اكد الهولندي ​ممفيس ديباي​ المنضم حديثا الى صفوف ​كورنثيانز البرازيلي​ انه يتوقع ان يلحق به العديد من نجوم كرة القدم الأوروبية الى الدوري البرازيلي.

جاءت تصريحاته خلال تقديمه لاعبا في كورنثيانز البرازيلي بعد التعاقد معه لموسمين حيث قال : "الأمر أكبر من كرة القدم، العديد من النجوم يأتون من البرازيل، إنها قبلة كرة القدم والأطفال في أوروبا ينظرون إلى البرازيل والطريقة التي تلعب بها كرة القدم هناك بإعجاب شديد ".

واشار ديباي الى : " انها لحظة مهمة من أجل سد الفجوة في ذلك الجزء من العالم، كنا دائماً نقوم بضم المواهب البرازيلية إلى أوروبا لأن لديهم إمكانيات مميزة، الدوري البرازيلي يحتاج إلى تسليط الأضواء عليه ".

وأضاف : " أريد استرجاع الأسلوب والنسق الذي كنت ألعب به، رونالد كومان (مدرب هولندا) سيتابع الدوري وسيعلم أنه تنافسي للغاية ".

وكشف ديباي عن تلقيه نصيحة اللعب في البرازيل من نيمار وفينسيوس جونيور والطاهي البرازيلي الخاص به.

وختم قائلا : "في الجزء الأخر من العالم لا يعلمون كل ما يحدث في البرازيل، أنهم فقط يتابعون الأندية الأوروبية، حان الوقت لمشاهدة إمكانيات البرازيليين الاستثنائية، أعتقد أن تلك البطولة ستثير اهتمام الجزء الآخر من العالم، حان الوقت لإظهار إمكانيات تلك البطولة وسنرى ما سيحدث في السنوات المقبلة".