بات الأكروباتي الإستوني يان روز اول شخص يعبر من قارة آسيا إلى أوروبا عبر حبل مشدود بعد أن قطع مضيق البوسفور في إسطنبول التركية خلال رحلة استغرقت حوالي ساعة من الساعة السادسة مساء وانتهت عند الساعة السابعة .

وفي إطار فعالية كونتيننتال باس ، عبر روز جسر البوسفور عبر الحبل الرفيع من آسيا إلى أوروبا حيث تم توثيق هذه اللحظة التاريخية من قبل السكان المحليين .

فرستابن محبط...

يعتقد بطل العالم السابق للفورمولا 1 ​جاك فيلنوف​ ان البطل الحالي سائق فريق رد بُل ​ماكس فرستابن​ محبط جدًا. ويعاني فرستابن حيث انه لم يتمكن من الفوز في آخر 7 سباقات بعد ان كان مسيطرًا في بداية الموسم بسبب تراجه اداء سيارته. وقال فيلنوف: "يبدو متشائما. فهو لا يقاتل بقوة. حتى على الراديو، بالكاد تسمعه. لذا فقد تغير شيء ما. يبدو الأمر كما لو أنه يعلم أنه لن يفز. إنه يعلم أن السيارة ليست كما يريد، والآن أصبح زميله في الفريق أسرع منه بكثير. هذا موقف غريب للغاية".

ريال مدريد​ بالقوة الضاربة امام شتوتغارت

أعلن مدرب ​ريال مدريد​ كارلو أنشيلوتي أنَّ لاعبيّ الوسط ​جود بيلينغهام​ وأوريلين تشواميني قد عادا من الإصابة قبل بداية مشوار الدفاع عن دوري أبطال أوروبا في نسختهِ الجديدة، حيثُ سيواجه الفائز باللقب 15 مرة فريق شتوتغارت الألماني في سانتياغو برنابيو.

ولم يتدرَّب المدافع إيدير ميليتاو لكن أنشيلوتي أكّد أنَّ البرازيلي سيكون جاهزاً أيضاً للمباراة. وكان قد تعرَّض بيلينغهام، لإصابة في ساقهِ في آب أجبرته على الغياب عن أربع مباريات في الدوري الإسباني.

نوير متريث في قرار الاعتزال...

تحدَّثَ الألماني المخضرم ​​مانويل نوير​​، حارس مرمى فريق ​بايرن ميونيخ​ الالماني عن مستقبله مع البافاري.

وبعد إعتزال نوير دولياً مع المانشافت إزدادت التكهّنات حوّل مستقبل نوير مع فريقه، ليرد نوير قبل انطلاق مشوار العملاق البافاري في ​​دوري ابطال اوروبا​​ قائلاً: "مستقبلي؟ لم أبدأ الموسم لأقول وداعاً في النهاية، أشعر أنني بحالة جيّدة جداً ولدي القدرة على اللعب، الوقت سيحدد كيف ستسير الأمور”.

نوريس يعتير الفيراري اخطر من رد بل

أشار ​​لاندو نوريس​​ إلى ​فيراري​ باعتبارها تهديداً أكبر من ​رد بل​ بعد أن صعد فريق ​مكلارين​ إلى صدارة ترتيب صانعي الفورمولا 1 لأوَّل مرة منذ أكثر من عقد من الزمان. بفوز أوسكار بياستري والمركز الرابع لنوريس بأسرع لفة، في أذربيجان إلى تقدم مكلارين بفارق 20 نقطة عن رد بل البطل المتعثر.

كان فيراري، الذي تعرض كارلوس ساينز لحادث مع سيرجيو بيريز سائق ريد بول في اللفة قبل الأخيرة أثناء القتال على المركز الثالث، ثاني أعلى نتيجة مع شارل لوكلير وصيفاً.

متفرقات:

أعلن توماس فرانك مدرب ​برينتفورد​ الانكليزي أنَّ مهاجم الكونغو الديمقراطية ​يواني ويسا​ سيغيب بضعة أشهر بسبب إصابة في الكاحل

وقَّعَت حاملة الكرة الذهبية للسيدات أيتانا بونماتي عقداً جديداً مع ​برشلونة​ الاسباني يوم الاثنين حتى عام 2028.

وسجَّلَت صانعة الألعاب الإسبانية في نهائي دوري أبطال أوروبا المَوّسِم الماضي حيثُ قادت العملاق الكتالوني للفوز

أعلن ​الاتحاد الدنماركي لكرة القدم​ أن المدرب المساعد ​لارس كنودسن​ سيتولى قيادة المنتخب الوطني بشكل مؤقت خلال مواجهتي تشرين الأول في ​دوري الأمم الأوروبية​ ضد ​إسبانيا​ و​سويسرا​.

أعلن ​نادي ميلان​ الإيطالي غياب لاعبه الجزائري ​إسماعيل بن ناصر​ لمدة 4 أشهر بعد خضوعه لعملية جراحية في عضلة الساق اليمنى. وتعرض بن ناصر لتمزق من الدرجة الثالثة خلال مشاركته في تدريبات ​المنتخب الجزائري​ خلال التوقف الدولي الاخير.

أعلن ​نادي برشلونة​ إصابة لاعبه ​داني أولمو​، في العضلة ذات الرأسين من الفخذ الأيمن، خلال مباراة الفريق ضد ​جيرونا​، موضحا انه سيغيب عن المباريات لفترة تتراوح بين 4 إلى 5 أسابيع.

أعلن نادي ​بايرن ميونيخ​ أن مدافعه ​ساشا بوي​ سيغيب عن الملاعب لعدة أسابيع، بعد تعرضه لتمزق في غضروف الركبة اليسرى أثناء التدريبات. وخضع بوي لعملية جراحية ناجحة بعد الإصابة

وصلت الى مطار بيروت الدولي بعثة نادي ​الرياضي​ بيروت بعد ان كانت قد شاركت في بطولة كاس العالم للاندية الابطال في سنغافورة، وكان الرياضي قد حل في المركز الرابعة بعد ان تعرض لخسارة في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع امام نادي تاسمانيا الاسترالي