انتهت الجولة الرابعة في ​الدوري القطري​ والتي اسفرت عن انفراد ​الدحيل​ بصدارة الترتيب بالعلامة الكاملة برصيد 12 نقطة بعد أن حقق انتصاره الرابع على التوالي والذي جاء بهدفين دون رد على حساب الوكرة الذي تراجع الى المركز السابع برصيد 5 نقاط.

وحافظ الأهلي على موقعه في الوصافة برصيد 10 نقاط بعد فوزه بهدف دون رد على نادي قطر الذي للمركز الحادي عشر ماقبل الأخير برصيد 3 نقاط.

وسجل السد بطل الدوري تعثرا جديدا في حملة دفاعه عن لقبه حيث سقط امام أم صلال بهدف مقابل ثلاثة أهداف وهي ثاني خسارة يتلقاها في الموسم الجاري بعد الأولى التي ألحقها به الشمال بنتيجة 2-1 في الجولة الاولى ليستمر في المركز الثالث برصيد 6 نقاط متقدما بفارق الأهداف فقط على أم صلال الذي اقتحم المربع الذهبي بصعوده إلى المركز الرابع.

واستعاد الريان توازنه بانتصاره على الشحانية بأربعة أهداف لهدفين رافعا رصيده إلى 6 نقاط ليتقدم للمركز الخامس أما الشحانية فقد بقي رصيده متوقفا عند نقطتين بالمركز الثاني عشر الأخير.
وحسم التعادل بهدف لمثله نتيجة مباراة الغرافة والشمال.
ورفع الغرافة رصيده إلى 5 نقاط بالمركز السادس، والشمال رصيده إلى 4 نقاط بالمركز الثامن.
وتابع العربي نتائجه المخيبة للآمال بسقوطه في فخ التعادل مع الخور بهدف لمثله ليرفع رصيده الى 3نقاط بالمركز العاشر متأخرا بفارق الأهداف خلف الخور الذي يتواجد بالمركز التاسع..

و لم يطرأ أي تغيير على صدارة الهدافين بالمسابقة حيث واصل الإسباني ​رافا موخيكا​ مهاجم السد احتلاله للمركز الأول برصيد 5 أهداف وحافظ الجزائري ​بغداد بونجاح​ مهاجم الشمال على موقعه في المركز الثاني برصيد 4 أهداف بينما احتل إدميسلون مهاجم الدحيل والبرازيلي روجر غيديش مهاجم الريان والكيني مايكل أولونغا بالمركز الثالث في قائمة الهدافين برصيد 3 أهداف لكل لاعب .