أوضح ​ديدييه ديشان​، مدرب ​منتخب فرنسا​، أن الفريق يكون أقوى بوجود ​​كيليان مبابي​​، وأعرب عن ثقته في أن مبابي سيصل إلى أفضل مستوياته مع ناديه قريباً، قائلاً: "مقتنع بأنه سيستعيد أفضل مستوياته خلال شهر، حيث التوقعات عالية عليه في فريقه".
وأضاف ديشان: "مع منتخب فرنسا، يقوم بدوره القيادي بشكل كامل، وحتى إذا لم يشارك أساسياً، لا يثير أي قلق


تصفيات اسيا: فوز ​السعودية​ والاردن وتعادل قطر


ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2026، تعادل منتخب ​قطر​ خارج أرضه أمام ​​كوريا الشمالية​​ بنتيجة 2-2، في اللقاء الذي جمع بينهما اليوم الأربعاء،فيما حقّق منتخب ​السعودية​ فوزاً صعباً جداً على حساب منتخب ​الصين​ بنتيجة هدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع بينهما اليوم الثلاثاء في مدينة داليان الصينية، بينما استضاف المنتخب ال​فلسطين​ي نظيره ​الأردن​ي في كوالالمبور عاصمة ماليزيا ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة ل​كأس العالم 2026​ مساء الثلاثاء، وانتهت المباراة بفوز الأردن 3-1.

تصفيات كأس افريقيا: فوز موزمبيق وجنوب افريقيا وتعادل نيجيريا
ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ل​كأس أمم إفريقيا​ لكرة القدم، حقق منتخب ​موزمبيق​ فوزًا صعبًا على نظيره ​غينيا بيساو​ بنتيجة 2-1، فيما فاز ​جنوب افريقيا​ على ​جنوب السودان​ بنتيجة 3 – 2، وتعادلت ​رواندا​ سلبا امام ​نيجيريا​، بينما خطف منتخب مالي فوزا بشق الانفس على اسواتيني بهدف نظيف.

بطولة الشارقة: ​هوبس​ يحرز اللقب
تمكّن فريق ​هوبس​ ممثل لبنان من نيل لقب بطولة ​الشارقة​ الودية لكرة السلة بتفوقه على نادي الشارقة الإماراتي بفارق 9 نقاط وبنتيجة 69-60، في المباراة النهائية التي اجريت اليوم الثلاثاء.

متفرقات:
وقّع الظهير الأيسر الشاب مهدي عسيلي علي كشوفات فريق ​​التضامن صور​​ لمدة عام واحد على سبيل الاعارة قادما من فريق ​النجمة​.


كشفت تقارير صحافية أن نادي ​غلطة سراي​ التركي وضع عينه على النجم الايطالي جورجينو لاعب خط وسط ​ارسنال​.

يعمل نادي ​يوفنتوس​ على تمديد عقد المهاجم الصربي ​دوسان فلاهوفيتش​ لأسباب رياضية ومالية. انضم فلاهوفيتش إلى يوفنتوس في كانون الثاني 2022 بصفقة قيمتها حوالي 80 مليون يورو من ​فيورنتينا

تشير التقارير ان سائق الفورمولا 2 غابيرال بورتوليتو هو المرشّح الابرز لملئ المقعد الثاني في فريق ​ساوبر​ في موسم 2025. سيقود للفريق في الموسم المقبل السائق نيكو هالكنبرغ الذي يقود حاليًا لفريق هاس ويتبقى مقعد ثاني لم يعلن الفريق حتى الآن من سيكون السائق الذي سيملأه.


ذكرت صحيفة بيلد أن مهاجم ​منتخب المانيا​ ​نيكلاس فولكروغ​ سيغيب عن مباراةفريقه المقررة في وقت لاحق اليوم ضد مضيفه ​منتخب هولندا​ في ​دوري الأمم الأوروبية​ بسبب مشكلة في وتر العرقوب.


يعد ​جوشوا كيميتش​، لاعب ​بايرن ميونيخ​ و​المنتخب الألماني​، هدفًا مهمًا لنادي برشلونة لتعزيز صفوف الفريق للموسم المقبل، خاصة وأن عقده مع النادي البافاري ينتهي في العام 2025، ما يعني إمكانية رحيله مجانًا في الصيف المقبل. ومع ذلك، يعتزم بايرن ميونيخ بذل قصارى جهده للحفاظ على أحد أبرز لاعبيه، حيث يسعى النادي إلى تجديد عقده لتجنب خسارته

أفادت تقارير صحافية إنكليزية بأن نادي ​أرسنال​ يرغب في التعاقد مع لاعب وسط ​فالنسيا​، ​خافي غويرا​، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. ويأتي ذلك بعد توقيع أرسنال مع ​ميكيل ميرينو​ من ​ريال سوسييداد​ هذا الصيف.


تجمع دبي أبرز نجوم كرة القدم العالميين في مباراة "​كأس أساطير كرة القدم​" التي تقام بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي يوم 30 تشرين الثاني/نوفمبر 2024 والتي يتواجه فيها فريقين هما فريق كينجز X1 وفريق هيدج آند ساكس Hedge & Sachs، وسيضم كل فريق عدد من نجوم الكرة الذين تألقوا في الدوريات الأوروبية.

عاد ​أنسو فاتي​ إلى تدريبات فريق ​برشلونة​ اليوم الثلاثاء، ومن المتوقع أن يكون جاهزًا للمشاركة في مباراة الأحد ضد جيرونا في ملعب مونتيليفي. وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" أن فاتي، الذي كان يتعافى من إصابة، يعد خبرًا سارًا في التدريبات، ومن المحتمل أن يكون متاحًا للمدرب ​هانز فليك​ إذا لم تحدث أي انتكاسات.


اعلن فريق ​استون مارتن​ الذي يُشارك في بطولة الفورمولا 1 عن ضم المهندس ​ادريان نيوي​ الى صفوفه. سيحصل هذا الأمر في أوائل عام 2025 بعد انتهاء عقده الحالي مع فريق رد بل

أفادت تقارير صحافية انكليزية بأن ​مانشستر يونايتد​ يعتزم التعاقد مع الجناح الفرنسي ​كينغسلي كومان​ من ​بايرن ميونيخ​ خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.


تشير تقارير صحافية الى أن ​بيب غوارديولا​، مدرب ​مانشستر سيتي​، يهدف إلى تعزيز دفاع فريقه بالتعاقد مع مدافع ​كريستال بالاس​ ​مارك غويهي​ في سوق الصيف المقبل.