كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عن ملاعب ​كأس العالم للأندية 2025​ التي ستقام في الولايات المتحدة الأميركية خلال الفترة من 15 حزيران/يونيو ولغاية 13 تموز/يوليو من العام المقبل.

وتقع الملاعب الـ12 التي ستستضيف البطولة في أتلانتا وشارلوت وسينسناتي ولوس أنجلوس وميامي وناشفيل وفيلادلفيا وسياتل وواشنطن، وملعبان في أورلاندو على ان يقام نهائي البطولة في نيوجيرسي .

,والملاعب هي : ملعب مرسيدس بنز (أتلانتا)، ملعب بنك أوف اميركا (شارلوت)، ملعب تي كيو الـ (سينسيناتي)، ملعب روز بول (لوس أنجلوس)، ملعب هارد روك (ميامي)، جيوديس بارك (ناشفيل)، ملعب كامبينغ وورلد (أورلاندو)، ملعب إنتر آند كو (أورلاندو)، ملعب لينكون فاينانشال فيلد (فيلادلفيا) لومين فيلد (سياتل)، وأودي فيلد (واشنطن العاصمة) وملعب ميتلايف في نيوجيرسي .

يذكر ان ملعب ميتلايف افتتح في عام 2010 ، ويتسع لـ82 ألفاً و500 مشجع ، وشهد نهائي كوبا اميركا في نسخته المئوية عام 2016 كما سيستضيف هذا الملعب نهائي كأس العالم 2026.

وستتكون كأس العالم للأندية 2025 من 8 مجموعات تضم كل واحدة 4 فرق، ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى مرحلة خروج المغلوب من مباراة واحدة، ابتداء من دور الستة عشر حتى النهائي.