شدد المونتينغري ​ميودراغ رادولوفيتش​ مدرب ​منتخب لبنان​ على صعوبة المواجهة التي ستجمعه غدا ضد ​منتخب ماليزيا​ في نهائي ​كأس مارديكا​ خاصة ان المباراة ستكون امام منافس مجتهد يملك لاعبين يتميّزون بإمكاناتهم الفردية ويتسلّحون باللعب على ارضهم وامام جمهورهم الذي سيؤازرهم.

لكن "رادو" اكد على جهوزيتهم للقاء بعد العمل الذي قاموا به طوال الأسبوع واعتيادهم بشكلٍ أفضل على فارق التوقيت والأجواء المناخية التي عايشوها خلال الحصص التدريبية و المباراة الأولى .

من ناحيته يرى لاعب الوسط – المهاجم ​غابريال بيطار​ في المؤتمر الصحافي انهم اذا لعبوا كفريقٍ واحد بطريقة منظّمة ودافعوا جيدا لا يمكن للماليزيين رغم تميزهم من التفوّق عليهم لذا عليهم العمل على حماية مرماهم دفاعياً وترجمة فعاليتهم هجومياً .

ويتطلع "رجال الأرز" الى هذه المباراة ساعين الى الفوز لا من أجل اللقب فقط، إنما بهدف إضافة نقاطٍ الى رصيدهم على لائحة تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، بحيث ان ترتيب المنتخبات التي ستستكمل التصفيات المؤهلة الى كأس أسيا 2027 ابتداءً من شهر آذار 2025 سيكون له دور في عملية تحديد المستويات خلال سحب القرعة في كانون الأول المقبل.