سخر النجم الألماني ​​توني كروس​​، لاعب ​ريال مدريد​ السابق، من ترشيحه ضمن القائمة الأولية لجائزة ​​الكرة الذهبية​​ للعام 2024، وذلك بعدما أعلن اعتزاله كرة القدم بعد يورو 2024.
وكان كروس من بين ستة لاعبين من ريال مدريد في قائمة المرشحين، إلى جانب ​جود بيلينغهام​، داني كارفخال، ​فينيسيوس جونيور​، ​فيديريكو فالفيردي​، و​أنطونيو روديغر​، إضافة إلى ​​كيليان مبابي​​ الذي انضم حديثاً إلى الفريق الملكي.
وأعاد كروس نشر صورته ضمن المرشحين عبر حسابه على منصة "X" مع تعليق مازح: "اللاعب المعتزل؟ شكراً على تذكيركم لي بهذا الأمر."

مبابي سعيد في مدريد...
أدلى النجم الفرنسي ​كيليان مبابي​، لاعب ​ريال مدريد​ الحالي، بتصريحات حول إمكانية العودة إلى فريقه السابق باريس سان جيرمان، مشيرًا إلى أنه لا يشعر باختلاف كبير حتى الآن بشأن انتقاله إلى اللعب خارج فرنسا، لكنه سعيد بمسيرته مع النادي الملكي.
وقال مبابي: "الأمور تسير بشكل جيد جدًا مع ريال مدريد. لقد فزنا بالفعل بلقب، وهذا يعزز من شعوري بأنني في المكان المناسب. الانتقال إلى هذا النادي العريق كان خطوة مهمة في مسيرتي، وأنا متحمس لتحقيق المزيد من النجاحات هنا".


نجم فالنسيا ينفي ارتكابه أي اعتداء جنسي...
نَفَى مُهاجم ​فالنسيا​ الاسباني، البرتغالي ​رافائيل مير​ بشكلٍ قاطعٍ إرتكابهُ جريمة اعتداء جنسي، وذلك بعد يوم من إطلاق سراحه المشروط من الحبس الاحتياطي في انتظار التحقيق، وطلب احترام افتراض براءته.
وألقت الشرطة القبض على مير يوم الاثنين بعد أن تَقدَّمت امرأة بشكوى ضُدَّهُ، وأدلى بشهادتهِ أمام قاضٍ يوم الأربعاء.
وسيقود القاضي الذي أمر بالإفراج المشروط عنه الآن تحقيقاً لتحديد ما إذا كانت هناك أدلة كافية لمحاكمته أو ما إذا كان ينبغي إسقاط القضية.


تصفيات كأس العالم​: تعادل ​فلسطين​ وكوريا وفوز ​البحرين​ امام استراليا..
خطف المنتخب ال​فلسطين​ي نقطةً ثمينةً من قلب العاصمة الكوريّة سيول، بفرضه التعادل السلبي امام منتخب كوريا الجنوبيّة المصنّف 23 عالمياً والثالث آسيوياً ضمن منافسات الجولة الاولى من المرحلة الثالثة عن التصفيات الآسيويّة المؤهلة لكأس العالم 2026، فيما استهل ​المنتخب البحريني​ مشواره في الدور الثالث الحاسم من التصفيات الآسيوية المؤهلة الى ​كأس العالم 2026​ بفوز قاتل بهدف عكسي خارج ارضه على حساب ​منتخب استراليا​ المنقوص ضمن الجولة الأولى للمجموعة الرابعة .

السيتي يحاول قطع الطريق امام الريال
يُعتبر ​رودري​ أحد أبرز لاعبي خط الوسط في العالم حاليًا، ولاعبًا حاسمًا في صفوف ​​مانشستر سيتي​​، ويمتلك علاقة قوية مع ​أتلتيكو مدريد​، ناديه السابق. وهو حاليا محط اهتمام ​ريال مدريد​.
ووفقا لتقرير صحافي، فإن مانشستر سيتي، بقيادة بيب جوارديولا، يدرك أهمية رودري ويحاول تأمين استمراره مع الفريق. وهناك خطط لزيادة راتب رودري ليصبح الأعلى في الفريق، متفوقًا على أسماء كبيرة مثل ​إيرلينغ هالاند​ و​كيفن دي بروين​

كأس مرديكا: ماليزيا ستواجه ​لبنان​ في النهائي
تأهل منتخب ماليزيا الى نهائي بطولة ​كأس مرديكا 2024​ الودية لمواجهة لبنان بعد الفوز على الفليبين بنتيجة 2-1 في الدور الأول.


متفرقات:
كشف تقرير صحافي لشبكة "ريليفو" الإسبانية عن أن ​​أندريس إنييستا​​، نجم ​برشلونة​ السابق، يدرس قرار الاعتزال بشكل نهائي. يبلغ إنييستا من العمر 40 عامًا، وقد أمضى العام الماضي في ​نادي الإمارات​ الإماراتي.

توج العداء المغربي ​منصف بوجا​ بالميدالية الذهبية في سباق 400 متر (T12) ب​دورة الألعاب البارالمبية​ باريس 2024 المستمرة لغاية 8 ايلول/سبتمبر الجاري مانحا بذلك أول ميدالية ذهبية للمغرب في الدورة .

اعلنت الفورمولا 1 أن سانتاندير، أحد أكبر البنوك في العالم، سيصبح شريكها الرسمي للخدمات المصرفية للأفراد في صفقة متعددة السنوات تبدأ في عام 2025.


أعلن ​جود بيلينغهام​، نجم كرة القدم الشاب، عن إطلاق قناته الرسمية على يوتيوب، حيث سيبدأ بمشاركة كواليس رحلته الرياضية والشخصية مع جمهور المتابعين.


أعلنت ​أليكس مورغان​ الفائزة بكأس العالم مرتين وواحدة من أعظم الهدافات في تاريخ المنتخب الوطني للسيدات في الولايات المتحدة، اعتزالها كرة القدم عن عمر 35 عاماً.

قدم نادي بوكا جونيورز شكوى رسمية إلى ​الاتحاد الدولي لكرة القدم​ (فيفا) ضد نادي الاتحاد السعودي، وذلك بسبب توقيع الأخير مع اللاعب الشاب ​إسياس رودريغيز​ كصفقة انتقال حر.