استضافت حلبة Moda Center in Portland, Oregon فعاليات عرض الرو والذي شهد احداث مثيرة وشيّقة بدأها ​سي أم بانك​ والذي وجه رسالة مبطنة الى ​درو ماكنتاير​ حيث أكد له انه سيأخذه الى الجحيم حتى لو كانت هذه آخر منازلة لبانك حيث وعد بانك الجماهير انه سيجعل ماكنتاير ينزف وانه لن يتساهل معه حيث اصبحت الامور بينهما اكثر من شخصية، وبدوره احتدمت الامور من جديد بين داميان بريست وريا ريبلي من جهة وفريق the judgement day من جهة اخرى حيث حاول بريست تشجيع فريق the New Day من خطف لقب الزوجي من فريق the judgement day ، وبعدها تصادف مرور فين بالور وريا ريبلي سويا" حيث تحدثا واعتبر بالور ان ريبلي انانية مثل بريست ولا تفكر الا بنفسها واكد بالور انه كان وراء اذن دومينيك ميستيريو لخيانة ريبلي مع ليف مورغان وبعدها تصادف وجود جاي أوسو والذي حاول التدخل ولكن بالور قال له ان يهتم بمعركته امام برون بريكر كون ريبلي لن تنظر الى جاي اوسو.

وفي المنازلة بين داميان بريست ودومينيك ميستيريو تمكن بريست من حسمها بسهولة بعد ان نفذ حركة South of Heaven chokeslam لينجح في حسم المواجهة وبعدها توجه فريق the judgement day الى الحلبة ودمروا بريست لتحاول ريبلي مساندته ولكنها تعرضت لضرب مبرح ايضا" وحاول جاي اوسو مساندتهما ولكنه تعرض للنطح من قبل برون بريكر.

الليغا: فوز رايو فاليكانو على اوساسونا

فاز فريق رايو فاليكانو بنتيجة 3 - 1 على فريق اوساسونا ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني لكرة القدم في اللقاء الذي جمعهما على ارضية ملعب "Campo de Futbol de Vallecas".

الكالتشيو : اودينيزي في الصدارة وفوز لاتسيو

شهدت عودة رائعة من أودينيزي بالتأخر بهدفين لفوز بثلاثة على بارما ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الايطالي، فيما فاز فريق لاتسيو بنتيجة 2 - 1 على فريق فيرونا ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم في اللقاء الذي جمعهما على ارضية ملعب "Stadio Olimpico".

دوري ابطال اسيا: تعادل كل من العين الاماراتي والنصر السعودي وفوز الاهلي السعودي

إفتتح العيّن الاماراتي حامل لقب دوري ابطال آسيا، مشوارهُ في الموسم الجديد لدوري ابطال اسيا للنخبة بالتعادل الايجابي بهدف لمثله امام السّد القطري في المباراة الَّتي جمعتهُما على ملعب هزاع بن زايد في الامارات، بينما فشل النصر السعودي رغم سيّطرتهِ المطلقة على اجواء اللّعب بالعودة من العراق بالنقاط الثلاث، بعد أن إكتفى فريق لويس كاسترو بالتعادل بهدف لمثلهِ امام فريق الشرطة في مباراة غاب عنها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وفي مباراة أخرى فاز الاهلي السعودي على أرضه وبين جماهيره امام ضيفه الايراني فريق بيرسيبوليس بهدف دون مقابل سجله فرانك يانيك كيسييه عند الدقيقة الثانية، واهدر رياض محرز ضربة جزاء للاهلي في الشوط الثاني.

متفرقات:

-أحرز ​كيليان مبابي​، نجم ريال مدريد، جائزة الحذاء الذهبي كأفضل هداف لدوري أبطال أوروبا عن الموسم الماضي 2023-2024، بعد تسجيله 8 أهداف. وعلى الرغم من تحقيقه لهذه الجائزة بقميص باريس سان جيرمان، فقد تسلمها مؤخرًا بعد انتقاله إلى ريال مدريد.

-أكدت الفورمولا 1 والاتحاد الدولي للسيارات أن ​حلبة البحرين الدولية​ ستستضيف اختبارات ما قبل بداية الموسم الوحيدة العام المقبل. أن الحلبة الخليجية ستستضيف اختبارات ما قبل الموسم لمدة ثلاثة أيام في 26 و 27 و 28 شباط 2025 قبل بدء الموسم في سباق أستراليا.

-سيفتتح بطل العالم السابق للفورمولا 1 ​ميكا هاكينن​ حلبة مدراس الدولية للكارتينغ في الهند، لتعزيز المواهب الشابة في رياضة السيارات. ستفتح للجمهور اعتبارًا من 21 ايلول.

-يستعد الملاكمان البريطانيان ​أنتوني جوشوا​ و​دانييل دوبويس​ لمواجهة قوية في الوزن الثقيل على ملعب "ويمبلي" الأسطوري بلندن يوم السبت المقبل. هذه المواجهة تأتي ضمن فعاليات "أسبوع الملاكمة" الذي يُنظّم كجزء من "موسم الرياض"، تحت عنوان "Riyadh Season Card Wembley Edition". الحدث يُنظم للمرة الثانية خارج السعودية بعد نجاحه في لوس أنجلوس، ويعد من أبرز نزالات بطولة العالم للوزن الثقيل.

في ما يلي ابرز الاحداث الرياضية ليوم الثلاثاء في 17-09-2024 :

كرة القدم:

دوري ابطال اوروبا:

يوفنتوس 19:45 بي إس في آيندهوفن

يونغ بويز 19:45 أستون فيلا

بايرن ميونيخ 22:00 دينامو زغرب

ريال مدريد 22:00 شتوتغارت

ميلان 22:00 ليفربول

سبورتينغ لشبونة 22:00 ليل

الدوري الاسباني:

ريال مايوركا 20:00 ريال سوسييداد

دوري ابطال آسيا للنخبة:

شاندونغ تايشان 13:00 سنترل كوست مارينرز

غوانغزو إف سي 13:00 يوكوهاما إف مارينوس

بوريرام يونايتد 15:00 فيسيل كوبي

شنغهاي شنهوا 15:00 بوهانغ ستيلرز

باختاكور 17:00 الوصل الإماراتي

الريان القطري 19:00 الهلال السعودي

دوري ابطال آسيا 2:

الوحدات الأردني 19:00 سباهان اصفهان

استقلال دوشنبه الطاجكي 19:00 الشارقة الإماراتي

كأس رابطة المحترفين الانكليزية:

ستوك سيتي 21:30 فليتوود

إيفرتون 21:45 ساوثهامتون

بريستون نورث ايند 21:45 فولهام

بلاكبول 21:45 شيفيلد وينزداي

كوينز بارك رينجرز 21:45 كريستال بالاس

برينتفورد 21:45 ليتون أورينت

مانشستر يونايتد 22:00 بارنسلي