استضافت حلبة Ford Center Evansville in Evansville, Indiana فعاليات ​​عرض الرو​​ والذي شهد احداث شيقة ومثيرة، وكانت المواجهة بين ​براون سترومان​ و​برونسون ريد​ الحدث الابرز في لقاء "Last Monster Standing Match" وارتقت المواجهة لمستوى آخر من النزال حيث تم استعمال كل شيء في هذا النزال وتفوق سترومان في بداية اللقاء واستعاد ريد تفوقه حيث اقدم على ضرب خصمه بعدة حركات من Tsunamis وكان الصراع قويا" وشديدا" بين هذين المصارعين الوحشين ومن شدة قوتهما تحطمت الحلبة وسقطت ارضا" حيث حاول سترومان الصعود للقفز ليفاجئه ريد ويسقطه من الاعلى على الحلبة لتسقط الحلبة بهما وبعدها عاد النجم الغائب سيث رولينز حيث اقدم على توجيه ضربة stomp لبرونسون ريد انتقاما" لما فعله معه منذ اشهر حيث اسقطه مدمما" على الارض لينجح بعدها سترومان من تثبيت خصمه وتحقيق الفوز.

فينيسيوس يتهكم على كوكي...

كشف النقاب عن الكلمات التي وجهها لاعب نادي ​ريال مدريد​ البرازيلي ​​فينيسيوس جونيور​​ الى قائد نادي ​اتلتيكو مدريد​ في ديربي العاصمة الاسبانية في الجولة الثامنة من عمر ​الدوري الاسباني​، اثر ايقاف المباراة بسبب رمي العاب نارية نحومنطقة حارس مرمى ريال مدريد ثيبو كورتوا.

واضافت التقارير ان فينيسيوس قال ل​كوكي​: "أنت خسرت نهائيين في دوري أبطال أوروبا، لذلك تشعر بأنك لاعب سيء، خاصة أنك خسرت من ريال مدريد".

وأضاف: "أنا فزت ببطولتي دوري أبطال أوروبا في النهائيين، لأنني لاعبًا لـ ريال مدريد، والفارق بيننا كبير".

البريمييرليغ: بورنموث يزيد من متاعب ساوثامبتون

في ختام مباريات الجولة السادسة من ​الدوري الانكليزي​ الممتاز حقّق ​​بورنموث​​ فوزاً هاماً امام ضيّفه ​ساوثامبتون​ بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد.

الليغا: فياريال يتفوق على لاس بالماس

حقق ​فياريال​ انتصارًا مهمًا على ضيفه ​لاس بالماس​ بنتيجة 3 - 1 في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الثامنة من ​الدوري الاسباني لكرة القدم​.

الكالتشيو: فوز ​كالياري​ امام بارما

ضمن منافسات الجولة السادسة من ​الدوري الإيطالي لكرة القدم​، حقق فريق ​كالياري​ أول انتصار له هذا الموسم بعد مواجهة قوية ضد فريق ​بارما​، انتهت بفوز كالياري بنتيجة 3 - 2.

دوري ابطال اسيا: فوز ​النصر​ والاهلي السعودي

قاد ​ساديو ماني​ و​كريستيانو رونالدو​ فريقهم النصر للفوز على ​​الريان​ القطري​ بهدفيّن مقابل هدف واحد ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة الدوري ببطولة دوري أبطال أسيا للنخبة، وحقّق الأهلي جدّة السعودي فوزاً هاماً على الوصل الإماراتى بهدفين دون مقابل ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أسيا للنخبة.

متفرقات:

-افتتح الأسطورة البرتغالي ​كريستيانو رونالدو​، قائد فريق ​النصر​، رصيده من الأهداف الآسيوية خلال الموسم الحالي.

وسجل رونالدو هدفه الأول في شباك الريان القطري، ضمن الجولة الثانية من مرحلة الدوري لمنطقة الغرب في ​دوري أبطال آسيا​.

-اعلنت مصادر صحفية ان كل من ​ريال مدريد​ وأرسنال ابديا اهتمامًا ملحوظًا بالتعاقد مع قلب دفاع بالميراس، ​فيتور ريس​، حيث قام كلا الناديين بإجراء استفسارات مبدئية مع إدارة بالميراس ووكلاء اللاعب.

-كشف ​غراهام بوتر​، المدير الفني السابق ل​تشيلسي​، عن انفتاحه لتلقي عروض تدريبية جديدة، بما في ذلك إمكانية تدريب المنتخب الإنكليزي.

-أعلن نادي ​برشلونة​ الإسباني أنَّ الشَّرط الجزائي للاعب خط الوسط ​مارك بيرنال​ يبلغ 500 مليون يورو ومدّد عقد اللاعب البالغ من العمر 17 عامًا حتى صيّف 2026. وأضاف النادي أنّهُ عندما ينتهي عقد الإسباني بيرنال مع فريق تحت 19 عامًا في عام 2026، فسيكون لديه خيار التمديد لمدة ثلاث سنوات إضافية

-حقّق الصاعد الصيني ​بويونشاوكيتي​ مفاجأة كبيرة بعد اطاحتِه بالمصنف السادس عالميًا ​أندريه روبليف​ من ربع نهائي بطولة الصّين المفتوحة لل​تنس​، ليصبح أوّل لاعب صيني يصل إلى الدَّور نُصف النّهائي من ب​طولة الصين المفتوحة​.

-قَرَّر الاتحاد الدولي لكرة القدم "​فيفا​" إيقاف الأسطورة ​صامويل إيتو​ رئيس الاتحاد الكاميروني من حضور مباريات منتخبات بلاده لمدة 6 أشهر بسبب سوء السلوك بعد حادثة وقعت خلال دور الـ16 من كأس العالم للسيدات تحت 20 عامًا

في ما يلي ابرز الاحداث الرياضية ليوم الثلاثاء في 01-10-2024 :

كرة القدم:

​دوري ابطال اوروبا​:

ريد بول سالزبورغ 19:45 ستاد بريست

شتوتغارت 19:45 سبارتا براغ

سلوفان براتيسلافا 22:00 مانشستر سيتي

انتر ميلانو 22:00 سرفينا زفيزدا

بوروسيا دورتموند 22:00 سيلتك

برشلونة 22:00 يونغ بويز

باير ليفركوزن 22:00 ميلان

آرسنال 22:00 باريس سان جيرمان

بي إس في آيندهوفن 22:00 سبورتينغ لشبونة

​دوري ابطال آسيا للنخبة​:

سنترل كوست مارينرز 11:00 بوريرام يونايتد

بوهانغ ستيلرز 13:00 شنغهاي

كاواساكي فرونتال 13:00 غوانغجو إف سي

جوهور دارول تاكزيم 15:00 شنغهاي شنهوا

الهلال السعودي 21:00 الشرطة العراقي

الغرافة القطري 21:00 العين الإماراتي

​دوري ابطال آسيا2​:

سباهان اصفهان 19:00 استقلال دوشنبه

الشارقة الإماراتي 19:00 الوحدات الأردني

كأس رابطة المحترفين الانكليزية:

نيوكاسل يونايتد 21:45 ويمبلدون

تنس:

​بطولة الصين​ : نصف نهائي الرجال

دانييل مدفيديف 11:00 كارلوس ألكاراز

يانيك سينر 14:0