خطف المنتخب ال​فلسطين​ي نقطةً ثمينةً من قلب العاصمة الكوريّة سيول، بفرضه التعادل السلبي امام منتخب كوريا الجنوبيّة المصنّف 23 عالمياً والثالث آسيوياً ضمن منافسات الجولة الاولى من المرحلة الثالثة عن التصفيات الآسيويّة المؤهلة لكأس العالم 2026.
ومنذ البداية كانَ الحذر واضحاً على لاعبي فلسطين، وبشكلٍ طبيعي فرض المنتخب الكوري بقيادة هيونغ مين سون سيّطرتهُ على الاستحواذ، لكنّهُ قوبل بدفاعٍ شرس طيلة الشوط وإغلاق للمساحات من الفلسطينيين. وجاءت المحاولة الاولى لفلسطين عن طريق تامر صيام الّذي سدَّد بقدمه اليسرى من وسط منطقة الجزاء بعد تمريرة من عدي الدباغ إلّا أنّها كانت خجولة نحو مرمى كوريا.
ولم يظهر نجم توتنهام هوتسبير الانكليزي هيونغ مين سون بالشكل المطلوب، إلّا ببعض اللّقطات القصيرة وبتسديدة واحدة وبعض العرضيّات لزملائهِ وإستمرّ الأمر على هذا النحو حتّى نهاية الشوط الاول بالتعادل السلبي مع ثلاث بطاقات صفراء للاعبي الفدائي.

ولم تختلف مجريات اللعب كثيراً عن الشوط الاول، في الثاني، حيثُ واصل المنتخب الكوري ضغطهُ لكسر حاجز التعادل، مع إستحواذ شبِه كامل على الكرة، وتراجع دفاعي لفلسطين، دون أن يتمكّن الكوريين من فك شيفرة التعادل، ويكتفي بنقطة، هي ثمينة لجهة منتخب فلسطين في عقر دار الشمشون الكوري.

وتلعب كوريا وفلسطين الى جانب الكويت والعراق والاردن وعمان في المجموعة الثانيّة