اعلنت مصادر صحفية انه من المقرر أن تبدأ الجلسة الأولى للاستماع في قضية "115 انتهاك" المرفوعة ضد ​​مانشستر سيتي​​ من قبل ​رابطة دوري المحترفين الإنكليزية​.
وتم الإعلان سابقًا في شهر آب عن أن الجلسات ستنطلق في منتصف ايلول، وستبدأ رسميًا في منتصفه.
وستستمر جلسات الاستماع أمام اللجنة القضائية المستقلة لمدة تتراوح بين 8 إلى 10 أسابيع، ومع توقع صدور القرار النهائي بعد جمع الأدلة في ربيع عام 2025، على أن تنتهي كافة الإجراءات القانونية للقضية قبل نهاية عام 2025، مؤكدة ان العملية القضائية ستستغرق عامًا كاملًا.

ميابي ينتصر على ​باريس سان جيرمان​...
في الصيف الماضي، غادر ​​كيليان مبابي​​ ​باريس سان جيرمان​ وانضم إلى ​​ريال مدريد​​ كلاعب حر. ومع ذلك، لم يكن الانفصال بين اللاعب والنادي مرناً على الإطلاق، حيثُ لا يزال باريس سان جيرمان مديناً للمهاجم النجم بمبلغ كبير من المال.
وخلال جلسة المحكمة اليوم، حكمت رابطة ​الدوري الفرنسي​ لصالح مبابي، وأمرت باريس سان جيرمان بدفع المبلغ بالكامل له. وبحسب صحيفة "ليكيب" الفرنسية، فإنَّ اللجنة القانونية في رابطة الدوري الفرنسي، أمرت باريس سان جيرمان بدفع مبلغ 55 مليون يورو الذي طالب به كيليان مبابي بسبب الرواتب غير المدفوعة لفترات ثلاثة أشهر من 2024.


غوارديولا هدف رئيسي للاتحاد الانكليزي...
يعتبر ​​بيب غوارديولا​​ حلمًا للعديد من الأندية والمنتخبات نظرًا لتأثيره الكبير وإنجازاته الفنية البارزة مع الفرق التي دربها. منذ توليه تدريب ​مانشستر سيتي​ في عام 2016، حقق العديد من الألقاب رغم صعوبة المنافسة في ​الدوري الإنكليزي الممتاز​. وينتهي عقده الحالي مع السيتي في 30 حزيران 2025، لكن إدارة النادي تسعى جاهدة لتمديده لفترة أطول.
ووفقا لتقارير صحافية، لا يزال غوارديولا الهدف الرئيسي للاتحاد الإنكليزي لكرة القدم لتولي تدريب المنتخب الأول بعد انتهاء فترة المدرب المؤقت ​لي كارسلي

كأس القارات: انتصار لكل من ملقا وGLU
فاز فريق ​NBA G League United​ بنتيجة 78 - 65 على فريق ​Quimsa​ ضمن منافسات المجموعة B في بطولة "​FIBA Intercontinental Cup 2024​".
كان افضل مسجل في هذه المباراة لاعب NBA G League United ديونتي بورتون برصيد 17 نقطة و 3 كرات مرتدة و1 تمريرة حاسمة، بينما حقّق فريق ​ملقا الاسباني​ فوزاً كبيراً على نظيره ​بترو اتلتيكو الانغولي​ ضمن منافسات المجموعة الاولى في بطولة كأس القارات 2024 لكرة السلّة بنتيجة 78-94.

كأس دايفيز: المانيا تتقدم على تشيلي بإنتصارين
حقق ​المنتخب الألماني​ انتصاره الثاني في دور المجموعات ببطولة ​كأس دايفيز للتنس​، المقامة في تشوهاي، بتفوقه على الفريق ال​تشيلي​اني. تقدم الألمان في المواجهات المباشرة 2-0 بعد فوز ​ماكسيميليان مارتيرر​ على توماس باريوس فيرا 6-1 و6-3، و​يانيك هوفمان​ على أليخاندرو تابيلو 7-5 و6-4.


برشلونة​ يبدأ بإبعاد ليفاندوفسكي عن الفريق!!!!
كشف تقرير صحافي اسباني عن أن استبعاد ​​روبرت ليفاندوفسكي​​ من مجموعة قادة ​برشلونة​ يعود إلى "علاقته غير الصحية" مع زملائه في غرفة الملابس، وخصوصًا بسبب انتقاداته المستمرة للاعبين الشبان، وذلك وفقًا لموقع "ذا أثليتيك".
وقد تم اختيار الحارس ​مارك أندريه تير شتيغن​ كقائد جديد للفريق، مع وجود ​رونالد أراوخو​، ​رافينيا​، وبيدري ضمن مجموعة القادة

متفرقات:
أعلنت مصادر صحفية أن نادي الأهلي ​البحرين​ي قد أتم رسميًا تعاقده مع ​جاد الحاج​، المدرب السابق لمنتخب لبنان، ليقود الفريق في المرحلة المقبلة. وإلى جانب ذلك يتولى جاد الحاج ايضًا مهام تدريب المنتخب البحريني لكرة السلة


وافق مدرب ​أرسنال​، ​​مايكل أرتيتا​​، على تمديد عقده مع النادي لمدة ثلاث سنوات إضافية. وكان من المقرر أن ينتهي عقد المدرب الإسباني في نهاية هذا الموسم، ولكنه الآن سيبقى مع الفريق حتى العام 2027.


فاز ​فيدريكو فالفيردي​، لاعب وسط فريق ​ريال مدريد​ الاسباني، بجائزة أفضل لاعب في صفوف الفريق الملكي لشهر آب الماضي، ليكون أول من يحقق هذه الجائزة في الموسم الجديد


وجه ​​الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم​​ اتهامًا لسوء السلوك إلى لاعب وسط ​توتنهام​، ​رودريغو بينتانكور​، بسبب تصريح أدلى به عن زميله ​سون هيونغ مين​. خلال مقابلة تلفزيونية في أوروغواي


تلقّى نادي ​برشلونة​ خبرًا سارًا بعودة لاعب وسط الفريق ​غافي​ إلى التدريبات الجماعية بعد غياب طويل دام 298 يومًا بسبب إصابة في الرباط الصليبي وغضروف الركبة المفصلي.

أدانت المحكمة، لاعب كرة القدم الإسباني هوغو مالو صاحب ال33 عاماً بالاعتداء الجنسي على امرأة ترتدي الزيّ "الكرتوني" الخاص بنادي ​اسبانيول

أعلن فريق ​دالاس مافريكس​ الاميركي لكرة السلّة رسمياً عن عودة المهاجم ​ماركيف موريس​.
ولعب المهاجم البالغ من العمر 35 عاماً بالفعل لفريق دالاس في الموسم الماضي