ضمن منافسات الجولة الرابعة من البريمييرليغ، تلقّى ​ليفربول​ الخسارة الاولى لهُ هذا الموسم بشكلٍ مفاجئ على ارضه انفيلد امام ضيّفهِ ​نوتنغهام فورست​ بهدف دون مقابل.
ورغم سيطرة الريدز بالطول والعرض على مجريات اللّعب لم يتمكَّن فريق آرني سلوت من فك شيفرة دفاعات ​برينتفورد​ طيلة المباراة، في ظل إعتماد فريق نونو سانتو على الهجمات المرتدّة لكسر خطوط دفاع ليفربول.

وعند الدقيقة ال70 كسر كالوم هودسون أودوي التعادل، بتسديدة جميلة من على مشارف منطقة الجزاء ترك بها اليسون بيكر عاجزاً عن التحرّك مانحاً فريقهُ هدف المباراة الوحيد وثلاث نقاط ثمينة رفعت رصيد الفورست عند 8 نقاط في المركز الرابع مؤقتاً فيما فشل ليفربول في الحفاظ على صدراتهِ ويتلقّى الخسارة الاولى لهُ هذا الموسم ويقف رصيدهُ عند 9 نقاط.

وفي المقابل إنفرد ​مانشستر سيتي​ بصدارة الترتيب بفوّزه الرابع توالياً وهذه المرّة على حساب برينتفورد بهدفين مقابل هدف على ملعب الاتحاد التابع للسيتي.
وباغت الضيوف فريق بيب غوارديولا بالهدف الاول بعد أقل من دقيقة فقط، لكنّ الهدف لم يزعزع دفاعات السيتي وإنضباطهُ ليعود السفّاح النروجي ​ايرلينغ هالاند​ ويسجّل هدفيّن لفريقه قبل نهاية الشوط الاول.

وفي الشوط الثاني كان السيتي أمام العديد من الفرص لتوسيع النتيجة، لولا تألّق حارس برينتفورد وسوء التعامل مع الهجمات بشكلٍ حاسم ويرفع بهذا السيتي رصيدهُ عند 12 نقطة منفرداً في صدارة الترتيب.

وفي مبارياتٍ أخرى أيضاً تعادل برايتون سلباً دون أهداف مع ابسويتش يونايتد فيما فشل فولهام في أن يحقّق فوزاً مهماً في ديربي لندني امام وست هام بتعادل قاتل بهدف لمثلهِ، أمّا ليستر سيتي عاد من كريستال بالاس بنقطة بعد التعادل بهدفيّن في كل شبكة.