قطع ​​كيليان مبابي​​، نجم ​​ريال مدريد​​ الفرنسي، وعدًا على نفسه وأبلغ زملاءه في النادي الملكي بعدد الأهداف التي ينوي تسجيلها هذا الموسم.
وفقًا لبرنامج "إل شيرينغيتو" الإسباني، صرح مبابي في غرفة الملابس بأنه سيحقق هدف تسجيل "50 هدفًا" هذا الموسم.
خاض مبابي مع ريال مدريد 10 مباريات في جميع المسابقات حتى الآن، حيث سجل 7 أهداف وقدم تمريرة حاسمة واحدة.


بيلينغهام بحاجة للمساعدة...
تناولت صحيفة "آس" الإسبانية الأزمة التي يواجهها ​​جود بيلينغهام​​ هذا الموسم، والمتمثلة في تراجعه عن الأدوار الهجومية مع ​ريال مدريد​. ففي الموسم الماضي، كان بيلينغهام يقوم بأدوار هجومية أكثر، تجعله قريباً من منطقة جزاء الخصم، مما ساعده على تسجيل ستة أهداف في نفس المرحلة من الموسم. أما هذا الموسم، فلم يتمكن حتى الآن من تسجيل أي هدف.
إلى جانب ذلك، ووفقا للصحيفة نفسها، فقد شهد أداء بيلينغهام تراجعاً ملحوظاً، وهو ما يتطلب دعم المدرب ​كارلو أنشيلوتي​ لاستعادة اللاعب لمستواه المعتاد.

غوارديولا يتجنب الحديث عن مستقبله...
يمرُّ ​مانشستر سيتي​ حالياً في واحدة من أكبر العمليّات القانونية في تاريخ كرة القدم الإنكليزية، مما أثار مخاوف من أن الشخصيات الرئيسية داخل النادي قد تبدأ في المغادرة. ومن بين هؤلاء غير المؤكدين بشأن مستقبله هو مدرب الفريق، ​​بيب غوارديولا​​.
وعندما سُئل عن موقفه في ضوء مواجهة النادي 115 تهمة بانتهاكات اللعب المالي النظيف، أجاب المدرّب الاسباني:
"بالطبع، سأدافع عن ناديّي، لأنّني أؤمن بكُلّ من يعمل هنا. أثق بهم أكثر مما أثق بكم [الصحفيين]. أفضل طريقة لحماية نفسي هي القيام بعملي بشكل جيّد. كل شخص هنا لديه مجال مسؤوليته. مسؤوليتي هي إبقاء اللاعبين مركزين والفوز بالمباريات.
ولكن هذا الرد لم يقنع الصحفييّن الحاضرين بشكلٍ كامل، ما دفعهُم إلى توجيه سؤال مباشر حَوّل مُستقبلهِ. فتهرَّب بيب غوارديولا من الإجابة، قائلاً: "لن أتحدث عن هذا. ما سيحدث، سيحدث".


نيوي يشرح سبب اختياره استون مارتن
شرح المهندس ​ادريان نيوي​ سبب توقيعه عقد للإنضمام الى فريق استون مارتن ابتداء من ٢٠١٥. يُعتبر نيوي من اهم المهندسين في تاريخ الفورمولا ١.
وقال نيوي: "انا اعرف مالك الفريق لورانس سترول وكنا نتلاقى في العديد من المرات في السنوات السابقة. الحقيقة هي أنه إذا عدت 20 عامًا إلى الوراء، فإن ما نسميه الآن مديري الفرق كانوا في الواقع مالكي الفرق، فرانك ويليامز، ورون دينيس، وإيدي جوردان، إلخ. في هذا العصر الحديث لم يعد الامر كذلك، لورانس فريد من نوعه في كونه المالك الوحيد النشط في الفورمولا ١.إنه شعور مختلف عندما يكون لديك شخص مثل لورانس مساهما بهذه الطريقة، إنه العودة إلى النموذج القديم.

كريستيانو متواجد مع البرتغال
أعلن روبرتو مارتينيز، المدير الفني لمنتخب ​البرتغال​، اليوم الجمعة، عن قائمة المنتخب التي تستعد لاستكمال منافسات مسابقة ​دوري الأمم الأوروبية​.
تلعب البرتغال مع بولندا ثم اسكتلندا ضمن الجولتين الثالثة والرابعة من دوري الأمم الأوروبية خلال شهر تشرين الأول.
وشهدت القائمة كما كان متوقعاً تواجد النجم البرتغالي ​كريستيانو رونالدو​ لاعب النصر السعودي.

متفرقات:
أكّد ​دومينيكو تيديسكو​ مدرب ​بلجيكا​ اليوم الجمعة إن قائد الفريق المصاب ​كيفين دي بروين​ سيغيب عن مباراتي إيطاليا وفرنسا في ​دوري الأمم الأوروبية​ هذا الشهر، وطلب أيضًا الابتعاد عن المنتخب الوطني مدة من الوقت.


تمكنت التشيكية ​كارولينا موخوفا​، المصنفة 49 عالميًا، من إلحاق الهزيمة بالبيلاروسية ​أرينا سابالينكا​، المصنفة الثانية عالميًا، لتنهي سلسلة انتصاراتها التي بلغت 15 فوزًا متتاليًا. جاء ذلك في ربع نهائي ​بطولة بكين المفتوحة​ للسيدات، حيث فازت موخوفا بنتيجة 7-6 (7/5)، 2-6، و6-4.

ثأر اليوناني ​ستيفانوس تسيتسيباس​ لخسارته أمام الياباني ​كي نيشيكوري​ في ​دورة مونتريال​، وتغلب عليه 7-6 (8-6) و6-4 في الدور الثالث من ​دورة شنغهاي​ للماسترز في كرة المضرب

أعلنت البولندية ​إيغا شفيونتيك​ المصنفة أولى عالميا في كرة المضرب استغنائها عن خدمات مدربها ​توماش فيكتوروفسكي​.

غادر مدرب نادي بيروت ​جو غطاس​ الى ​ليبيا​، على ان يقود نادي بنغازي في الفترة المقبلة

اشارت تقارير صحفية الى ان نادي ​باريس سان جيرمان​ مهتم بضم نجم ​ليفربول​ المصري ​محمد صلاح​ بعد نهاية عقده مع الفريق الانكليزي نهاية الموسم الحالي، في وقت لم تبدأ المفاوضات بين صلاح وليفربول لتجديد التعاقد، ما فتح الباب أمام كبار أوروبا، إلى جانب أندية دوري روشن السعودي لاستقطاب النجم المصري.

خلال فترة التَوقُّف الدُّولي المُقبِلة، ستُواجه ألمانيا ​البوسنة والهرسك​، وكذلك ​هولندا​ في دوري الأمم الأوروبية. ومع ذلك، سيغيب لاعب اساسي من فريق ​جوليان ناغلسمان​ عن المباريات.
وفي التفاصيل تمَّ استبعاد لاعب خط الوسط المهاجم لبايرن ميونيخ جمال موسيالا رسمياً بسبب إصابة في الورك


تمكّن فريق ​فيزبريم المجري​ من تحقيق لقب ​كأس العالم للأندية لكرة اليد​ للرجال للمرة الأولى في تاريخه، بعد فوزه على ماغديبورغ الألماني بنتيجة (34 / 33)، في المباراة النهائية للبطولة التي اقيمت في مصر.