اعلنت مصادر صحفية ان النجم الفرنسي المنضم الى ​​ريال مدريد​​ الاسباني كيليان مبابي رفض عرضًا للوساطة من ​رابطة دوري المحترفين الفرنسي​ لحل نزاعه المالي مع فريقه السابق ​باريس سان جيرمان​، بعدما طالب النادي بـ 55 مليون يورو تشمل رواتب ومكافآت غير مدفوعة.
وخلال جلسة قانونية، اقترحت الوساطة، لكن ممثل مبابي رفضها، وكان باريس سان جيرمان قد رحب بالوساطة، مشيرًا إلى أنه يسعى لحل النزاع منذ أشهر، علما ان مبابي يطالب بمكافأة توقيع ورواتب ثلاثة أشهر، وحاول حل القضية عبر ​الاتحاد الأوروبي لكرة القدم​.

باريس يرد...
أصدر نادي ​باريس سان جيرمان​ الفرنسي بيانا رسميًّا، بشأن جلسة الاستماع التي عقدت اليوم أمام اللجنة القانونية لرابطة الأندية الفرنسية بعد الشكوى المقدمة من جانب ​كيليان مبابي​ لاعب باريس السابق وريال مدريد الحالي لرغبته في الحصول على بعض المستحقات المتأخرة من النادي الفرنسي.
وقال باريس سان جيرمان: "يعرب نادي باريس سان جيرمان عن سعادته بعد عقد جلسة الاستماع التي عقدت اليوم أمام اللجنة القانونية لرابطة الأندية الفرنسية، والتي استغرقت ساعتين."
وأشار النادي إلى أن اللاعب قد قدم التزامات واضحة، مكررة سواءاً علناً أو سراً، وأن هذه الالتزامات يجب أن تُحترم من قبل اللاعب، في سياق 7 مواسم رائعة قوبلت باستثمار غير مسبوق من طرف النادي.


كريستيانو يدمر طموح تن هاغ...
هاجم النّجم البرتغالي ​​كريستيانو رونالدو​​ المدرب الهولندي إيريك تين هاغ مدربه السابق في ​​مانشستر يونايتد​​، مؤكدا أن فريق الشياطين الحمر بحاجة إلى إعادة بناء شاملة لا تستثني أي شيء بمن في ذلك الجهاز الفني.
وفي مقابلة مع زميله السابق، ريو فرديناند، قائد مانشستر يونايتد ومنتخب إنكلترا سابقا، على قناة "فايف" (FIVE) في موقع يوتيوب، قال رونالدو: "تين هاغ قال كلاما يفتقر إلى الطموح والرغبة في التميز والنجاح، لا يمكنه أن يقول إنه لن يقاتل للفوز بالألقاب، هذا كلام يحط من الطموحات، عليك أن تفكر جيدا قبل الإفصاح بتلك التصريحات أمام وسائل الإعلام، ربما تقول في نفسك: حسناً، نحن لا نملك الإمكانيات للتتويج بالألقاب، ولكن عليك أن تحاول وتمضي إلى الأمام".

اليونايتد يسجل خسائر مادية...
كشف نادي ​مانشستر يونايتد​ الإنكليزي عن تسجيله خسارة سنوية صافية أكبر للسنة الخامسة على التوالي، نتيجة الخسائر المالية المستمرة للنادي. وبلغت الخسائر الصافية 113.2 مليون جنيه إسترليني خلال العام المالي المنتهي في 30 حزيران، مقارنة بـ 28.7 مليون جنيه إسترليني في العام السابق.
ورغم الخسائر، حقق النادي إيرادات سنوية قياسية بلغت 661.8 مليون جنيه إسترليني، بزيادة قدرها 2.1% عن العام السابق، مستفيدًا من مشاركة فريق الرجال في دوري أبطال أوروبا.

الريال يحصّن مرحلة ما بعد كورتوا...
اعلنت مصادر صحفية اسبانية ان نادي ​ريال مدريد​ حسم الجدل حول مستقبل حارسه الأوكراني ​أندري لونين​، حيث تقرر استمراره في صفوف الفريق وعدم رحيله هذا الصيف. ومن المتوقع أن يتم الإعلان الرسمي عن تجديد عقد لونين خلال هذا الأسبوع.
واوضحت هذه المصادر ان عقد لونين الجديد سيمتد لمدة 4 مواسم، حتى عام 2028، ليواصل الحارس الدفاع عن عرين ريال مدريد لسنوات قادمة، بعد فترة من الشك حول مصيره مع النادي.

