يبدو أن خليفة سيارة ​مكلارين​ بي1 التي طال انتظارها ستُطلق في السادس من تشرين الأول، ولكي ترقى إلى مستوى سلفها الأيقوني، يجب أن تكون استثنائية. أصدرت مكلارين مقطع فيديو يستعرض سيارة F1 الرائعة وP1 مع الإشارة إلى أن شيئًا جديدًا كان قيد الإعداد. ومنذ ذلك الحين، تم إصدار مقطع تشويقي أكثر إثارة للاهتمام يتضمن بعض كبار المسؤولين التنفيذيين والموظفين في مكلارين يتحدثون عن ما يحدد سيارة "1" من العلامة التجارية.

لا يؤكد المقطع الدعائي ما إذا كانت السيارة الجديدة سيتم الكشف عنها بالكامل في 6 تشرين الأول أم أن مكلارين تنوي ببساطة معاينة سيارتها الخارقة ربما مع بعض المقاطع الدعائية الإضافية.

لا يزال اسم السيارة لغزا. الاسم الرمزي الحالي هو P18، لكن من غير المتوقع الاحتفاظ به للطراز الإنتاجي. التركيز على اسم "1" من خلال هذا المقطع هو تلميح قوي إلى أنه، مثل F1 وP1، سيكون لها حرف واحد فقط قبل الرقم 1.

بغض النظر عن اسمها، فإن السيارة الخارقة الجديدة تتشكل لتصبح شيئًا مميزًا للغاية. ومن المتوقع أن تستخدم السيارة محرك V8 وسيتم استكماله بنظام هجين أخف وزنًا بنسبة 70% تقريبًا من أنظمة مكلارين الهجينة الحالية. ومن المتوقع أن تتجاوز قوة السيارة 1000 حصان.