تحدث تقرير فرنسي من صحيفة "ليكيب" عن كواليس علاقة ​​لويس إنريكي​​، مدرب ​​باريس سان جيرمان​​، مع لاعبيه منذ توليه المسؤولية في صيف 2023.

وجاء في التقرير أن إنريكي يتمتع بشخصية ودودة ومرحة خلف الكواليس، ويحرص على دعم اللاعبين في مواقف صعبة، ولكنه نادرًا ما يجري لقاءات فردية. يتبنى المدرب مبدأ أن الفريق بأكمله في قارب واحد، ويؤكد على أهمية جميع اللاعبين بغض النظر عن العمر أو المكانة.

ورغم وديته، إلا أن إنريكي، وفقا للتقرير، صارم بشأن الالتزام بالمواعيد والبرامج الغذائية، ولا يتسامح مع من يخالف تعليماته.

البريمييرليغ: تعادل اليونايتد واستون فيلا وتعثر تشيلسي

ضمن فعاليات الجولة ال 7 من ​الدوري الانكليزي​ الممتاز اكتفى ناديا ​​مان يونايتد​​ و​​استون فيلا​​ بالتعادل السلبي 0 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما.

هذا التعادل رفع رصيد الفيلانس الى 14 نقطة بينما اصبح رصيد المان يو 8 نقاط، وفي لقاء اخر بين تشيلسي و​نوتنغهام فورست​ لم يستطع اي من الفريقين فك التعادل لينتهي بنتيجة 1 - 1 بينهما.

الليغا: فوز كبير ل​برشلونة​ وانتصار جيرونا

حقق ​برشلونة​ فوزًا كبيرًا بنتيجة 3 - 0 على ​ديبورتيفو ألافيس​، في مواجهة الجولة التاسعة من الدوري الإسباني (الليغا) التي أقيمت على ملعب "مينديزوروزا".

فيما نجح فريق ​جيرونا​ في خطف فوز قاتل على نظيره أتلتيك بلباو في مباراة مثيرة انتهت بنتيجة 2 - 1.

البوندسليغا: البايرن يتعثر من جديد وفوز لايبزيغ

ضمن فعاليات الاسبوع 6 من البوندسليغا الالمانية انتهت قمة نادي ​​بايرن ميونيخ​​ واينتراخت ​فرانكفورت​ بنتيجة 3 - 3.

هذا التعادل منح البايرن الصدارة برصيد 14 نقطة بفارق الاهداف عن لايبزيغ بينما اصبح رصيد فرانكفورت 13 نقطة

فيما حقق نادي ​لايبزيغ​ الفوز امام ​هايدنهايم​ بنتيجة 1 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما.

الكالتشيو: تعادل ​يوفنتوس​ وفوز لاتسيو

ضمن فعاليات الجولة 7 من ​الدوري الايطالي​ لكرة القدم الكالتشيو عاد ​لاتسيو​ من بعيد ليتخطى ​امبولي​ بنتيجة 2 – 1 في اللقاء الذي جمع بينهما.

هذا الفوز رفع رصيد لاتسيو الى 13 نقطة بنما تجمد رصيد امبولي عند 10 نقاط وفشل ​يوفنتوس​ في الارتقاء للمركز الثاني بعد أن فرّط بفوز ليكتفي بالتعادل بهدف لمثله امام ضيفه ​كالياري​ ضمن منافسات الجولة السابعة من ​الدوري الايطالي​

الليغ١: فوز مهم لليون امام نانت وانتصار ريمس

في إطار منافسات الجولة السابعة من ​الدوري الفرنسي لكرة القدم​، حقق فريق ​ليون​ فوزًا مريحًا على نظيره ​نانت​، حيث انتهت المباراة بنتيجة 2 - 0 لصالح أصحاب الأرض وواصل فريق ​ستاد ريمس​ تألقه في ​الدوري الفرنسي لكرة القدم​، حيث حقق فوزه الثاني على التوالي في الجولة السابعة، بعد أن تغلب على ​مونبلييه​ بنتيجة 4 - 2.

دورة شنغهاي: فوز سينر والكاراز

نجح الإسباني كارلوس ألكاراز، المصنف الأول عالميًا، في التأهل إلى ثمن نهائي ​بطولة شنغهاي​ ماسترز للتنس بعد تقديمه أداءً متميزًا أمام منافسه الصيني ​وو يبينغ​.

تمكن ألكاراز من الفوز بمجموعتين دون رد، حيث انتهت المجموعة الأولى بتفوقه بواقع 7 - 6 بعد مباراة قوية شهدت تنافسًا شديدًا بين اللاعبين. في المجموعة الثانية، استمر ألكاراز في الضغط على منافسه، وتمكن من إنهاء اللقاء لصالحه بنتيجة 6 - 3، ليضمن مكانه في الجولة التالية من البطولة، وتأهل الإيطالي يانيك ​سينر​ المصنف الأول على العالم إلى دور ال16 من بطولة ​شنغهاي للتنس​ بعد فوزه على الأرجنتيني توماس مارتين إتشيفري في دور ال32 بنتيجة 2 - 1

متفرقات:

أعلن نادي ​ريال مدريد​ الإسباني، صباح اليوم الأحد، أن لاعبه ​فينيسيوس جونيور​، تعرض لإصابة في الرقبة خلال مباراة فريقه أمام ​فياريال​ في الجولة الثامنة من الدوري الإسباني. ومِنَ المُتوقَّع ألاَّ يُشارك المهاجم مع منتخب البرازيل خلال فترة التوقف الدولي المقبلة.

أعلن ​ريال مدريد​ تجديد عقد الظهير الأيمن ​داني كارفخال​ بشكل رسمي.

وتأكد غياب كارفخال عن الملاعب لأشهر عديدة بعد التعرض لإصابات خطيرة خلال الانتصار على فياريال ضمن منافسات الجولة التاسعة من الليغا.

اعلنت مصادر صحفية ان فريق ​برشلونة​ لا يزال يواجه حالة من الغموض بشأن موعد عودته إلى ملعب ال​كامب نو​ هذا الموسم، حيث لا يوجد حتى الآن موعد محدد لذلك. ومع ذلك، تشير التوقعات إلى أن العودة قد تكون في شهر شباط المقبل.

توجت الأميركية ​كوكو غوف​ ببطولة الصين المفتوحة بعد فوزها على التشيكية كارولينا ​موتشوفا​ 6-1 و6-3 لتحقق لقبها الثاني في بطولات ذات الألف نقطة بعد سينسيناتي في عام 2023.

سيغيب كاي ​هافيرتز​ مهاجم آرسنال الإنكليزي عن منتخب ألمانيا في مباراتيه المقبلتين ببطولة دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم أمام البوسنة وهولندا فيما انضم جوناثان بوركاردت لاعب ماينز لقائمة المنتخب للمرة الأولى.

سقط مانشستر يونايتد في فخ التعادل السلبي مع مضيفه أستون فيلا في مباراة جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإنكليزي الممتاز.

ووفقا لشبكة أوبتا للإحصائيات فإن ​مان يونايتد​ حصد أقل حصيلة من النقاط بأول 7 جولات من الدوري الإنكليزي منذ موسم 1989-1990.

حقق المنتخب ​البرازيل​ي لقب كأس العالم لكرة الصالات 2024 بعد ان هزم في المباراة النهائية غريمه التقليدي المنتخب ​الارجنتين​ي بنتيجة 2 - 1 في اللقاء الذي جمع بينهما.