اشارت تقارير صحافية الى ان المدرب الألماني ​يورغن كلوب​ عقد اجتماعات من أجل العودة الى التدريب، بعد ان ترك منصبه في ​ليفربول​ موضحًا أنه بحاجة إلى أخذ استراحة من كرة القدم، وانه سيغيب عن التدريب لمدة عام على الأقل قبل التفكير في العودة مجدداً.

وعلى الرغم من الاجتماعات المتعددة التي عقدها الالماني لكنه اختار في النهاية التمسك بقراره بالبقاء خارج التدريب في الوقت الحالي، وهو كان من بين المرشحين لاستلام منصب المدير الفني لمنتخب الولايات المتحدة الاميركية، بينما تبقى خطوته القادمة غير واضحة، لكنها لن تكون العودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

فينيسيوس : نريد اعادة البرازيل الى القمة
اعتذر ​فينيسيوس جونيور​، نجم ​ريال مدريد​، للشعب البرازيلي عن سقوطهم في تصفيات كأس العالم بالخسارة أمام الباراغواي بهدف نظيف، ووعد بتحسين الأداء للخروج من الوضع الصعب والعودة إلى المستوى المطلوب.
وصرح فينيسيوس قائلا: "نحن ندرك جيدًا الموقف الذي نمر به ونعمل بجد لإخراج البرازيل من هذا الوضع بأي ثمن. يجب علينا العودة إلى المنزل والتفكير في كيفية تحسين أدائنا لنتمكن من اللعب بشكل أفضل والفوز بالمباريات بشكل أسهل. لا يمكننا أن نفقد هذه النقاط ونلعب بالطريقة التي لعبنا بها. إنها لحظة صعبة ويجب علينا استيعاب الانتقادات والعمل على العودة في أسرع وقت ممكن لإعادة البرازيل إلى مكانتها المرموقة".

السيتي يدخل على خط جوهرتي المانيا...
أفادت تقارير صحافية بأن ​مانشستر سيتي​ يستهدف ضم نجمي ​منتخب ألمانيا​ ​فلوريان فيرتز​ و​جمال موسيالا​ لتعزيز صفوف الفريق. ويسعى بطل الدوري الإنكليزي الممتاز إلى تعزيز تشكيلته بعد التعاقد مع البرازيلي سافينيو وإعادة الألماني إلكاي غوندوغان. كما يتطلع النادي لإيجاد بديل محتمل للنجم البلجيكي كيفن دي بروين، الذي ينتهي عقده في صيف 2025.
ويعتبر موسيالا الخيار المثالي لتعويض دي بروين، بينما قدم فيرتز موسمًا استثنائيًا مع باير ليفركوزن. إضافة إلى ذلك، يسعى السيتي لتجديد عقد بيب غوارديولا والاستثمار بقيمة 300 مليون يورو في صيف 2025 لإقناعه بالبقاء.


كأس دايفيز: الكاراز يقود اسبانيا للتفوق على تشيكيا
قاد النجم الإسباني كارلوس ألكاراز المصنف ثالثا عالميا منتخب بلاده إلى تخطي نظيره التشيكي 2-0 الأربعاء في فالنسيا، ضمن منافسات المجموعة الثانية من دور المجموعات لكأس دايفيز لكرة المضرب.
وتغلب ألكاراز على توماس ماشاك المنسحب في الشوط الأول من المجموعة الثالثة، عندما كانت النتيجة تشير إلى التعادل 6-7 (3-7) و6-1.


كأس غرب اسيا للناشئين: سوريا تحصد اللقب على حساب السعودية
حقق منتخب سوريا الفوز بركلات الترجيح 9-10 على حساب منتخب السعودية، بعد تعادلهما في الشوطين الأصليين بنتيجة 2-2، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء، على نهائي بطولة كأس اتحاد غرب آسيا للناشئين 2024 في الأردن، ليحقق المنتخب السوري اللقب.

متفرقات:
تستضيف إمارة أبو ظبي، في "مبادلة أرينا"، منافسات بطولة الوحدة الدولية الودية لكرة السلة 2024، وذلك خلال الفترة من 19 – 25 أيلول الجاري، برعاية مجلس أبو ظبي الرياضي، والاتحاد الاماراتي لكرة السلة، وتنظيم نادي الوحدة وشركة غلوبال أكتيف سبورتس.


اعلن مدرب فريق الشباب الغازية فؤاد ليلا، تقديم إستقالته من مهامه الفنية في النادي الجنوبي، وذلك لأسباب وظروف خاصة به كما جاء في الإستقالة.

تحدث الصحافي جوليو كاردوني تحدث عن الأخبار التي تفيد إهتمام غلطة سراي التركي بلوكا بيليغريني لاعب لاتسيو.


تلقى إنزو فرنانديز، لاعب خط وسط نادي تشيلسي الإنكليزي، حكمًا بالمنع من القيادة لمدة 6 أشهر في بريطانيا بعد إدانته بارتكاب مخالفات مرورية. وجاء القرار نتيجة تجاوز فرنانديز للحدود القانونية على الطرق، مما استدعى تدخلاً قانونيًا حازمًا.


أكّدت شبكة سبورت ميديا سيت ان النجم الجورجي خفيتشا كفاراتسخيليا وافق على تجديد عقده مع نادي نابولي في الفترة المقبلة.


تأهل المنتخب السعودي لكرة اليد للناشئين إلى بطولة العالم للمرة الثالثة في تاريخه، بعد تحقيقه فوزًا مثيرًا على منتخب كوريا الجنوبية بنتيجة 25 - 24.


أكّدت تقارير صحافية أن قائد نادي روما لورنزو بيليغريني سوف يغيب عن مواجهة روما ضد جنوى يوم الأحد المقبل في الجولة الرابعة من الدوري الايطالي.


حكمت محكمة فرنسية غيابيا بالسجن لمدة عام مع وقف التنفيذ على لاعب كرة القدم السابق جبريل سيسيه إلى جانب غرامة قدرها 100 ألف يورو بتهم غسل الأموال نتيجة الاحتيال الضريبي في باستيا

في ما يلي ابرز الأحداث الرياضية لليوم 12-9-2024
كأس العالم للسيدات تحت 20 عاما
00:30 فجرا: كوريا الشمالية - النمسا
00:30 فجرا: ألمانيا - الأرجنتين
04:00 فجرا: فرنسا - هولندا
04:00 فجرا: اليابان - نيجيريا

الدوري اللبناني - دون 20 سنة
توفير 12:00 البقاع سعدنايل
الزمالك بيروت 12:00 الصفاء الشويفات
جونية 13:00 اتلتيكو
شباب البقاع جب جنين 14:00 الاخاء الاهلي عاليه
طرابلس 16:00 السلام زغرتا