إستعاد ​مانشستر يونايتد​ نغمة الانتصارات بفوّزه خارج دياره امام مستضيفهِ ​ساوثامبتون​ بثلاثة أهداف دون مقابل ضمن منافسات الجولة الرابعة من ​الدوري الانكليزي الممتاز​.

وجاءت البداية معاكسة لتوقّعات المدرّب تن هاغ، حيثُ بادر اصحاب الارض في الهجوم وجاءت الفرصة الخطيرة الاولى عندما أهدر تايلر ديبلينغ لساوثامبتون فرصة هائلة، بتسديدة من حافة منطقة الجزاء تصدّى لهُ أندريه اونانا. وعاد جوشوا زيركزي ليرد عليّه بتسديدة منخفضة إلى منتصف المرمى، لكن حارس المرمى نجح في إيقاف محاولته.

وبعد مرور نُصف ساعة، إحتسب الحكم ركلة جزاء فشل كاميرون آرتشر في تسجيلها بتألّق الحارس الكاميروني ​اندريه اونانا​، ليعاقب ماتيس دي ليخت خصومهُم على اهدار ركلة الجزاء بعد أن وصلت عرضيّة لرأسهِ عرضيّة أكملها بضربة رأس مذهلة لداخل القائم الأيسر. وعاد بعدها بدقائق ​ماركوس راشفورد​ ليضيف الهدف الثاني بتسديدة من صناعة امادو ديالو وينتهي الشوط الاول بتقدّم الشياطين الحمر بهدفيّن.

في الشوط الثاني هدأت وتيرة المباراة، وأضطر ساوثامبتون لإكمال الربع ساعة الاخيرة بعشر لاعبين بعد طرد جاك ستيفنز بالورقة الحمراء، ولم يضاف أيّ جديد، حتّى الدقيقة السادسة والاخيرة من الوقت الاضافي المحتسب بدل عن الضائع، بلعبة جميلة ليونايتد أنهاها اليخاندرو غارناتشو في الشباك مضيفاً الهدف الثالث بعدها ليحسم يونايتد فوّزه الثاني هذا الموسم ويصل ل6 نقاط، في المركز الثامن.