ضمن فعاليات المجموعة الثالثة من منافسات المستوى الاول ل​​دوري الأمم الأوروبية​​، حسم التعادل الايجابي وبواقع ٢-٢ قمة هذه المجموعة والتي جمعت بين منتخبي ​​هولندا​​ و​المانيا​ ليواصل المنتخبان سيطرتهما على الصدارة.

هدف الاول لهولندا جاء في في الدقيقة 2 وهنا حارس المانشافت ​تيرشتيغن​ لا يتحمل مسؤوليته، لأن الهدف اتى بعد تمريرة وصلت الى المهاجم فدخل بها المربع الكبير وواجه حارس المرمى الذي خرج من مرماه بالتوقيت المناسب وانقض على الكرة بطريقة صحيحة بعدما سددها المهاجم لكن الكرة مرت بين قدمي الحارس بسبب قوتها وقرب المسافة.

المانيا ادركت في الدقيقة 38 التعادل وحارس هولندا ​بارت فيربروغين​ حارس مرمى هولندا غير مسؤول لأن الهدف اتى من تسديدة عن مشارف المربع الصغير عن يسار الحارس صدها الأخير، لكنها وصلت الى مهاجم آخر في وسط المربع الكبير فسددها مباشرة بيساره في الزاوية الصعبة على يمين الحارس الذي انقض لكن دون جدوى بسبب قوة التسديدة وموقعها الصعب.

المانيا تقدمت من جديد عند الدقيقة 3+45 والحارس الهولندي ايضا غير مسؤول لأن الهدف اتى بعد تمريرة من خارج المربع الكبير عن يساره وصلت الى المهاجم فحولها الى مهاجم آخر لعبها ببطن القدم حاول الحارس ابعادها لكن دون جدوى.

شتيغن تلقى الهدف الثاني في الدقيقة 50 ولا يتحمل مسؤوليته لانه اتى بعد تمريرة من داخل المربع الصغير وصلت الى مهاجم على يسار الحارس الذي كان يغلق الزاوية اليمنى بشكل صحيح فحولها ببطن القدم أرضية على يسار الحارس دون اي ردة فعل من الاخير.