أكَّدَ قائد نادي ​​النصر​​ والمنتخب ​البرتغال​ي ​​كريستيانو رونالدو​​ أنه "سيضيع بعض الشيء" اذا ما اعتزال كرة القدم، لأنها تعطيه الأدرينالين، خلال مشاركته في المباريات وتسجيله للأهداف، ونفى اللاعب البرتغالي امكانية دخوله عالم التدريب أو الإدارة الرياضية، بعد نهاية مشواره كلاعب.

وقال القائد البرتغالي: "بالنسبة لي، سيكون من الصعب يوما ما أن أصبح مدربا، لأنني لا أهتم بهذا الجيل الصغير"، ولافتاً الى أن اللاعبين الشباب حاليا، لا يأخذون النصيحة من تجارب أساطير ونجوم اللعبة التاريخيين ومضيفاً :" يعتقدون أنهم يعرفون كل شيء.

جائزة اذربيجان: لوكلير يسيطر على التجارب الثانية

تصدر سائق فريق ​فيراري​ ​​شارل لوكلير​​ حصة التجارب الحرة الثانية ضمن منافسات ​جائزة اذربيجان الكبرى​ التي تقام على حلبة باكو والتي هي المرحلة ال17 من موسم 2024 في الفورمولا 1.

سجل لوكلير اسرع وقت وهو 1:43:484 دقيقة، بينما حل في المركز الثاني سائق فريق رد بُل سرجيو بيريز بفارق 0.006 ثانية. اما في المركز الثالث فحل فيه سائق فريق مرسيدس لويس هاميلتون بفارق 0.066 ثانية.

كأس القارات: خسارة الرياضي امام ملقا وفوز tasmani

تلقّى ​​الرياضي بيروت​​ خسارةً ثقيلةً في بداية مشواره ببطولة كأس القارات لكرة السلة بعد أن سقط بفارق 37 نقطة أمام خصمهِ القويّ فريق أونيكاخا ​ملقا​ الاسباني، وبنتيجة 96-59، فيما حقق فريق tasmani jackjumbers الاسترالي في اول مشاركة له في بطولة ​كأس القارات لكرة السلة​ ، فوزا كبيرا على منافسه quisma الارجنتيني بنتيجة 81-59 ضمن المجموعة الثانية.

ميسي عاد الى التمرينات...

مُنذُ أن تَعرَّضَ الأسطورة ​​ليونيل ميسي​​ لإصابة في الرُّكبة خلال نهائي كوبا أميركا 2024 ضِدّ ​كولومبيا​. ولم يلعب مع إنتر ميامي منذ 2 حزيران، لكنَّ المُدرّب جيراردو مارتينو قدَّم تحديثاً بشأن موعد عودة النجم الأرجنتيني إلى الفريق.

ووفقاً لجيراردو مارتينو، من المُقرّر أن يشارك ميسي في المباراة القادمة ضد فيلادلفيا يونيون في 15 ايلول .

وقال: "ميسي في حالة ممتازة الآن. بالأمس، إستأنف التَّدريب مع الفريق، وخُطَّتنا هي ضَّمهُ إلى تشكيلة هذه المباراة".

باريس معرض لعقوبات...

ينتظز نادي ​باريس سان جيرمان​ عقوبة كبيرة، في حال امتناعه من تسديد الغرامة الموقع عليه من رابطة ​الدوري الفرنسي​، لصالح ​كيليان مبابي​ لاعب الفريق السابق.

وأصدرت هيئة النزاعات في رابطة الدوري الفرنسي للمحترفين أمس الخميس حكمًا يقضي بإجبار نادي باريس سان جيرمان على دفع مبلغ 55 مليون يورو لنجم ريال مدريد. الغرامة عبارة عن 36 مليون يورو وهي "الثلث الأخير إجمالي من مكافأة التوقيع"، الذي كان من المفترض أن يحصل عليه اللاعب في فبراير/شباط.

واشارت إلى إن باريس سان جيرمان، مهدد بالحرمان من التعاقدات والقيد، حال عدم تسديد غرامة مبابي.

انشيلوتي يساند فينيسيوس...

رأى المدرب الاسباني ​كارلو أنشيلوتي​، المدير الفني لنادي ​ريال مدريد​، أن لاعبه ​البرازيل​ي فينيسيوس جونيور كان يستحق التواجد في قائمة المرشحين للفوز بالكرة الذهبية.

وقال أنشيلوتي في مؤتمر صحافي يسبق مواجهة ريال مدريد وريال سوسييداد في الليغا: "في اختيارات الكرة الذهبية لم يتم تقدير فينيسيوس، أتفهم أن يكون منزعجاً، لأنه كان يستحق التواجد، هناك من نسي ما فعله مع فينيسيوس العام الماضي".

وتابع ردا على سؤال لماذا لا يلعب فينيسيوس بنفس المستوى مع البرازيل: "التفسير الذي أجده هو أن مشكلة البرازيل، التي لا أريد الخوض فيها، هي مشكلة عامة. إنهم يواجهون صعوبات في العثور على أفضل نسخة لديهم.

متفرقات:

لم يقم اي من ناديي ​الأنصار​ و​النجمة​، اي معسكر مغلق من اجل اللقاء الذي سيجمعهما عصر غدٍ في ملعب طرابلس البلدي على لقب كأس السوبر، وعلى الرغم من رفع نسق الإستعداد والتحضير من قبلهما

قَرَّر حارس مرمى ​ريال مدريد​ أندريه لونين تمديد عقدهِ مع النادي الملكي وسط شائعات رحيله عن العاصمة الإسبانية.

وأعلن ريال مدريد عن تمديد العقد مع حارس المرمى الأوكراني حتى 30 تموز 2030.

أكّدَ مُدرِّب ​فالنسيا​ روبن باراخا أنَّ المُهاجم رافاييل مير سيغيب عن الملاعب لمباراتين بعد اتهامه بالاعتداء الجنسي الأسبوع الماضي

​​​​​​كشفت شبكة سبورت ميديا سيت أن نادي ​تورينو​ يسعى لضم اللاعب الايطالي المخضرم ​انطونيو كاندريفا​ خلال الفترة المقبلة.

فاز نجم فريق ​تشيلسي​ الانكليزي ​كول بالمر​ بجائزة هدف الشهر لشهر آب في الدوري الإنكليزي الممتاز وذلك عن هدفهِ ضد ​وولفرهامبتون​.

أفادت شبكة سبورت ميديا سيت أنّ نادي ​روما​ قرر استبعاد لاعبه البولندي ​نيكولا زاليفسكي​ حتّى الميركاتو الشتوي المقبل.

خطف الألماني ​فابيان هورزلر​ المدير الفني لفريق ​برايتون أند هوف ألبيون​ جائزة مدرب شهر آب/أغسطس في ​الدوري الانكليزي​ الممتاز.

أعلن نادي ​تشيلسي​ الانكليزي رسميا تمديد عقد الدولي السنغالي ​نيكولاس جاكسون​ مهاجم الفريق لعامين اضافيين ليمتد لغاية 2033

انضمّ بطل الكارتنغ اللبناني ​كريستوفر فغالي​(15 سنة) إلى نخبة مختارة من المتسابقين الناشئين في صفوف فريق "​ريد بُل جونيور تيم​" الذي خرّج أبطالاً عالميين في رياضة المحركات، من أمثال نجمَي الفورمولا 1 ماكس فيرستابن وسيباسيتان فيتيل.