ضمن فعاليات المجموعة الثانية من منافسات دوري الأمم الاوروبية " المستوى الاول "،استعاد المنتخب الفرنسي بريقه بإنتصار مستحق امام ​بلجيكا​ وبواقع ٢-٠ و​ايطاليا​ حافظت على صدارة المجموعة بفوزها الثاني على التوالي.
وبدأ الشوط الاول بطريقة قوية من الجانبين ولكن سرعان ما تمكن لاعبو بلجيكا من فرض ايقاعهم الهجومي حيث سيطروا على الكرة بشكل كبير وانما بغياب أي فعالية هجومية تذكر، وبدوره تمكن لاعبو ​فرنسا​ من تهديد مرمى بلجيكا ببعض المحاولات الخطيرة وتصدى الحارس البلجيكي كون كاستلز لبعض المرتدات الخطيرة ليحرم منتخب الديوك من هدف مبكر، ورغم سيطرة كيفن دي بروين وزملائه الا انهم فشلوا في تهديد صريح لمرمى فرنسا وبدوره تمكن ابناء المدرب ديدييه ديشان من تهديد صريح لمرمى بلجيكا حيث تصدى الحارس كاستلز لمحاولة خطيرة من ماركوس تورام وبعدها نجح راندل كولو مواني من متابعة الكرة بنجاح داخل الشباك في الدقيقة ٣٠ ليخطف هدف التقدم، وبعدها فشل لاعبو الشياطين الحمر من القيام بأي ردة فعل تذكر حيث فشلوا في اختراق التكتل الدفاعي الفرنسي لينتهي هذا الشوط بتقدم فرنسا وبواقع ١-٠.
وفي الشوط الثاني واصل لاعبو فرنسا ضغطهم وكانت لهم افضلية كبيرة في ظل قلة حيلة لاعبي بلجيكا حيث فشلوا في القيام بأي ردة فعل تذكر، ولم ينجح ابناء المدرب دومينيكو توديسكو من استغلال سيطرتم على الكرة ليخفقوا في تهديد صريح لمرمى منتخب الديوك وشهدت الدقيقة ٥٧ هدف ثاني لفرنسا سجله عثمان ديمبيلي بعد تمريرة حاسمة من نغولو كانتي، وبعدها لجأ مدربا المنتخبين الى اجراء تبديلات سريعة في صفوفهما وادخل المدرب ديشان مهاجمه كيليان مبابي وواصل المنتخب الفرنسي ضغطه وسيطرته على مجريات اللقاء وسط قلة حيلة لاعبي بلجيكا، وفي الدقائق ال١٥ الاخيرة ضغط لاعبو بلجيكا بشكل كبير ولكن خطورتهم ظلت محدودة في ظل التكتل الدفاعي للاعبي فرنسا لتنتهي المباراة بفوز منتخب الديوك وبواقع ٢-١.
وفي النفس المجموعة، تفوق المنتخب الايطالي على الكيان الصهيوني وبواقع ٢-١ في مباراة تألق بها لاعبو ايطاليا واستحقوا الفوز بها.
وضمن المستوى الثاني من منافسات المجموعة الثالثة، عززت ​سلوفينيا​ صدارتها للمجموعة بفوزه الكبير امام كازاخستان وبواقع ٣-٠،بينما حققت النرويج الفوز امام النمسا وبواقع ٢-١.
وفي المجموعة الرابعة، حقق منتخب ​ويلز​ الفوز امام مونتينيغرو وبواقع ٢-١ لتخطف تركيا صدارة المجموعة بفوزها امام على ايسلندا وبواقع ٣-١.
وضمن المستوى الثالث من منافسات المجموعة الثانية، حققت رومانيا الفوز امام ليتوانيا وبواقع ٣-١، بينما حقق منتخب كوسوفو الفوز امام ​قبرص​ وبواقع ٤-٠.