ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإسباني لكرة القدم، حقق ريال سوسييداد تعادلاً ثميناً أمام ضيفه اتلتيكو مدريد بنتيجة 1-1 في المباراة التي أقيمت على ملعب أنويتا، بينما تمكن فريق اشبيلية من تحقيق فوز صعب على غريمه التقليدي ريال بيتيس، وذلك بهدف نظيف. أقيمت المباراة على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان"، وشهدت تنافسًا شرسًا بين الفريقين، حيث كان كل فريق يسعى لإثبات قوته في هذا الديربي المدريدي.

البريمييرليغ: خسارة توتنهام امام برايتون

ضمن فعاليات الاسبوع 7 من ​الدوري الانكليزي الممتاز​ حقق نادي برايتون ريمونتادا تاريخية امام نادي توتنهام هوتسبير وهزمه بنتيجة 3 - 2 في اللقاء الذي جمع بينهما.

هذا الفوز رفع رصيد برايتون الى 12 نقطة بينما تجمد رصيد توتنهام عند 10 نقاط.

البوندسليغا: تعادل شتوتغارت امام هوفنهايم

ضمن فعاليات الاسبوع 6 من البوندسليغا الالمانية تفادى نادي شتوتغارت الهزيمة امام ضيفه نادي هوفنهايموتعادل معه بنتيجة 1 - 1 في اللقاء الذي جمع بينهما.

هذا التعادل رفع رصيد هوفنهايم الى 4 نقاط اصبح رصيد شتوتغارت 9 نقاط.

الليغ 1: تعثر باريس سان جيرمان امام نيس

ضمن منافسات الجولة السابعة من ​الدوري الفرنسي​ لكرة القدم، خرج فريق باريس سان جيرمان بتعادل صعب بنتيجة 1 - 1 أمام نظيره نيس، وذلك في المباراة التي أقيمت على ملعب اليانز ريفييرا شهدت ندية كبيرة بين الفريقين، حيث تقدم نيس مبكرًا عبر اللاعب علي العابدي الذي سجل هدفًا في الدقيقة الأولى من اللقاء، مستغلًا ارتباك دفاع باريس سان جيرمان.

الكالتشيو: فيورنتينا يهزم الميلان

ضمن فعاليات الاسبوع 7 من ​الدوري الايطالي​ لكرة القدم الكالتشيو حقق نادي فيورنتينا فوزا صعبا على حساب ضيفه ميلان وبنتيجة 2 - 1 في اللقاء الذي جمع بينهما.

هذا الفوز رفع رصيد الفيولا الى 10 نقاط مقابل 11 نقطة لصالح الميلان.

واكتفى نادي روما بالتعادل الايجابي 1 – 1 امام مضيفه نادي مونزا في اللقاء الذي جمع بينهما.

ودياً: بوسطن يجدد فوزه على دنفر

جدد بوسطن سيلتيكس حامل اللقب فوزه على دنفر ناغتس عندما هزمه بنتيجة كبيرة 130-104 في أبوظبي، وذلك في المباراة الإعدادية الثانية بينهما للموسم الجديد من دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين (أن بي ايه).

وعلى عكس المباراة الأولى بين الفريقين التي اقيمت يوم الجمعة على نفس الصالة والتي كانت متقاربة وانتهت لصالح سيلتيكس بفارق ضئيل 107-103، جاءت المواجهة الثانية من جانب واحد بعدما فرض حامل اللقب سيطرته التامة وأكد أنه جاهز لبدء الموسم الجديد.

متفرقات:

كشف تقرير صحفي إسباني إصابة فيران توريس جناح برشلونة والتي ستمنعه من الانضمام لمنتخب إسبانيا خلال فترة التوقف الدولي هذا الأسبوع.

أعلن جود بيلينغهام، نجم ريال مدريد، عبر حسابه على منصة X عن صدور الحلقة الأخيرة من مسلسله الوثائقي على قناته الرسمية على يوتيوب. في هذه الحلقة، يتناول بيلينغهام بشكل أعمق نهائي دوري أبطال أوروبا وأمم أوروبا من وجهة نظره الشخصية، معربًا عن سعادته بمشاركة تجربته مع المتابعين.

اثار خروج مهاجم نادي بايرن ميونيخ الإنكليزي هاري كاين للمباراة الثانية على التوالي مخاوف بشأن تعرضه للإصابة، بعد ان قرر المدير الفني للفريق البفاري فنسنت كومباني اخراج اللاعب قبل 20 دقيقة من مباراة اينتراخت فرانكفورت والتي انتهت بالتعادل بثلاثية لكل فريق.

أفادت مصادر صحفية ان ايدير ميليتاو، مدافع ريال مدريد، سيحتاج إلى أسبوعين للتعافي من الإصابة العضلية التي تعرض لها مؤخرًا، مما يجعله متاحًا للمشاركة في المباراة المقبلة ضد سلتا فيغو.

أكدت مصادر داخل مانشستر يونايتد أن النتيجة الأكثر ترجيحًا لاجتماع مجلس الإدارة المقرر يوم الثلاثاء هي استمرار إريك تن هاغ في منصبه كمدرب للفريق. يأتي هذا القرار في إطار الأمل في تحسين النتائج والأداء خلال الفترة المقبلة.

في ما يلي ابرز الاحداث الرياضية ليوم الاثنين في 07-10-2024 :

تنس:

بطولة شانغهاي:

غايل مونفيس 08:10 اوغو هومبيرت

توماس ماتشاك 08:10 اليكساندر فكيتش

ستيفانوس تيستيباس 08:10 الكسندر مولر

روبيرتو كاربالس باينا 08:10 بن شيلتون

جوردن تومسون 08:10 تالون غريكسبور

رومان سفيولين 8:10 ألكسندر بوبليك

زيزو بيرجز 8:10 غريجور ديميتروف

لورينزو موسيتي 09:30 ديفيد غوفين

ماركوس غيرون 09:30 كارين خاشانوف

فرانسيس تيافوي 10:00 ياي زهو

ماتيو بيرتيني 13:30 هولغر رون

فلافيو كوبولي 15:00 ستان فافرينكا

كرة القدم

درع الاتحاد الاردني:

معان 17:00 الحسين إربد

الجزيرة 20:30 الوحدات