علق لاعب نادي ​ريال مدريد​ السابق الالماني ​توني كروس​ على تسجيل زميله السابق البرتغالي ​كريستيانو رونالدو​ إنجاز تاريخي بوصوله الى الهدف رقم 900، حيث نشر عبر حسابه على منصة "إكس" مكرراً مقطع فيديو للنجم البرتغالي يلخص أجمل أهدافه في عالم كرة القدم، وعلق قائلا: "إذا جمعت أهدافي في المباريات والتدريبات طوال مسيرتي، لن أصل إلى 900 هدف".

دوري الأمم الاوروبية: فوز ​انكلترا​ امام ايرلندا


ضمن فعاليات المجموعة الثاني من منافسات دوري الأمم الأوروبية " المستوى الثاني "، حقق المنتخب الانكليزي فوزا" مستحقا" امام نظيره الايرلندي وبواقع ٢-٠ في مباراة سيطر عليها منتخب الاسود وسجل هدفي الفوز اللاعبان ديكلان رايس وجاك غريليتش واللذين شاركا مع منتخب ايرلندا في الفئات العمرية للشباب.


كأس اسيا تحت ١٨ عام: تأهل الصين ونيوزيلاندا واستراليا
تأهل المنتخب الاسترالي الى الدور النصف نهائي من بطولة كاس ​اسيا لكرة السلة تحت 18​ عاماً بعد ان نجح من الفوز على حساب المنتخب ​اليابان​ي بفارق كبير وصل الى 48 نقطة وبواقع 89 - 41.
وتأهل المنتخب النيوزيلندي الى الدور النصف نهائي من بطولة كاس ​اسيا لكرة السلة تحت 18​ عاماً بعد ان نجح من الفوز على حساب المنتخب ال​ايران​ي بفارق كبير وصل الى 26 نقطة وبواقع 87 - 61،فيما اكتسح المنتخب الصيني نظيره ​المنتخب الهندي​ بنتيجة 89-43 في مباراة من جانب واحد التي جمعتهما في ربع نهائي البطولة .


بطولة ​الشارقة​: خسارة ​هوبس​ امام الشارقة
فشل ​هوبس​ بيروت اللبناني من تحقيق الفوز في المباراة الثانية من مشواره في بطولة ​الشارقة​ الدولية وجاء ذلك في مباراة الشارقة بفارق 13 نقطة وبواقع 65 - 78، ليحتل بذلك الفريق الاماراتي صدارة المجموعة بينما يحتل الفريق اللبناني المركز الثاني، ونادي الفتح السعودي المركز الثالثة


وديا": فوز ​الراسينغ​ على الاخاء اهلي عاليه
حقّق ​الراسينغ​ الفوز على حساب ​الإخاء الأهلي عاليه​ بنتيجة 2-1، في لقاء ودي جمع بينهما اليوم السبت.
وتأتي هذه المباراة في اطار استعدادات الفريقين للموسم الجديد.

متفرقات:
قالت صحيفة "ماركا" الاسبانية، اليوم السبت، أنّ "الإصابة التي تعرَّض لها نجم ​ريال مدريد​ أردا غولر، أمس، مع ​تركيا​ في مواجهة ويلز في دوري الأمم الأوروبية ليست خطيرة، وقد تأكد ذلك بعد إجراء الفحوصات الطبية اللازمة"

أعلن نادي ال​تضامن صور​ عودة اللاعب ​وائل يوسف​ إلى الفريق في إطار استمرار تعزيز صفوف الفريق للموسم الكروي الجديد. سبق للاعب أن دافع عن ألوان النادي في مواسمه سابقه وهو يشغل مركز الظهير.


اعلن نادي ​التضامن صور​ تعاقده مع الجناح الهجومي ​جلال فؤاد حسان​ قادما من نادي ​العهد​ بنظام الإعارة


اعلن نادي ​سان لورنزو الارجنتيني​ بشكل رسمي عن التعاقد مع ​ايكر مونياين​ لاعب أتلتيك بلباو السابق بعقد يمتد لغاية كانون الاول/ديسمبر 2025


كشفت تقارير انكليزية ان المهندس ​ادريان نيوي​ سيصبح مساهمًا بقيمة عدة ملايين دولارات في فريق استون مارتن حيث سينضم اليه في الموسم المقبل. ان نيوي الذي يُعتبر من اهم المهندسين في تاريخ الفورمولا 1 يعمل حاليًا مع فريق رد بُل وسوف يغادره في نهاية الموسم.

كشفت شبكة سبورت ميديا سيت أن نادي ​الانتر​ يسعى الى ضم المدافع الألماني ​جوناثان تاه​. لاعب باير ليفركوزن. وأشارت الشبكة إلى أن الانتر يخطط لضمه في الصيف المقبل مجانا.