تنطلق بعد قليل الجولة الاولى من منافسات الدوري الاوروبي بحلته الجديدة وسيكون هناك العديد من المباريات الهامة والمثيرة وابرزها موقعة مانشستر يونايتد الانكليزي وتفينتي الهولندي في الاولد ترافورد وسيكون نيس الفرنسي امام مباراة صعبة امام ريال سوسييداد الاسباني.

عرض صيني لكريستيانو والنصر!!!

يستعد نادي ​​النصر السعودي​​ لتلقي دعوة مع نجمه البرتغالي ​كريستيانو رونالدو​ للقدوم إلى الصين للعب مباراة ودّية مع فريق صيني خلال العام المقبل حسب ما كشفت صحيفة الشرق الاوسط نقلا عن مصدر .
وأشارت الصحيفة الى ان المدينة التي تعمل على استضافة نادي النصر هي مدينة تشانغشا وتقع في الجزء الجنوبي من وسط الصين.


ريال مدريد يعلن اصابة ​مبابي​...


أعلن نادي ​ريال مدريد​ عن تفاصيل إصابة مهاجمه الفرنسي ​كيليان مبابي​ التي تعرض لها خلال المباراة ضد ديبورتيفو ألافيس في ​الدوري الإسباني​. وبعد تسجيله هدفًا في فوز الفريق بنتيجة 3-2، اضطرّ مبابي لمغادرة الملعب قبل 10 دقائق من نهاية المباراة.
وذكر النادي في بيان رسمي أن الفحوصات أظهرت إصابة مبابي في العضلة ذات الرأسين الفخذية للساق اليسرى، وأن حالته ستخضع لمتابعة لتقييم مدى تعافيه.
من جهتها، أكدت صحيفة "ماركا" أن الإصابة ستمنع مبابي من المشاركة في ديربي مدريد ضد ​أتلتيكو مدريد​ الأحد المقبل، وأنه قد يغيب عن الملاعب لمدة 3 أسابيع


اليويفا يريد ارضاء الجميع...
أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (​يويفا​) عن زيادة الدعم المالي للأندية غير المشاركة في المسابقات القارية للرجال خلال دورات 2024-2027، حيث سترتفع حصتها من 4% إلى 7% من الإيرادات المتوقعة، ليصل المبلغ إلى 308 ملايين يورو، بزيادة 80%.
وتم تحديد حد أقصى للاتحادات الخمسة الكبرى (إنكلترا، ​إسبانيا​، ​إيطاليا​، ​ألمانيا​، وفرنسا) بـ 10 ملايين يورو لكل منها. وسترتفع الأموال المخصصة للاتحادات الأخرى إلى 258 مليون يورو، مع توزيع 70% بناءً على تصنيف الاتحاد و30% وفقاً لأعلى دخل للنادي.


بطولة الوحدة الدولية: الحكمة يحرز المركز الثالث
تمكّن ​الحكمة​ من احتلال المركز الثالث من ​بطولة الوحدة الدولية لكرة السلة​ المقامة في أبو ظبي، بعد الفوز على حساب الفتح الرباطي المغربي بنتيجة 91-96.


النيابة العامة الالمانية تتابع تحقيقاتها في اطار ابتزاز عائلة ​شوماخر


قالت النيابة العامة في مدينة فوبرتال الألمانية إنها رفعت دعوى جنائية في إطار تحقيقاتها في ابتزاز عائلة بطل العالم السابق للفورمولا 1 ​مايكل شوماخر​. وقال المدعي العام فولف تيلمان باومرت "التحقيقات اكتملت الآن". تتولى عائلة شوماخر، بقيادة زوجته كورينا، شؤون بطل العالم سبع مرات في الفورمولا 1 منذ اصابته في الراس في 2013 وغيابه عن الحياة العامة.
ويواجه ثلاثة رجال اتهامات كجزء من التحقيق، عضو سابق في فريق أمن عائلة شوماخر، وأب وابنه لا تربطهما أي صلات معروفة بالعائلة.

متفرقات:
وصل اللاعب البوسني نادي يوفنتوس الايطالي والشارقة الاماراتي السابق ​​ميراليم بيانيتش​​ إلى روسيا لاستكمال انتقاله إلى نادي ​سيسكا موسكو​ كلاعب حر

ذكرت تقارير صحافية إنكليزية أن اسم المدرب الانكليزي ​غاريث ساوثغايت​، المدرب السابق ل​منتخب إنكلترا​، عاد من جديد يتردد داخل نادي ​مانشستر يونايتد​ خلال الأيام الأخيرة.


أعلن المدافع الفرنسي ​​رافاييل فاران​​ بطل المتوّج بكأس العالم 2018، اعتزاله كرة القدم عن 31 عاما.
وعانى فاران لاعب ​ريال مدريد​ الإسباني و​مانشستر يونايتد​ الإنكليزي سابقا، من إصابة في الركبة بعد انضمامه إلى ​كومو​ الصاعد حديثا إلى دوري النخبة الإيطالي، الأمر الذي أبعده عن القائمة الرسمية للفريق.

أفاد الصحفي الموثوق فابريزيو رومانو بأن صفقة انتقال الحارس البولندي ​فويتشيك ​تشيزني​​ إلى نادي ​برشلونة​ قد تمت بنجاح.
ومن المقرر أن يخضع تشيزني للفحوصات الطبية في الأيام القادمة بإسبانيا، تمهيدًا لانضمامه الرسمي إلى صفوف الفريق الكتالوني.

يبدو أن الخطة البديلة لميك شوماخر هي البقاء على الهامش في الفورمولا 1 كسائق احتياطي. وبينما كان يعمل كسائق احتياطي ل​مرسيدس​ في سنغافورة، اعترف الألماني بأن "خطته أ" هي ان يحاول الحصول على مقعد في فريق اودي في 2025.


كشفت تقارير صحافية إسبانية عن أن إدارة ​ريال مدريد​ ترحب ببيع البرازيلي ​رودريغو غوس​ إلى ​ليفربول​، بشرط الحصول على عرض يتجاوز 100 مليون يورو.


يتواجد ​​فرانشيسكو توتي​​ أسطورة نادي ​روما​ في العاصمة المصرية لافتتاح أكاديمية رياضية للاعبي كرة القدم الموهوبين تحمل اسمه.

يكثف ​بايرن ميونيخ​ محاولاته لتجديد عقد لاعب الوسط ​جمال موسيالا​، المطلوب من عدة أندية أوروبية كبرى. عقد موسيالا الحالي يمتد حتى صيف 2026، لكن بايرن يسعى لقطع الطريق على الأندية الراغبة في ضمه عبر تقديم عقد جديد براتب ضخم

كشفت تقارير صحفيةعن موقف إدارة نادي ​الأهلي السعودي​ من إقالة ​​ماتياس يايسله​​ مدرب الفريق بعد توديع الفريق مسابقة كأس الملك السعودي لكرة القدم.
ووفقاً لمصادر صحيفة "الرياضية" السعودية فإن إدارة الأهلي لاتزال تثق في يايسله مضيفة أن "خيار إقالته غير مطروح حاليا" وبالتالي سيبقى على رأس الجهاز الفني للفريق.