سقط المنتخب البرازيلي للمرة الرابعة في فخ الخسارة ضمن التصفيات الاميركية الجنوبية المؤهلة الى نهائيات كاس العالم، بعد ان خسر في مباراة الجولة الثامنة من التصفيات امام الباراغواي على ارض الاخير بهدف دون رد، وكان متصدر التصفيات المنتخب الارجنتيني قد سقط امام نظيره الكولومبي بهدفين مقابل هدف وحيد، بعد ان سجل الكولومبيون عن طريق يرسون موسكويرا عند الدقيقة 25، ليعادل نيكولاس غونزاليس للارجنتينين عند الدقيقة 48، الا ان فرحة الارجنتين لم تستمر سوى 12 دقيقة بعد ان سجل جايمس رودريغيز هدف التقدم من نقطة الجزاء.

دوري الأمم الاوروبية: تعادل المانيا وهولندا وفوز انكلترا


ضمن فعاليات المجموعة الثالثة من منافسات المستوى الاول لدوري الأمم الأوروبية،حسم التعادل الايجابي وبواقع ٢-٢ قمة هذه المجموعة والتي جمعت بين منتخبي هولندا والمانيا ليواصل المنتخبان سيطرتهما على الصدارة، فيما قاد الدولي الانكليزي هاري كاين في مباراته المئة منتخب انكلترا للتفوق على فنلندا وبواقع ٢-٠ ، وبدوره حققت اليونان الفوز امام ايرلندا وبواقع ٢-٠.


تصفيات ​كأس افريقيا​: فوز كبير لمصر والجزائر وانتصار مهم لساحل العاج


في إطار منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة لتصفيات كأس أمم إفريقيا، واصل منتخب مصر تألقه بتحقيق فوزٍ كبير على منتخب بوتسوانا، وانتهت المباراة بفوز الفراعنة برباعية نظيفة، واكتسحت الجزائر منتخب ليبيريا بثلاثية نظيفة، وبدوره فاز منتخب ساحل العاج بهدفين نظيفين على تشاد، فيما حقق منتخب زامبيا فوزا صعبا على سيراليون بنتيجة 3 - 2.


تصفيات اسيا لكأس العالم: انتصار كبير لليابان على البحرين وفوز ايران على الامارات


ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة الى بطولة كأس العالم 2026، تعرض منتخب الإمارات للهزيمة على يد منتخب إيران بنتيجة هدف مقابل لاشيء على ارض إماراتية، فيما مني منتخب البحرين بخسارة قاسية على أرضه امام منتخب اليابان بنتيجة خمسة أهداف مقابل لاشيء، بينما سيطر التعادل السلبي على مباراة منتخب الكويت مع ضيفه العراقي.


متفرقات:
سيكون لاعب نادي برشلونة الجديد داني أولمو جاهزا لخوض مباراة نهاية الاسبوع الجاري في الدوري الاسباني لكرة القدم والتي ستجمعه مع نادي جيرونا في الجولة الخامسة


اعلن مكتب منظمة الأمم المتحدة للطفولة "يونيسيف" في الجزائر، تعيين الملاكمة إيمان خليف، بطلة لحقوق الطفل، للإشادة بالمشوار المثالي والملهم للبطلة الأولمبية المتوجة بالميدالية الذهبية لوزن أقل من 66 كغ في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024


كشفت مصادر صحفية عن وجود شكوك حول قدرة ثلاثي ريال مدريد تشواميني، ميليتاو، وبيلينغهام على المشاركة في المباراة المقبلة للفريق ضد ريال سوسييداد.


تلقى هانز فليك، مدرب نادي برشلونة الاسباني، خبرًا جيدًا بخصوص عودة اللاعب غافي للتدريبات الجماعية للفريق الكتالوني، حيث يواصل اللاعب التعافي من إصابة الرباط الصليبي الأمامي.

اعلنت لجنة تقييم القرارات التحكيمية المستقلة في رابطة البريمييرليغ، أنها أقرّت بالإجماع بصحة قرار الحكم كريس كافاناغ في طرد ديكلان رايس خلال مباراة أرسنال وبرايتون.


تعرض المدافع الهولندي ناتان آكي لإصابة قوية في مباراة هولندا وألمانيا على ملعب يوهان كرويف ارينا، في الجولة الثانية من منافسات دوري الأمم الأوروبية.


اكد نادي الحكمة رسميا مشاركته في بطولة الوحدة الدولية لكرة السلة في ابو ظبي والتي ستقام من ١٩ الى ٢٥ أيلول الجاري.


أفادت شبكة سبورت ميديا أن لاعب نابولي ماريو روي رفض عرضا جديدا من الدوري التركي الممتاز لكرة القدم.


في ما يلي ابرز الاحداث الرياضية ليوم الاربعاء في 11-09-2024 :
كرة القدم:
اتحاد غرب آسيا للناشئين دون 16 عام: النهائي
السعودية 19:00 سوريا
كأس العالم للشابات دون 20 عام: دور الـ16
البرازيل 00:30 فجر الخميس الكاميرون
إسبانيا 00:30 فجر الخميس كندا
المكسيك 4:00 فجر الخميس اميركا
كولومبيا 4:00 فجر الخميس كوريا الجنوبية