أفادت تقارير صحفيّة عن توجُّه نادي ​​النصر​​ السعودي للتقدّم بعرض تمديد لعقد النجم البرتغالي ​​كريستيانو رونالدو​​ حتّى صيف عام 2026.

وبحسب ما نشر المتخصّص في سوق الانتقالات، الصّحفي الايطالي نيكولاس شيرا، فإنّ النصر يستعد لتجهيز عرض تمديد لمدّة عام، الّذي ينتهي أساساً في صيف 2025. لكنَّ قرار اللاعب سيتوقف على ما إذا كان يرغب في المشاركة مع البرتغال في كأس العالم 2026 ليصبح أول لاعب يشارك في 6 نسخ مختلفة من كأس العالم.

البريمييرليغ: ​توتنهام​ يذلّ اليونايتد وتعادل استون فيلا

ضمن منافسات الجولة السادسة من ​​الدوري الانكليزي الممتاز​​، تلقى فريق ​​مانشستر يونايتد​​ خسارة قاسية على ملعب أولد ترافورد أمام نظيره ​توتنهام​، حيث انتهت المباراة بنتيجة 3 - 0 لصالح فريق الضيوف.

وتعادل فريق أستون فيلا بنتيجة 2 - 2 مع ضيفه ​ابسويتش تاون​ في مباراة مثيرة

الليغا: سلتا فيغو يفاجئ جيرونا وتعادل ​اشبيلية​ وبلباو

ضمن منافسات الجولة الثامنة من ​الدوري الإسباني لكرة القدم​، خطف فريق ​اشبيلية​ تعادلًا مثيرًا في اللحظات الأخيرة من المباراة التي جمعته بنظيره أتلتيك بلباو على ملعب سان ماميس، وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي وبواقع 1 - 1. فيما تمكن فريق ​سلتا فيغو​ من انتزاع تعادل قاتل أمام نظيره ​جيرونا​ في المباراة التي استضافها ملعب بالايدوس. ورغم تقدم جيرونا في النتيجة، إلا أن اللقاء انتهى بالتعادل الإيجابي 1-1 بعد إثارة كبيرة في الدقائق الأخيرة.

البوندسليغا: فوز اينتراخت وبريمن

تمكّن المصري ​​عمر مرموش​​ من قيادة فريقه ​آينتراخت فرانكفورت​ إلى وصافة الدوري الألماني لكرة القدم، وذلك بتسجيله ثنائية في الفوز على مضيفه الوافد الجديد ​هولشتاين كيل​ 4-2 الأحد في المرحلة الخامسة.

وفي مباراة أخرى، حقق فيردر بريمن الفوز على حساب هوفنهايم بنتيجة 4-3.

الكالتشيو: لاتسيو يتفوق على تورينو وفوز روما

ألحق ​لاتسيو​ الخسارة الاولى ب​تورينو​ بالفوّز عليّه في قلب تورينو بثلاثة اهداف مقابل هدفيّن ضمن منافسات الجولة السادسة من ​الدوري الايطالي، وحقق ​روما​ فوزاً صعباً على حساب ​فينيسيا​ بنتيجة 2-1، في اللقاء الذي جمع بينهما اليوم الأحد على ملعب الاولمبيكو في روما، ضمن الجولة الخامسة من ​الدوري الايطالي​.

وفي لقاء آخر، فاز كومو على هيلاس فيرونا 3-2.

الليغ ١: فوز صعب لليون امام تولوز وفوز ريمس

ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة ​الدوري الفرنسي​ لكرة القدم، حقق ​ليون​ الفوز على حساب ​تولوز​ بنتيجة هدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمع بينهما اليوم الأحد، فيما حقق ​ريمس​ الفوز على حساب ​انجيه​ بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي جمع بينهما مساء يوم الأحد.

دورة بيكين: الكاراز يواصل مشواره بنجاح

تمكن الإسباني كارلوس ألكاراز من العبور إلى ربع نهائي ​بطولة الصين المفتوحة​ بعد فوزه على الهولندي ​تالون غريكسبور​، واستطاع ألكاراز، المصنف الثاني في البطولة، أن يحسم اللقاء بمجموعتين دون رد، بواقع (6-1) و(6-2)، ليضرب موعدًا في ربع النهائي مع الروسي كارين خاشانوف.

متفرقات:

اعلنت مصادر صحفية ان نادي ​برشلونة​ يقترب من توقيع عقد جديد ومربح مع ​شركة نايكي​، حيث من المتوقع أن يحصل النادي على مبلغ يتجاوز 100 مليون يورو سنويًا، ويمثل هذا العقد الجديد دفعة مالية كبيرة للنادي الكتالوني، ويأتي في إطار الشراكة الطويلة الأمد بين الطرفين.

إستقال مدرب بوكا جونيورز دييغو مارتينيز من منصبه بعد الخسارة 2-0 أمام بيلغرانو يوم السبت، وهي الهزيمة الثالثة على التوالي في الدوري الأرجنتيني الممتاز. ويحتل بوكا، بطل الدوري 35 مرة، المركز الثاني عشر في الجدول بخمسة انتصارات في 16 مباراة.

اعلنت اللجنة المنظمة للـ ​البطولة العربية لكرة السلة​ بنسختها الـ36 والتي ينظمها نادي ​الاتحاد السكندري​ في الفترة من 1 الى 12 تشرين الاول/ اكتوبر المقبل عن اعتذار اندية بيروت والانطواني من لبنان ونادي جمعية سلا من المغرب ونادي الترجي درارية من الجزائر .

حصد ​منتخب إيران​ الفوز الثالث على التوالي بعد فوزه على منغوليا 8-0 على ستاد لاوس ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة السابعة في تصفيات ​كأس آسيا للشباب تحت 20 عاماً 2025​ في الصين ليحسم تأهله للنهائيات.

كشفت مصادر صحفية ان أندية ​الدوري الانكليزي الممتاز​ تقترب من التوصل إلى اتفاق جديد يقضي بإغلاق فترة الانتقالات الصيفية قبل بداية الموسم المقبل.

تمكّن ​خورخي مارتن​، سائق فريق ​براماك ريسينغ​، من تحقيق الفوز في ​سباق جائزة إندونيسيا الكبرى​ ضمن ​بطولة العالم للدراجات النارية​ في حلبة مانداليكا، اليوم الأحد.

فاز ​تادي بوغاتشر​ ب​بطولة العالم لسباق الدراجات​ على الطرق للرجال ليحرز ​بطولة العالم للدراجات​ لأول مرة في زيوريخ اليوم الأحد.