حرم البديل الأرجنتيني أنخيل كوريا ​ريال​ مدريد حامل اللقب من تحقيق فوز ثأري على جاره ومضيفه ​أتلتيكو مدريد​، بإدراكه التعادل 1-1 في الوقت بدل الضائع الأحد في المرحلة الثامنة من ​الدوري الإسباني لكرة القدم​.

ريال افتتح التسجيل عند الدقيقة 64 وحارس اتلتيكو اوبلاك غير مسؤول عن الهدف الذي جاء من كرة هوائية مرت عن الجميع ووصلت الى المهاجم داخل المربع الكبير فهيأها لنفسه وسددها صاروخية اصطدمت بقدم المدافع وغيرت اتجاهها الى سقف المرمى فخدعت الحارس الذي انقض الى يمينه.

اتلتيكو ادرك التعادل في الدقيقة 5+90 وايضا حارس الريال كورتوا غير مسؤول عن الهدف الذي اتى بعدما كسر المهاجم مصيدة التسلل فدخل المربع الكبير وواجه الحارس الذي خرج من مرماه بالتوقيت المناسب مقفلا مرماه بطريقة صحيحة وانقض الى يساره لكن المهاجم راوغه بطريقة ذكية واتجه بعكسه باتجاه اليمين وتابعها داخل المرمى.

وفي مباراة ثانية جمعت ​ليفربول​ امام ​وولفز​ انتهت لمصلحة الاول بنتيجة 2-1.

ليفربول افتتح التسجيل عند الدقيقة 2+45 والحارس سام جونستون حارس مرمى وولفز يتحمل المسؤولية لأن الهدف اتى بعد كرة عرضية هوائية على مشارف المربع الصغير لعبها المهاجم برأسه بعدما قفز فوق الجميع داخل المرمى على يسار الحارس الذي كان قد رجع الى الخلف لحظة تمرير الكرة ثم انقض الى يساره لحظة تسديدها مع سرعة بديهة فاصطدمت الكرة بيده ودخلت المرمى وهنا يجب على الحارس عندما يكون متمركزا في وسط المرمى ويتم تمرير الكرة بالعرض الخروج من مرماه ومتابعة تقدمه الى الأمام لتشتيت الكرة أو السيطرة عليها وعدم الرجوع الى الوراء كما فعل.

في الدقيقة 56 هدف لصالح وولفز يتحمل مسؤوليته بيكير حارس مرمى ليفربول بسبب عدم التنسيق مع المدافع لأن الهدف اتى بعد تمريرة من خارج المربع الكبير حاول المدافع تشتيتها فاصطدمت بقدم لاعب آخر واتجهت الى داخل المربع الصغير فخرج الحارس الى خارج القائم الأيسر فاعتقد المدافع أن الحارس سيسيطر عليها والعكس صحيح وبسبب سوء التنسيق بينهما استفاد المهاجم من الكرة فمررها الى مهاجم آخر فاصطدمت بالمدافع ووصلت الى مهاجم آخر سددها داخل الشباك رغم انقضاض الحارس على مرحلتين لصدها لكن دون جدوى.

في الدقيقة 61 ركلة جزاء وهدف لصالح ليفربول لا يتحمل مسؤوليته حارس مرمى وولفز الذي تريث حتى لحظة تسديد الكرة ثم انقض الى يمينه لكن المهاجم خدعه بتسديدة صاروخية على يساره في وسط المرمى.