روبينيو​ يخسر استئنافه...
خسر البرازيلي ​روبينيو​ مهاجم ريال مدريد الإسباني ومانشستر سيتي وميلان السابق، الاستئناف الذي قدمه ضد عقوبة سجنه مؤخرا حسب ما كشفت صحيفة الصن البريطانية .
وحكم على روبينيو ( 40 عاما) بالحبس لمدة 9 سنوات بعد اتهامه بالاغتصاب حيث قضى 6 أشهر فقط من العقوبة.
وتعود تهمة روبينيو إلى 2013 لتورطه في اغتصاب جماعي لامرأة في ملهى ليلي بمدينة ميلانو الإيطالية حيث أصدرت محكمة إيطالية مذكرة اعتقال دولية بحقه

متفرقات:
وقّع ناديي ​​الصفاء​​ وتوفير اتفاقية تعاون مع الجامعة العربية المفتوحة تتعلق بلعبة كرة القدم، وتمتد مفاعيلها على مدى ثلاث سنوات، وذلك استكمالاً لخطة النادي ضمن المشروع الكروي الموضوع التي ستتواصل عبر المزيد من الخطوات المماثلة في المستقبل.


سيغيب لاعب خط وسط نادي ​​ليفربول​​ الانكليزي هارفي إليوت عن الفريق لمدة شهر على الأقل بعدتعرضه لإصابة بكسر في القدم خلال فترة التوقف الدولي الاخيرة، بعد ان أبلغ إليوت عن شعوره بعدم الراحة أثناء التدريب مع منتخب بلاده تحت 21 عامًا الأسبوع الماضي وخضع لمزيد من التقييمات عند عودته المبكرة إلى ميرسيسايد.

وفقًا لتقرير صحافي إسباني صادر عن صحيفة "سبورت" الكتالونية، يخطط ​ريال مدريد​ للتعاقد مع ​فابيان رويز​، نجم وسط ​باريس سان جيرمان​، لتعزيز خط وسطه بعد اعتزال ​توني كروس​ وإصابات لاعبين مهمين مثل ​إدواردو كامافينغا​ و​جود بيلينغهام​ وأوريلين تشواميني.


كشفت تقارير صحافية إنكليزية عن أن نادي ​ليفربول​ يسعى الى التعاقد مع المدافع الفرنسي ​لويك بادي​، لاعب ​إشبيلية​، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتعويض رحيل محتمل لقائد الفريق ​فيرجيل فان دايك​.


كشفت شبكة سبورت ميديا سيت الايطالية ان نادي ​الانتر​ بات قريباً من تجديد عقد ​دينزل دومفرايس​ في الفترة المقبلة.


أعلن نادي ​البرج​ عن ضم اللاعب ​مهدي مزنّر​.
وتأتي هذه الصفقة في اطار خطة النادي لتدعيم صفوفه قبل بداية الموسم الجديد بحسب ما أشار النادي عبر حسابه الرسمي في وسيلة التواصل الاجتماعي فيس بوك.

كشفت شبكة سبورت ميديا سيت أن لاعب نادي روما الايطالي والدولي البولندي نيكولا زالفيسكي وافق على الانتقال إلى صفوف نادي ​غلطة سراي​ التركي.

كشفت مصادر صحفية عن انضمام اللاعب ​كارل قزح​ رسميًا إلى صفوف نادي ​ميروبا​ لكرة السلة.
واوضحت ان اللاعب يُعتبر إضافة قوية للفريق اللبناني، حيث سيضيف خبراته ومهاراته إلى صفوف النادي، مما يعزز من قدراته التنافسية في المرحلة المقبلة.

أعلنت مصادر صحفية سعودية ان مجلس ادارة نادي ​​النصر​​ قد وافقت على تعيين ​عبد العزيز العمران​ رئيسًا جديدًا للنادي، وليكون خلفًا لإبراهيم المهيدب، وجاء ذلك بعد استقالة المهيدب من منصبه في أوائل شهر اب الماضي، وبعد شهر واحد فقط من توليه رئاسة النادي.

تابع مشاهدو دوري الدرجة السادسة الايطالي، حادثة غريبة من نوعها لم يعتادوا عليها قبلاً، حين تلقى اليسيو ​غيدوتي​ مدرب احد الفريقين، بطاقة حمراء مباشرة لم يفكر الحكم مرتين في رفعها في وجهه.

وفي استعراض للحادثة، فقد قرر غيدوتي (مدرب سوبيانو) ايقاف هجمة مرتدة لمهاجم الفريق المنافس (بونتاسييفي)، فما كان منه الا ان اقتحم الملعب وتوجه مباشرة الى اللاعب واوقعه.