تنطلق بعد قليل منافسات الجولة الثانية من منافسات ​دوري ابطال اوروبا​ حيث يستضيف نادي بولونيا الايطالي خصمه شاختار دونيتسك في مواجهة متكافئة على الاراضي الايطالية، بينما يستضيف سبارتا براغا التشيكي خصمه سالزبورغ النمساوي حيث يسعى كل فريق الى تحسين وضعيته اوروبيا".

تيباس: فينيسيوس يستحق الكرة الذهبية

يرى ​خافيير تيباس​، رئيس رابطة ​الليغا​، أن ​​فينيسيوس جونيور​​، نجم ​ريال مدريد​، يستحق الفوز بالكرة الذهبية للعام 2024 بعد قيادته الفريق لتحقيق لقبي الليغا و​دوري أبطال أوروبا​. وذكر تيباس في تصريحاته لصحيفة "موندو ديبورتيفو" أن فينيسيوس، إذا لم يفز بالمركز الأول، فهو يستحق أن يكون في المركز الثاني.

دوري ابطال اسيا​: شنغهاي يتعادل امام جوهور الماليزي

عادل نادي ​شنغهاي بورت​ الصيني مع ضيفه ​جوهور دار التعظيم​ الماليزي 2-2 يوم الأربعاء على ستاد بودونغ في شنغهاي، ضمن الجولة الأولى من منافسات مرحلة الدوري (الشرق) في ​دوري أبطال آسيا​ للنخبة 2024-2025.

البايرن يكشف لغز يتعلق ب​هاري كاين

في المباراة الافتتاحيّة لدوري أبطال أوروبا ضد دينامو زغرب الكرواتي، سَجَّلَ مُهاجم بايرن ​هاري كاين​ أربعة أهداف، ومن المُعتاد أن يترك اللاعبون توقيعاتهم أو علامات أخرى على الكرة من المباراة التي سجل فيها لاعب ثلاثية أو أكثر. وهذا ما حدث للإنكليزي.

وصنع لاعبو بايرن هدية تذكارية من هذه المباراة لكاين، حيّثُ وقَّعوا لهُ على الكرة، ولكن بالإضافة إلى التَّوقيعات المرئيّة والنقش كُتبت: "يا أخي، ليس مرة أخرى". في اشارة الى تكرار الهاتريك باستمرار، وظل لغزاً حول من ترك النقش الغريب.

وتم الكشف من خلال الحساب الرسمي ل​​بايرن ميونيخ​​ عن الفاعل. وتأكّدت أنّهُ شريكَهُ مايكل أوليس، الذي سجل هدفين في نفس المباراة.

متفرقات:

أعلن بات ماكافي في برنامجه The Pat McAfee Show أنّ ​شايموس​ قد وقع رسمياً على تمديد عقده مع ​WWE​.

وكان عقد المصارع الايرلندي الشرس من المقرر أن ينتهي في وقت سابق من عام 2024، والعقد الجديد مدّتهُ عدة سنوات.

أعلن نادي ​النصر​ السعودي رسميا التعاقد مع المدرب الإيطالي ​ستيفانو بيولي​.

ونشر الحساب الرسمي لنادي النصر عبر منصة "إكس" فيديو ترحيبي، لستيفانو بيولي، معلقا عليه: "بيولي نصراوي.. أهلا بمدربنا الجديد".

اشارت تقارير صحفية الى ان اللاعب الكرواتي ​ايفان بريسيتش​ حسم قراره بالانتقال الى نادي بي إس في آيندهوفن كلاعب حر، في وقت اكد الصحافي الايطالي المتخصص بشؤون الانتقالات في الدوريات الاوروبية الى ان اللاعب الكرواتي توصل الى اتفاق للاعب مع الفريق خلال الساعات القليلة الماضية.

يخطط نادي ​بوروسيا دورتموند​ الألماني لتمديد عقد المدير الرياضي ​سيباستيان كيل​، الذي ينتهي في الصيف المقبل. ووفقًا لتقرير نشرته صحيفة "سبورت بيلد" الألمانية

اشار الصحافي الايطالي المتخصص بسوق الانتقالات في الدوريات الاوروبي الكبرى فاريزيو ​روما​نو الى ان نادي روما الذي اقال مديره الفني الايطالي ​دانييلي دي روسي​ بعد اربع جولات على انطلاق الدوري المحلي يقترب من تعيين الكرواتي إيفان يوريتش كمدرب جديد

أعلنت الفورمولا 1 عن توقيع عقد شراكة مع شركة ​ليغو​ متعددة السنوات ستنطلق في عام 2025. يأتي هذا العقد مع إعلان الفورمولا 1 أن أكثر من أربعة ملايين طفل تتراوح أعمارهم بين 8 و12 عامًا يتابعون الرياضة بنشاط في جميع أنحاء أوروبا والولايات المتحدة

كشفت شبكة توتو ميركتو أنّ نادي ​ميلان​ بدأ بالتفكير جدياً في التعاقد مع مدرب جديد في الفترة المقبلة.

وأشارت الشبكة إلى أن ميلان يفكر جديا في إقالة المدرب البرتغالي ​باولو فونسيكا​ خصوصاً في حال الخسارة ضد الانتر في الديربي يوم الأحد المقبل

خضعت ​إيلينا سفيتولينا​ لعملية جراحية بسبب إصابة قديمة في القدم، مما وضع نهاية لموسمها في 2024. أعلنت الأوكرانية البالغة من العمر 30 عامًا الخبر على إنستغرام