استضافت حلبة Golden 1 Center in Sacramento, California فعاليات ​عرض سماك داون​ والذي شهد أحداث شيّقة ومثيرة، تواجه كل من راينز وكودي على الحلبة وطلب البطل الكوني كودي من راينز تأكيد انه سيحمي ظهره في ​عرض باد بلود​ وعندها أكد ​رومان راينز​ ل​كودي رودس​ انه سيحمي ظهره في عرض باد بلود في صراعه مع فريق ​ذا بلودلاين​ ولكنه أكد انه بعد انتهاء الصراع واستعادة القلادة the ula fala وبذلك يكون قد انتقم ايضا" من اجل مستشاره بول هايمان و​جيمي أوسو​ واللذين تعرضا للضرب المبرح عندها سيعود اليه من اجل استعادة اللقب الذي خسره في راسلمانيا 40.


الليغا: ​اشبيلية​ يواصل نتائجه المخيبة

تعّرض ​اشبيلية​ للهزيمةعلى يد ​ألافيس​ بنتيجة هدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع بينهما يوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة ​الدوري الاسباني​ لكرة القدم.

البوندسليغا: ماينز يتفوق على اوغسبورغ

حقّق ​ماينز​ فوزه الاولهذا الموسم في ​الدوري الالماني​ بإسقاطه ​اوغسبورغ​ على أرضه وبين جماهيره بثلاثة أهداف مقابل هدفين ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الالماني.

الكالتشيو: تورينو يواصل توهجه وفوز امبولي
ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة ​الدوري الايطالي​ لكرة القدم، حقق ​تورينو​ فوزاً مهماً على حساب مضيفه ​هيلاس فيرونا​ نتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي جمع بينهما مساء يوم الجمعة، بينما حقق ​امبولي​ فوزاً مستحقاً على حساب ضيفه ​كالياري​ بهدفين مقابل لاشيء في اللقاء الذي جمع بينهما مساء يوم الجمعة.


الليغ١: نيس يكتسح سانت اتيان
إكتسح ​​نيس​​ على أرضه وبين جماهيره ضيفه ​سانت ايتيان​ بنتيجة قاسية وبواقع ثمانية اهداف دون رد لحساب الجولة الرابعة من ​الدوري الفرنسي​ ​الليغ 1​.


الدوري السعودي: ​النصر​ ييدأ بشكل صاروخي مع بيولي
حقق ​النصر​ بداية جيدة مع مدربه الجديد الإيطالي ستيفانو بيولي بفوزه الكبير على مضيفه ​الاتفاق​ 3-0 ضمن منافسات المرحلة الرابعة من دوري روشن السعودي.


بطولة كأس السوبر: فوز ​الانترانيك​ على الوحدة السوري
افتتحت في صالة الفيحاء الرياضية بدمشق، بطولة ​كأس السوبر لكرة السلة​ في نسختها الثالثة، بمشاركة ثمانية أندية من خمس دول عربية.
واستطاع ​أنترانيك​ ممثل لبنان أن يحقق الفوز على ​الوحدة السوري​ بنتيجة 72-64 وسط حضور جماهير غفير.


متفرقات:
أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) يوم الجمعة أن النسخة الأولى من كأس الإنتركونتيننتال السنوية للفرق من جميع أنحاء العالم ستضم خمس مباريات، حيث سيلعب ​ريال مدريد​ بطل دوري أبطال أوروبا في النهائي يوم 18 كانون الاول في الدوحة.

أكّدت تقارير صحافيّة إيطاليّة أنّ الجولة الخامسة من بطولة ​الدوري الايطالي​ ستشهد ارتداء شارات سوداء من قبل اللاعبين وذلك حداداً على رحيل النجم الايطالي السابق ​توتو سكيلاتشي​ عن عمر 59 عاماً.

إنتهى من قرابة شهر سوق الانتقالات ولا يزال المهاجم المثير للجدل ​​ماريو بالوتيلي​​ بلا نادٍ. لكنَّ سوبر ماريو لديه الأولوية لمواصلة مسيرته. وتحدّث بالوتيلي نفسه، مؤكداً أنّهُ يرفض العروض الخارجية لأنّهُ يريد اللعب في وطنه، وتحديداً في الدوري الإيطالي.

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” أفضل لاعب في الجولة الأولى من مرحلة الدوري المجموعة لبطولة دوري ابطال أوروبا هذا الموسم والَّتي انتهت أمس.
وحصل الألماني فلوريان فيرتز، لاعب فريق ​باير ليفركوزن​ على جائزة أفضل لاعب في الجولة الأولى بعد أن نجح في قيادة فريقه للفوز على فينورد بأربعة أهداف دون رد، وسجل فلوريان في اللّقاء هدفين.

يسعى نادي نيوكاسل الإنكليزي لإحباط مُخطَّط مُنافِسهِ ​ليفربول​ بشأن التَّعاقُد مع ​انتوني غوردون​ جناح فريق ​نيوكاسل يونايتد​ الانكليزي.
وبحسب ما ذكرت صحيفة "دايلي ميل"، فإنَّ نيوكاسل ينوي إغراء غوردون بعقد جديد مُربِح من الناحية الماليّة


كشفت شبكة سبورت ميديا سيت أن نادي ​ليفربول​ بدأ بالبحث عن مدافع للتعاقد معه في الصيف المقبل الخلافة الهولندي ​فيرجل فان دايك​.
ومن المتوقع ان يرحل فان دايك عن صفوف ليفربول نهاية الموسم الجاري.
وأشارت الشبكة إلى أن مدافع يوفنتوس جيلسون بريمر مرشح للانضمام إلى صفوف الريدز.


في ما يلي ابرز الأحداث الرياضية التي ستقام اليوم بتوقيت بيروت:


- الدوري الإنكليزي
2:30 وست هام - تشيلسي
5:00 أستون فيلا -وولفز
5:00 فولهام - نيوكاسل
5:00 ليستر - إيفرتون
5:00 ليفربول - بورنموث
5:00 ساوثامبتون - إبسويتش
5:00 توتنهام - برينتفورد
7:30 كريستال بالاس - مانشستر يونايتد

الدوري الفرنسي

6:00 ليل - ستراسبورغ
8:00 رين - لانس
10:00 ريمس - باريس سان جيرمان

الدوري الألماني
4:30 بوخوم - هولشتاين كيل
4:30 ​هايدنهايم​ - فرايبورغ
4:30 يونيون برلين - هوفنهايم
4:30 فيردر بريمن - ​بايرن ميونيخ
7:30 اينتراخت فرانكفورت - مونشنغلادباخ


الدوري الاسباني

3:00 بلد الوليد - ​ريال سوسيداد
5:15 أوساسونا - لاس بالماس
7:30 فالنسيا - جيرونا
10:00 ريال مدريد - اسبانيول

- الدوري الكويتي
6:10 السالمية - الفحيحيل
8:25 كاظمة - القادسية

- الدوري اللبناني

4:00 برج - العهد
4:30 الصفاء - الراسينغ


الدوري السعودي

6:30 الشباب - التعاون
6:35 الرائد - الرياض
9:00 الهلال - الاتحاد

فورمولا 1 - جائزة سنغافورة الكبرى
حصة التجارب الحرة الثالثة: 12:30 - 13:30
التصفيات التأهيلية: 16:00 - 17:00