وجّه الأسطورة الأرجنتيني ​​ليونيل ميسي​​، رسالةً عاطفيّة لصديقه أنخيل دي ماريا الّذي ودع منتخب التانغو بشكلٍ رسمي من خلال إقامة حفل تكريم له على هامش مباراة تشيلي صباح اليوم الجمعة. ولم يشارك ميسي بسبب الاصابة، لكنّهُ وعبر رسالة فيديو لصديقه دي ماريا قال ليونيل: "أنا آسف لأنني لم أتمكن من التواجد هنا فى هذه الليلة الخاصة جداً بالنسبة لك، أردت أن أكون هناك، وآمل أن تستمتع بهذه الليلة مع عائلتك وأحبائك وكل شعب الأرجنتين، لقد شاركنا الكثير، ومن كان ليتصور أن الأمر سينتهي بهذه الطريقة؟ كأبطال، سنفتقدك كثيراً وكنتُ سعيداً لمجاورتك".

هدية جورجينا لكريستيانو في مناسبة ٩٠٠ هدف...

علقت ​جورجينا رودريغيز​، صديقة ​​كريستيانو رونالدو​​ على تحطيمه لرقم قياسي تاريخي، بوصوله إلى 900 هدف في مسيرته الكروية، وقدمت هدية غير متوقعة له.

ونشرت جورجينا، صورة عبر خاصية "ستوري" بحسابها الرسمي على منصة "إنستغرام"، ظهر فيها رونالدو، وهو يحتفل مع الجماهير، وكتبت عليها (900 هدف).

كما نشرت جورجينا صورة، وهي تأكل "وجبة برغر" مع النجم البرتغالي، وهي الهدية التي قامت بتقديمها إليه.

خضة كبيرة في الكرة الالمانية...

كشفت تقارير صحافية ألمانية عن وجود شكوك حول التلاعب بنتائج 17 مباراة ​​كرة قدم​​ في ​ألمانيا​، خاصة في الدرجات الثالثة والرابعة والخامسة من ​الدوري الألماني​ خلال العامين الماضيين، بغرض الاحتيال في المراهنات.

وذكرت صحيفة "هامبورغ مورغنبوست" أن الاتحاد الألماني لكرة القدم على علم بهذه الادعاءات، ويتعامل معها بجدية كبيرة. في بعض المباريات، تم رصد أخطاء فادحة من الحكام وأخطاء جسيمة ارتكبها حراس المرمى والمدافعون، ما أثار الشكوك حول صحة النتائج.

كأس اسيا تحت ١٨ عام: الهند تفاجئ لبنان وتُخرجه

غادر منتخب ​لبنان​ لكرة السلة تحت 18 عاماً بطولة اسيا رافعاً راسه بعد ان قدم اداءً قوياً في الربع الاخير من عمر مباراة التأهل الى الربع نهائي امام المنتخب ​الهند​ي، وهو الذي نجح في تقليص الفارق من 13 نقطة الى نقطتين مع نهاية المباراة وبواقع 64 - 62 بغياب كارل زاماتا.

تعادل منتخب ​كينيا​ مع منتخب ​زيمبابوي​ بدون أهداف في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لبطولة ​كأس أفريقيا 2025​ والتي ستقام في المغرب.

برشلونة​ اختار بعناء المدرب فليك...

كشفت وسائل الإعلام الإسبانية عن تفاصيل جديدة بشأن تعاقد نادي ​برشلونة​ مع المدرب الألماني ​هانز فليك​ في بداية الصيف الماضي. وفقًا لصحيفة "سبورت"، قررت إدارة برشلونة جلب فليك بسبب قناعتها بأن المستوى البدني للفريق في الموسم السابق لم يكن كافيًا للتنافس في المباريات الحاسمة، خاصة في نهاية الموسم.

وأشارت الصحيفة إلى أن هذا كان السبب الرئيسي وراء التعاقد مع فليك، إذ لاحظ الجميع في غرفة الملابس تحسنًا ملحوظًا في اللياقة البدنية للاعبين بفضل العمل الذي قام به فليك وجهازه الفني. هذا التحسن انعكس بشكل واضح على أداء الفريق في المباريات.

متفرقات:

تناقلت وسائل التواصل الإجتماعي فيديو يُظهر سائق فريق ​فيراري​ في الفورمولا 1 ​شارل لوكلير​ وهو يتعرض لحادث مروري في امارة موناكو حيث يعيش

أكد فريق ​هاس​ للفورمولا 1 أن السائق أوليفر بيرمان سيشارك في سباق جائزة أذربيجان الكبرى كبديل لكيفن ماغنسن، الذي تم إيقافه عن المشاركة في سباق واحد بعد حصوله على 12 نقطة جزاء

حرص ​منتخب الأرجنتين​ على تكريم ​دي ماريا​ بمناسبة اعتزاله دوليا حيث اقام له حفل قبل مباراة تشيلي الذي فاز بها الفريق بنتيجة 3-0 في تصفيات ​كأس العالم 2026​.

أعلن نادي ​آينتراخت فرانكفورت​ الألماني وفاة مدرب فريق الشباب ​هيلغي راش​ عن عمر يناهز 33 عامًا، إثر حادث مروري مأسوي. وذكر النادي في بيان رسمي أن راش فقد حياته بعدما انحرفت سيارته عن الطريق واصطدمت بشجرة.

وقع على كشوفات نادي ​النجمة​ رسميا اللاعب جاد حسين لمدة 3 سنوات. يلعب حسين في مركز الوسط المهاجم وبرز في المواسم السابقة مع فريق شباب الساحل.

أعلن نادي ​فالنسيا​ الإسباني يوم الجمعة أنّ مهاجمه ​هوغو دورو​ صاحب ال24 عاماً قد تَعرَّضَ لإصابةٍ عضليّة في ساقهِ اليُمنى أثناء التدريبات.

أعلن نادي ​ميلان​ الايطالي عن شراكة جديدة مع شركة ASUS، التي تصبح شريك الأجهزة الكمبيوترية الرسمي لميلان في إيطاليا بدءًا من الموسم الحالي.

كشفت شبكة سكاي ان نادي ​فنربخشة​ التركي حسم صفقة لاعب خط وسط نادي ​بوكا جونيورز​ الأرجنتيني ​كريستيان ميدينا​.