عقد المدرب الكرواتي ​إيفان يوريتش​، الذي تم تعيينه مؤخرا، أول مؤتمر صحفي له قبل المباراة مع أودينيزي يوم الأحد في الجولة الخامسة من ​الدوري الايطالي​.

وقال يوريتش: "لقد أظهر الفريق مع دانييلي دي روسي في الأشهر الأخيرة أنه على نفس المستوى مع الآخرين. لقد رأيت أشياء أعجبتني أثناء التدريب".

وتابع: "سيستغرق الأمر بعض الوقت ولكنني مقتنع بأن الفريق يمكنه الضغط بقوة وقبول مواقف معينة".

وأكمل: "هؤلاء اللاعبون قادرون على اللعب بقوة. أنا أحب اللاعبين الموجودين في فريقي، يستغرق الأمر بعض الوقت ولكن الفريق سيتعلم كيفية تنفيذ أفكاري".

وواصل: "أودينيزي؟ سيكون الأمر صعبًا للغاية. لقد كانوا أحد أفضل الفرق في الدوري حتى الآن. لقد قدموا أداءً جيدًا للغاية في المباريات الأخيرة. ​روما​ هو بالتأكيد أعظم نادٍ دربته، وهذه فرصة عظيمة بالنسبة لي. يجب أن أظهر أنني قادر على ذلك. عندما تكون هذه هي الحال، لا تفكر في مدة العقد. بالنظر إلى اللاعبين الذين لدي هنا، أعتقد أنني سأكون قادرًا على القيام بعملي".

وأضاف يوريتش: "في مباريات روما الأخيرة، رأيت بعض الأشياء الإيجابية وبعض الأشياء السلبية. لسوء الحظ، تكون النتائج دائمًا في متعلقة بمصير المدرب. لكن ليس كل شيء يمكن تجاهله. قام دانييلي بعمل ممتاز. الفريق في حالة بدنية جيدة للغاية. لقد بذلوا كل ما في وسعهم تحت قيادة دانييلي وبمجرد وصولي، أعجبت بحالة الفريق".

وعن هدف الفريق: "كان الملاك واضحين جدًا معي، الهدف هو الوصول إلى التأهل لدوري أبطال أوروبا".

وواصل عن ديبالا: "ديبالا ذكي، كما أنه يقوم بعمل ممتاز دفاعيًا. أريده أن يلعب في الأمام يميناً للعودة بقدمه اليسرى. لديه جودة رائعة. يمكنه بالتأكيد اللعب مع سولي، أما الدفاع منظم بشكل جيد. تدرب هيرموسو وهوميلز جيدًا لكنهما لم يصلا إلى أفضل حالاتهما بعد. ومع ذلك، ستتاح لهما فرصهما في المباريات الثلاث القادمة".