ضمن فعاليات المجموعة الرابعة من المستوى الاول، انقاد المنتخب الاسباني الى تعادل مرير امام نظيره الصربي وبواقع ٠-٠ ليخفق الماتادور من استغلال سيطرته والفرص التي سنحت لهم لينقاد الى التعادل في اول مواجهة رسمية بعد فوزه باليورو.

وبدأ الشوط الاول بطريقة قوية من جانب لاعبي الماتادور حيث فرضوا ايقاعهم الهجومي على مجريات اللقاء وسط تمركز دفاعي كبير من جانب لاعبي ​صربيا​، وواصل لاعبو المدرب لويس دلا فوينتي ضغطهم ولكن اللمسة الاخيرة غابت عنهم واهدر المهاجم ايوزي بيريز فرصة ذهبية امام مرمى الخصم وبدوره اهدر ​لوكا يوفيتش​ انفرادية سهلة امام مرمى الخصم، وتوالت الفرص من الجانبين حيث نشطت مرتدات لاعبي صربيا ولكن اللمسة الاخيرة غابت من الجانبين لينتهي هذا الشوط سلبيا" من الجانبين.

وفي الشوط الثاني اجرى المدرب ديلا فوينتي تبديلات سريعة في صفوفه في محاولة لتحسين المردود الهجومي للمنتخب الاسباني وبدوره واصلت مرتدات لاعبي صربيا في تهدسد لمرمى ​اسبانيا​ ولكن بغياب اللمسة الاخيرة، وشكل التكتل الدفاعي للاعبي صربيا صعوبة كبيرة في امكانية اختراق دفاع الخصم لتغيب خطورة الماتادور بشكل كبير في هذا الشوط، وفي الدقائق ال١٥ الاخيرة تصدى الحارس راجكوفيتش لمحاولة خطيرة من ​لامين يامال​ ليحرمه من هدف محقق وتواصلت خطورة لاعبي اسبانيا ولكن الحظ عاندهم بشكل كبير لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي بين المنتخبين.

وفي نفس المجموعة،حقق منتخب ​الدنمارك​ الفوز امام سويسرا المنقوصة وبواقع ٢-٠.

وفي المجموعة الاولى، قاد النجم ​البرتغال​ي كريستيانو رونالدو منتخي بلاده الى تحقيق الفوز امام المنتخب الكرواتي وبواقع ٢-١ في مباراة شهدت تسجيل الدون لهدفه ٩٠٠ في مسيرته، بينما حققت بولندا فوزا" متأخرا" امام اسكتلندا وبواقع ٣-٢.

وضمن المستوى الثالث وفي المجموعة الاولى، حقق المنتخب السويدي انتصارا" مهما" امام اذربيجان وبواقع ٣-١، وبدوره حققت سلوفاكيا الفوز امام استونيا وبواقع ١-٠.

وفي المجموعة الثالثة، حقق منتخب ايرلندا الشمالية الفوز امام لوكسامبورغ وبواقع ٢-١، بينما تعادل منتهب بلغاريا امام روسيا البيضاء سلبيا".

وضمن المستوى الرابع وفي المجموعة الاولى، حقق سان مارينو الفوز امام ليشتشتاين وبواقع ١-٠.