ضمن فعاليات الدور ال٣٢ من منافسات كأس ايطاليا ، حقق نادي ​امبولي​ مفاجأة من العيار الثقيل حيث تمكن من بعثرة اوراق ​تورينو​ ليخرجه من الكأس بالفوز عليه وبواقع ٢-١.

وفي الشوط الاول فرض لاعبو تورينو ايقاعهم الهجومي في ظل تكتل لاعبي امبولي في مناطقهم الدفاعية ولكن خطورة لاعبي تورينو كانت محدودة بشكل كبير ليستغل لاعبو امبولي فرصة وحيدة ليخطف هدف التقدم في الدقيقة ٣٠ عبر ايمانويل ايكونغ ولم تنجح محاولات تورينو من خطف هدف التعادل لينتهي هذا الشوط بتقدم امبولي وبواقع ١-٠.
وفي الشوط الثاني واصل لاعبو ايمبولي تفوقهم الكبير حيث سيطروا على مجريات اللقاء بشكل كبير في ظل قلة حيلة لاعبي تورينو والذين فشلوا في الدخول في اجواء هذا الشوط لتغيب خطورة لاعبي الثيران وبدوره اهدر لاعبو امبولي العديد من المحاولات الخطيرة وبعكس مجريات اللعب تمكن تشي ادامز من خطف هدف التعادل لتورينو في الدقيقة ٧٤ وبعدها انتظر امبولي حتى الدقيقة ٩١ ليخطف نيكولاس هاس هدف الفوز لفريقه وبواقع ٢-١.
وفي باقي المباريات، حسم نادي ساسولو تأهله للدور المقبل بفوزه المستحق امام ليتشي وبواقع ٢-٠، بينما حسم كالياري تأهله بفوز صعب امام كريمونيزي وبواقع ١-٠.