم في قلب البطولة، ولا يمكننا الانتظار حتى نشاهد المباريات، حتى يتوج فريق واحد فقط باللقب في النهاية".