نظّم ​الاتحاد اللبناني للمبارزة​ القسم المتبقي من ​بطولات لبنان في سلاح الشيش​ على مدى يومين على ملاعب قصر الرياضة في نادي المون لاسال الرياضي في عين سعادة بمشاركة الأندية المنضمّة الى ​الإتحاد اللبناني للمبارزة​، وحضور جمهور من محبي ومتابعي هذه اللعبة.

وقد جاءت النتائج على الشكل التالي:
*إناث شبلات- 17 سنة وما دون: احرزت ماريا خوري من المون لاسال اللقب بفوزها في المباراة النهائية على كلوي الخازن من البرج عينطورة، فيما حلّت كارن المصري من المون لا سال وكلوي ديب من البرج عينطورة في المرتبة الثالثة.
*ذكور أشبال- 17 سنة وما دون: أحرز لويس ديب من البرج عينطورة اللقب بفوزه في المباراة النهائية على براين الجميّل من المون لاسال، فيما حلّ محمد الهبّال من التعاضد وراي داود من البرج عينطورة في المرتبة الثالثة .
*إناث ناشئات -20 سنة وما دون: أحرزت كلوي الخازن من البرج عينطورة اللقب بفوزها في المباراة النهائية على آيا شقير من المون لاسال، فيما حلّت كلوي ديب من البرج عينطورة وكارن المصري من المون لاسال في المرتبة الثالثة .
* الذكور ناشئين- 20 سنة وما دون: أحرز غبريال نعمه من البرج عينطورة اللقب بفوزه في المباراة النهائية على غدي الشمالي من البرج عينطورة، فيما حلّ براين الجميّل من المون لاسال ولويس ديب من البرج عينطورة في المرتبة الثالثة والثالثة مكررة."
*إناث -الفئة العامة:أحرزت ماري جو ابو جودة من البرج عينطورة اللقب بفوزها في المباراة النهائية على كارن المصري من المون لا سال، فيما حلّت كلوي ديب من البرج عينطورة وكلوي الخازن من البرج عينطورة في المرتبة الثالثة..
*ذكور -الفئة العامة: أحرز اللاعب الأولمبي فيليب واكيم من المون لاسال اللقب بفوزه في المباراة النهائية على انطوان الشويري من البرج عينطورة، فيما حلّ عماد نحاس من المون لا سال ولويس ديب من البرج عينطورة في المرتبة الثالثة .
قاد المباريات طاقم من الحكام الدوليين والمحليين تحت اشراف لجنة الحكام برئاسة الحكم الدولي كلودين رزق واللجنة الفنية برئاسة الحكم الآسيوي انطوان العنيسي.
وفي الختام، وزّع رئيس الاتحاد جهاد سلامة وعضو الشرف سهيل سعد الكؤوس والميداليات على الفائزين والفائزات.