استضافت حلبة Climate Pledge Arena in Seattle فعاليات عرض سماك داون الاول بعد انتقال حصرية النقل للشبكة the USA Network، وشهد العرض احداث مثيرة قد تقلب عالم المصارعة رأسا" على عقب، فبعد منازلتين شهيرتين في راسلمانيا ٣٩ و٤٠ بين كودي رودز ورئيس القبيلة رومان راينز ها هو القدر يضعهما معا" مرة اخرى ولكن هذه المرة متحدين لمواجهة خطر the bloodline 2.0 حيث سيواجه رودس وراينز كل من جايكوب فاتو وسولو سيكوا في عرض bad blood.


الليغا: فوز اول لريال بيتيس
حقق ​ريال بيتيس​ فوزه الاول هذا الموسم في ​الدوري الاسباني​ بتجاوزه لضيفه ​ليغانيس​ بهدفين نظيفين ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني الليغا.

البوندسليغا: دورتموند يلحق الهزيمة الاولى بهايدنهام
ضمن منافسات الأسبوع الثالث من بطولة ​الدوري الألماني​ لكرة القدم، استطاع ​بوروسيا دورتموند​ أن يحقق الفوز على أرضه أمام ضيفه ​هايدنهايم​ بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي جمع الطرفين يوم الجمعة


الليغ١: انتصار مهم لسانت ايتيان


حقّق فريق​سانت ايتيان​ فوزه الاول في ​الدوري الفرنسي​ هذا الموسم بتغلّبه على أرضه أمام ضيفه ​ليل​ بهدف دون مقابل ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الفرنسي الليغ 1.

الدوري السعودي: تعادل النصر امام الاهلي وفوز التعاون
نجح فريق ​النصر​ من الخروج بتعادلٍ مثيرٍ أمام نظيره الأهلي، مساء الجمعة، بنتيجة 1-1، في إطار منافسات الجولة الثالثة من ​دوري روشن السعودي​ لكرة القدم، وسجَّل فريق ​التعاون​ انتصاره الأول هذا الموسم، وجاء أمام ​الخليج​، بعدما كسبه بثنائية نظيفة، الجمعة، لحساب الجولة الثالثة من ​دوري روشن السعودي​.


كأس دايفيز: تأهل اسبانيا وفوز صعب لايطاليا


قاد الإسبانيكارلوس ​ألكاراز​ المصنف ثالثا عالميا منتخب بلاده إلى بلوغ الدور ربع النهائي لمسابقة كأس دايفيز لكرة المضرب، بفوزه على الفرنسي هوغو أومبير 6-3 و6-3 الجمعة في فالنسيا ضمن منافسات المجموعة الثانية من دور المجموعات.
وضمن المجموعة الأولى في مدينة بولونيا الإيطالية، حقق صاحب الأرض وبطل النسخة الماضية الذي يغيب عنه المصنف اول عالميا وبطل ​فلاشينغ ميدوز​ ​يانيك سينر​، فوزه الثاني تواليا على حساب ​بلجيكا​ 2-1 الجمعة، فانفرد بالصدارة أمام ​هولندا​ وبلجيكا بانتصار لكل منهما، فيما تحتل البرازيل المركز الأخير من دون أي انتصار.


متفرقات:
أكّدَ مُدرّب ​توتنهام​ هوتسبير، ​أنجي بوستيكوغلو​ أنَّ المهاجم الجديد ​دومينيك سولانكي​ عادَ للتدريبات ومن المتوقع أن يكون متاحاً للمشاركة في مباراة قمة شمال لندن بالدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم أمام أرسنال.

قد يغيب مدافع فريق ​​مانشستر سيتي​​ الانكليزي، الهولندي ​ناثان آكي​ عن الملاعب لأكثر من شهر بسبب الإصابة. واضطر نجم ​هولندا​ للخروج خلال مباراة فريقه في دوري الأمم الأوروبية ضد ألمانيا وبدا أنّهُ يعاني من الكثير من الألم ليكشف مدرب السيتي بيب غوارديولا عن حالته.

أكَّد مُدرّب فريق ​بايرن ميونيخ​ الالماني، ​فينسنت كومباني​ أنَّ الجناح ​ليروي ساني​ مُتاح لمباراة الدوري الألماني هذا الأسبوع أمام ​هولشتاين كيل​ بعد غيابه عن أول مباراتين بسبب عملية جراحية في الفخذ.

غاب لاعب وسط ​برشلونة​ ​​فرينكي دي يونغ​​ عن الملاعب منذ نيسان الماضي بسبب إصابة في الكاحل، ولم يتم الكشف إلاَّ اليوم عن موعد عودته إلى الفريق.
ووفقاً للتقارير الاسبانيّة، سيستأنف دي يونغ التدريبات الجماعية الأسبوع المقبل لأول مرة منذُ إصابته. وفي الأيام الأخيرة، كان يتدرب بشكل فردي دون أي إزعاج.


أتمّ نادي ​العهد​ الرياضي إجراءات التوقيع مع اللاعب الدولي الفلسطيني ​سامر زبيده​ حيث جرى التوقيع رسميًا في المركز الإعلامي للنادي بحضور رئيس النادي المحامي زين خليفة.

حرص نادي ​النصر السعودي​، على تكريم نجمه البرتغالي ​​كريستيانو رونالدو​​، بمناسبة وصوله إلى أكثر من 900 هدف في مسيرته الكروية، قبل انطلاق مواجهة الأهلي الّتي تجري بينهما ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي

كشفت شبكة سكاي الإيطالية ان نادي ​​غلطة سراي​​ التركي يسعى لضم لاعب فريق ​​ساسولو​​ الايطالي المهاجم الفرنسي أرماندو ​لورينتي​.