بعد قليل تنطلق الجولة الثانية من منافسات ​دوري ابطال اوروبا​ للعام ٢٠٢٤-٢٠٢٥ ومن ابرز المواجهات التي تنتظرنا حيث يستقبل نادي ارسنال الانكليزي على ارضية ملعب استاد الايمارتس خصمه باريس سان جيرمان الفرنسي في مباراة قوية وتأتي مواجهة باير ليفركوزن الالماني امام ميلان الايطالي على ارضية ملعب الباي ارينا لتشكل مواجهة اخرى قوية، بينما يستضيق نادي ​برشلونة​ الاسباني على ملعبه نادي يونغ بويز السويسري.

برشلونة يواصل معاناته المالية...

يستمر نادي ​برشلونة​ في معاناته المالية بعد ان انهى السنة المالية 2023-24 بخسائر بلغت قيمتها 91 مليون يورو، بعد ان كانت النتيجة العادية للسنة المالية الماضية حققت أرباحا بقيمة 12 مليونا، رغم خسارته أكثر من 100 مليون، بسبب نقل فريق كرة القدم الأول إلى ملعب (لويس كومبانيس الأوليمبي).

ومع ذلك، كان على النادي أن يتحمل 141 مليونا كنفقات استثنائية، قبل احتساب الضرائب خلال العام 2023-24، لاستحقاقات سابقة ، بينما سجل البلوغرانا رقماً قياسياً تاريخياً للدخل من عقود الرعاية بأكثر من 210 ملايين دولار.

دوري ابطال اسيا: فوز غوانغجو وخسارة سنترال كوست

حقق فريق ​غوانغجو الكوري الجنوبي​ فوزه الثاني في بطولة ​دوري أبطال آسيا​ للنخبة وذلك بنتيجة 1-0 على كاواساكي فرونتال الياباني، بينما تعرض ​سنترال كوست مارينرز​ الأسترالي لهزيمة جديدة في ​دوري ابطال آسيا للنخبة​ وهذه المرة على أرضه أمام ​بوريرام يونايتد التايلاندي​ بنتيجة 2-1 ضمن الجولة الثانية من منافسات مرحلة الدوري لمنطقة الشرق في البطولة القارية .

دورة بكين: الاسبانيان الكاراز وبادوسا الى النهائي

بلغ الاسباني ​كارلوس ألكاراز​ المصنف ثالث عالميا المباراة النهائية ل​​بطولة الصين المفتوحة​​ في كرة المضرب ذات الـ500 نقطة وذلك بفوزه على الروسي ​دانييل مدفيديف​ المصنف الخامس ووصيف بطل الموسم الماضي.

وتخطي الكاراز منافسه الروسي بمجموعتين دون رد بواقع 7-5 و6-3 في المباراة التي جمعتهما في النصف النهائي والتي استغرقت حولي الساعة ونصف الساعة ، فيما أطاحت الإسبانية ​باولا بادوسا​ المصنفة 19 عالميا بالأميركية ​جيسيكا بيغولا​ من ثمن نهائي بطولة الصين المفتوحة ذات الألف نقطة للسيدات لتتاهل للدور ربع النهائي.

وتمكنت بادوسا من إقصاء بيغولا المصنفة ثالثة خلال ساعة و4 دقائق فقط بالفوز عليها بمجموعتين دون رد بواقع 6-4 و6-0 لتحقق بذلك أول انتصار لها على اللاعبة الأمريكية في 4 مواجهات جمعت بينهما.

مايكل شوماخر يظهر للعلن للمرة الاولى!!!

يُقال إن ​​مايكل شوماخر​​ شوهد علنًا لأول مرة منذ سنوات عديدة، بعد حضور حفل زفاف ابنته جينا ماريا.

حصل الزواج يوم السبت الماضي في حفل براق في فيلا العائلة في مايوركا. وذكرت وسائل الإعلام في ألمانيا أن أسطورة الفورمولا 1 مايكل كان هناك ليشهد الاحتفالات.

متفرقات:

بعد موسمين من لعبه في الدوري الاميركي للمحترفين اعلن لاعب ​هيوستن​ الشاب(21سنة) ​​اي جي غريفين​​ اعتزاله اللعب. اللاعب قال بانه يريد السير على خطوات السيد المسيح لذلك اعتزل اللعب. وسوف يتفرغ بشكل كامل ليصبح رجل دين.

من المقرر أن يقدم ​برشلونة​ عرضًا في الصيف لضم ​​ماسون غرينوود​​ لكنه يواجه معركة كبرى بوجه فرق اخرى.

استمتع غرينوود ببداية رائعة لمسيرته في مارسيليا، حيث سجل خمسة أهداف في ست مباريات للفريق الفرنسي

استدعي ​​ماكسيميليان إبراهيموفيتش​​، نجل نجم ​ميلان​ الايطالي و​برشلونة​ الاسباني و​منتخب السويد​ لكرة القدم سابقا ​زلاتان​، لأول مرة للعب مع منتخب الشباب، وفقا لما أفاد الاتحاد المحلي للعبة.

لمح ​​أندريس إنييستا​​ أسطورة منتخب إسبانيا ونادي ​برشلونة​ الى اعتزاله لعب كرة القدم نهائيا عن عمر 40 عاما وذلك بفيديو نشره على حسابه عبر منصة "إكس" .

اشارت تقارير صحفية الى ان لاعب نادي ​نيوكاسل يونايتد​ أنطوني غوردون انهى المُحادثات مع نيوكاسل بشأن صفقة تجديد عقده مع الفريق الانكليزي، واضافت التقارير ان اللاعب سيوقع على عقد جديد يبقيه في السان جايمس بارك حتى نهاية شهر حزيران من العام 2030.

اجتاز حارس مرمى نادي يوفنتوس السابق ​فوجونيتش تشيزني​ الفحص الطبي مع نادي ​برشلونة​ حيث سيكون تشيزني الحارس البديل للحارس الالماني مارك اندريه تير شتيغن الذي تعرض الى قطع بالرباط الصليبي.

اعلنت شركة البث viaplay انها ستطلق ١١ فيلمًا وثائقيًا عن بطل العالم للفورمولا ١ سائق فريق رد بل ​ماكس فرستابن​ في المملكة المتحدة والولايات المتحدة في أكتوبر ونوفمبر

اعلن نادي ​العين الاماراتي​ تعاقده مع الأرجنتيني ​جينو إنفانتينو​ لاعب فيورنتينا الإيطالي لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.