تنطلق بعد قليل الجولة الثانية من منافسات ​دوري ابطال اوروبا​ حيث سيستضيف نادي استون فيلا الانكليزي في اقوى المباريات على ارضه الفيلا بارك العملاق ​بايرن ميونيخ​ الالماني، وبدوره يتحوّل ​ريال مدريد​ الاسباني الى شمال فرنسا ليواجه مع نجمه الجديد ​كيليان مبابي​ نادي ليل الفرنسي في مباراة قوية، بينما يحلّ نادي اتلتيكو مدريد ضيفا" ثقيلا" امام بنفيكا البرتغالي، بالاضافة الى زيارة نادي يوفنتوس الايطالي الى ملعب لايبزيغ لتكون مواجهة قوية بين الكرة الالمانية والايطالية.

مبابي يفاجئ الجميع...

استعرضت صحيفة ريليفو خطة النجم الفرنسي ​كيليان مبابي​ للتغلب على إصابته، وهي الخطة التي تفسر سر ولاء ​ريال مدريد​ له وثقتهم المستمرة بقدراته.

واوضحت هذه المصادر ان مبابي يواصل إدهاش كل من يتابعه في النادي يومياً، حيث يتمتع بمعرفة دقيقة بجسده وقدرته على تحديد أوقاته الخاصة للتعافي والعودة، مؤكدة ان ظهوره المفاجئ في قائمة ريال مدريد لمباراة ​ليل​ لم يكن مفاجئاً لمن يتابعه بشكل مستمر. فبمجرد أن شعر بالتحسن، عاد بقوة إلى تشكيلة المدرب كارلو أنشيلوتي.

الريال أقرب لضم فلوريان فيرتز...

المح الصحفي ​كريستيان فالك​ من صحيفة "بيلد" الالمانية ان ​ريال مدريد​ هم الأوفر حظًا للتعاقد مع نجم ​باير ليفركوزن​، ​فلوريان فيرتز​ خلال الفترة المقبلة.

واوضحت هذه المصادر ان النادي الملكي كان يعتبر فلوريان فيرتز لاعباً محتملاً للمستقبل منذ عامين، ويرون أن فرصهم في ضمه تزداد إذا تولى تشابي ألونسو تدريب الفريق، مؤكدة انه على الرغم من اهتمام أندية مثل بايرن ميونيخ، مانشستر سيتي، وآرسنال بالتعاقد مع اللاعب الشاب في المحلة القادمة

ليبرون جايمس متحمس للعب مع ابنه...

اكد ​​ليبرون جايمس​​ المتوج بأربعة ألقاب في ​الدوري الأميركي​ والهداف التاريخي للمسابقة انه لا يزال متحمساً لخوض موسمه الـ22 بالبطولة والأول الذي سيتنافس فيه مع نجله بروني كزملاء في فريق ​لوس انجلوس ليكرز​.

وعن ذلك قال ليبرون (39 عاما) أثناء مشاركته في اليوم الأول من معسكر تدريب ليكرز : انه فخور جدا بنجله لوصوله الى هذه النقطة. هناك الكثير من الإثارة . إنها متعة خالصة، بصراحة، أن تكون قادرا على القدوم إلى العمل وبذل العمل الشاق مع نجلك كل يوم وتكون قادرا على رؤيته وهو يواصل التطور . إنها لحظة سعيدة جدًا.

دورة بكين: الكاراز يحرز اللقب امام سينر

تمكّن الاسباني ​​كارلوس الكاراز​​ من تحقيق لقب السادس عشر بمسيرته الإحترافية و الرابع هذا الموسم بفوزه بلقب ​بطولة الصين المفتوحة للتنس​ ذات 500 نقطة بعد إيقافه سلسلة 14 فوز متتالٍ للمصنف الأول على العالم وحامل لقب البطولة الموسم الماضي ​يانيك سينر​ بمجموعتين لواحدة 7-6 4-6 6-7 في نهائي مثير استغرق حوالي ثلاث ساعات و22 دقيقة.

متفرقات:

استعاد نادي ​​يوكوهاما مارينوس​​ الياباني توازنه وحقق فوزا عريضا على ضيفه أولسان الكوري الجنوبي بنتيجة 4-0 ضمن الجولة الثانية في دوري أبطال آسيا للنخبة 2024-2025.

غادر المزيد من اللاعبين الاجانب في اكثر من ​رياضة جماعية كبرى​ بيروت خلال الساعات الاخيرة بعد ان تظهر لهم ان الحلول لن تكون في القريب العاجل

بعد غياب طويل عن الملاعب بسبب إصابة بالرأس شكلت خطرا على حياته، شارك الحارس الإسباني ​سيرجيو ريكو​ مع فريقه الجديد ​الغرافة​ القطري ب​​دوري أبطال آسيا​ للنخبة​ في كرة القدم، أمام ​العين​ الإماراتي حامل اللقب.

يقدم لاعب نادي ​برشلونة​ الفرنسي ​جولز كوندي​ في تقديم مستوى مميز، بعد ان لعب كوندي حتى الآن اكثر من 1000 دقيقة في الموسم الحالي، بينما لا يزال الموسم في بدايته مع بداية شهر تشرين الاول، بعد ان شارك اللاعب في 900 دقيقة متاحة مع برشلونة

وقّع الحارس البولندي ​فويتشيك تشيزني​ على عقود انتقاله إلى صفوف نادي ​برشلونة​ الاسباني بحسب ما أعلن النادي عبر حسابه في منصة إكس.

ووصل تشيزني إلى مكاتب نادي برشلونة ظهر اليوم الأربعاء في اجتماع مع الرئيس خوان لابورتا لتوقيع عقده.

يراقب نادي ​ليفربول​ الإنكليزي لاعب من نادي ​إشبيلية​ حسب ما ورد في صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية.

وأوضحت الصحيفة أن ليفربول مهتم ب​خوانلو سانشيز​ الظهير الأيمن للنادي الأندلسي ومنتخب إسبانيا الأولمبي لضمه في الفترة المقبلة.

أعلن ​الاتحاد السنغالي لكرة القدم​، اليوم الأربعاء، عن إقالة ​أليو سيسيه​ من منصبه كمدير فني لمنتخب أسود التيرانغا..

وقرر الاتحاد السنغالي لكرة القدم إقالة أليو سيسيه بعد سلسلة من النتائج المخيبة للآمال.