إنضمّ المصنف الأول عالمياً الايطالي ​​يانيك سينر​​ إلى ​كارلوس ألكاراز​ و​دانييل مدفيديف​ في الدور قبل النهائي في بكين.

وسيواجه حامل اللقب الصيني المشارك ببطاقة دعوة بو يونشاوكيتي بعد اطاحة الصيني بالروسي اندريه روبليف

وتأهل الاسباني ​​كارلوس الكاراز​​ المصنف الثاني عالميا الى الدور نصف النهائي في ​بطولة الصين المفتوحة​ لفئة الرجال ذات الـ500 نقطة بفوزه على الروسي كارين خاشانوف المصنف رقم 27 عالميا بمجموعتين دون رد بواقع 7-5 و6-2 في المباراة التي جمعتهما ضمن ربع النهائي والتي استغرقت حوالي 1 و 45 دقيقة .

وسيواجه الكاراز في النصف النهائي الروسي ​دانييل مدفيديف​ المصنف الثالث عالميا والذي تأهل بعد فوزه على الايطالي فلافيو كوبولي بمجموعتين دون رد بواقع 6-2 و6-4 في مباراة استغرقت حوالي ساعة ونصف .

بينما فازت ​ارينا سابالينكا​ المصنفة الثانية عالميا ، بمباراتها الرابعة عشرة على التوالي لتتأهل الى دور الـ16 في ​بطولة الصين المفتوحة​ وذلك بعد فوزها في دور الـ32 على الاميركية آشلين كروغر بمجموعتين دون رد بواقع 6-2 و6-2 في مباراة استغرقت حوالي ساعة وربع .

نيمار يعود لتدريبات الهلال...

أعلن المهاجم البرازيلي ​نيمار​ عودته إلى التدريبات الجماعية لناديه ​الهلال السعودي​ بعد قرابة عام من إصابته في الرباط الصليبي والغضروف المفصلي لركبته اليسرى خلال مباراة لمنتخب بلاده.

وكتب نيمار في حسابه على منصة انستغرام بالبرتغالية: "يسعدني أن أعود إلى المجموعة... الآن كل شيء في غاية السعادة".

وأرفق قائد منتخب البرازيل صورا له وهو يتدرب مع زملائه ويسدد الكرة تحت أنظر مدربه البرتغالي خورخي جيسوس

اصابة جديدة لكورتوا...

اعلن نادي ​​ريال مدريد​​ الإسباني في بيان رسمي عن طبيعة اصابة الحارس البلجيكي ​​تيبو كورتوا​​ والذي تعرض لها خلال مباراته أمام ​أتلتيكو مدريد​ في ديربي مدريد والذي انتهت بالتعادل 1-1 .

وقال الريال في بيانه "بعد الفحوصات التي أجريت اليوم على لاعبنا تيبو كورتوا من قبل الخدمات الطبية في ريال مدريد تم تشخيص إصابته في العضلة الضامة للساق اليسرى".

وأفادت وسائل الإعلام الإسبانية بأن عودة كورتوا ستكون في منتصف تشرين الأول/أكتوبر بعد نافذة المباريات الدولية

لويس انريكي يعاقب ديمبيلي...

كشفت صحيفة ليكيب الفرنسية ان مدرب فريق باريس سان جيرمان لويس انريكي قد قرر عدم اشراك لاعبه ​عثمان ديمبيلي​ في التشكيلة التي ستواجه فريق ارسنال ضمن منافسات ​دوري ابطال اوروبا​.

هذا القرار صدر عن المدرب بسبب تدابير تأديبية حسب الصحيفة.

وكانت التقارير قد اشارت سابقًا ان ديمبيلي وانريكي قد دخلا في مشادة كلامية بعد المباراة ضد رين في الدوري الفرنسي وبناء على ما حصل قد قرر انريكي عدم اشراك ديمبيلي في المباراة المقبلة.

تن هاغ يصل الى مقر اليونايتد شاحب الوجه...

وصل المدرب ايريك تن هاغ الى المجمع التدريبي لمانشستر يونايتد وهو شاحب الوجه بعد الخسارة الثقيلة امام توتنهام في ​الدوري الإنكليزي الممتاز​. وكان الشياطين الحمر قد خسروا المباراة بنتيجة ٣-٠.

هذه الخسارة قد جعلت ليلة تن هاغ عصيبة حيث يبدو شاحب الوجه كما اظهرت الصور لدى وصوله الى الملعب. وصل تن هاغ قبل كل اللاعبين حيث يريد تحليل ما حصل من اخطاء في هذه المباراة وكيفية تصحيحها.

غريزمان يعلن اعتزاله الدولي...

اعلن نجم ​المنتخب الفرنسي​ وبطل العالم 2018 ​انطوان غريزمان​ اعتزاله كرة القدم دوليا حسب ما ذكر على حسابه الخاص عبر منصة إكس .

وكتب لاعب أتلتيكو مدريد الإسباني البالغ من العمر 33 عاما " بقلب مليء بالذكريات أغلق هذه الصفحة من حياتي".

واضاف : " شكرًا لك على هذه المغامرة الرائعة ثلاثية الألوان ونراكم قريبا "

متفرقات:

انهى لاعب ​الهومنتمن​ ​جو يونغ​ عقده مع النادي بسبب الأوضاع الراهنة في لبنان و وقع عقدا جديدا مع نادي Fujian في الدوري الصيني.

اشارت تقارير صحفية الى ان المدرب الايطالي ماسيمليانو أليغري هو احد المدربين المرشحين لخلافة المدير الفني الهولندي لنادي ​مانشستر يونايتد​ ​ايريك تن هاغ​، في حال اقالة الاخير.

احتفلت جينا ابنة أسطورة الفورمولا 1 الالماني ​مايكل شوماخر​ بطل العالم 7 مرات ، بزواجها من صديقها ​إيان بيثكي​ في منزل العائلة بجزيرة مايوركا الإسبانية خلال الساعات الماضية في حفل اقتصر على حضور محدود من العائلة والأصدقاء المقربين وفقا للتقارير .

اشارت تقارير صحفية الى ان نادي ​​برشلونة​​ حسم ضم حارس مرمى يوفنتوس السابق فوجونيتش ​تشيزني​ الى الفريق كبديل للحارس الالماني مارك اندريه تير شتيغن الذي تعرض الى قطع بالرباط الصليبي.

اعلنت اللجنة الفنية التابعة للـ ​الاتحاد العربي لكرة السلة​ إعفاء الفريقين اللبنانيين اللذين انسحبا من النسخة 36 للبطولة العربية التي ستنطلق غدا بالإسكندرية من العقوبة بسبب الظروف التي تحيط ببلادهما.

كشفت تقارير صحفية سعودية ان نادي ​الاهلي السعودي​ استقر على ايجاد بديل للألماني ​ماتياس يايسله​ مدرب الفريق بسبب بسبب سوء النتائج.

كشفت صحيفة اوتو ايبدو الفرنسية ان شركة رينو قد اتخذت قرار التوقف عن انتاج محركات الفورمولا ١ التي يتزود بها فريقها ​البين​.

يأتي هذا القرار في ظل تراجع كبير من حيث الاداء من البين هذا الموسم حيث يحتل المركز الثامن في ترتيب بطولة الصانعين بعد ١٧ جولة.

توفيّ السفير العالمي لرابطة كرة السلة الأميركية وعضو قاعة مشاهير كرة السلة نايسميث ​ديكيمبي موتومبو​ عن عمر يناهز 58 عاماً بسبب سرطان المخ.