استضافت حلبة Enterprise Center in St. Louis, Missouriفعاليات ​عرض الرو​ والذي شهد العديد من المباريات المثيرة وكللها كل من ​غونتر​ و​جاي اوسو​ في الدفاع عن لقبهما بنجاح.
واظب ​سامي زين​ على تحدي غونتر في الفترة الاخيرة لمواجهته على بطولة العالم للوزن الثقيل وحاول زين الاطاحة بغونتر مثلما فعل في راسلمانيا بعد ان جرده من لقب انتركونتينتال ولعب سامي زين بقلب كبير ولكن اصرار غونتر كان كبيرا".
غونتر يقلب المعادلة ويحافظ على اللقب العالمي للوزن الثقيل ...
بدأت المواجهة بشكل قوي ومتكافئ بين المصارعين وكانت الندية قائمة بشكل كبير وحاول الاثنان حسم اللقاء مبكرا" ولكن العزيمة والاصرار على عدم الاستسلام كانت كبيرة وكان زين قريب في العديد من المناسبات من الاطاحة بغونتر ولكن الحظ خانه في اللحظة الاخيرة واستعمل غونتر حركته الشهيرة sleeper hold ليسقط سامي زين في المجهول وينجح في الفوز والدفاع عن لقبه وبعدها ظهر ​كودي رودس​ والذي اتى الى ميسوري لرؤية المباراة كون الفائز سيواجهه في Crown Jewel في السعودية ( بطل بمواجهة بطل على حزام Crown Jewel) ليتواجه كودي وغونتر وجها" لوجه.

برشلونة يهادن شركة نايكي...
أعلن نادي ​برشلونة​ عن اتخاذه قرارًا بالتخلي عن الدعوى القضائية التي كان قد رفعها ضد شركة ​نايكي​، مما أنهى النزاع القانوني القائم بينهما.
بعد رفض محكمة برشلونة للإجراءات الاحترازية التي طلبها النادي في 11 تموز، تمكن الطرفان من التوصل إلى اتفاق في 12 آب، حيث قرر برشلونة عدم الاستمرار في الإجراءات القضائية.
هذا ويأتي هذا القرار في إطار رغبة النادي في التركيز على المفاوضات بهدف الوصول إلى اتفاق جديد مع شركة نايكي، مما يعكس التزامه بتعزيز العلاقة مع الشريك التجاري.

مبابي في مأزق...
كشفت مصادر صحفية فرنسية ان ​كيليان مبابي​، قائد المنتخب الفرنسي، يواجه انتقادات في بلاده بسبب غيابه عن مباراتي دوري الأمم الأوروبية المقبلة رغم مشاركته مع ​ريال مدريد​.
وكان اللاعب قد تعرض لإصابة عضلية خلال الشهر الماضي، لكنه عاد للعب في دوري الأبطال والدوري الإسباني، مما أثار التساؤلات حول غيابه عن المنتخب، وقرر ديدييه ديشامب استبعده من التشكيلة بسبب قلة مشاركاته، وهو ما انتقده بعض المحللين، واوضحت هذه المصادر ان غيابه يُعتبر معقدًا أيضًا خاصة بعد حصوله على شارة القيادة بدلاً من أنطوان غريزمان، الذي كان معروفًا بالتزامه التام تجاه المنتخب

بدء سطوة انتر ميامي على الجوائز الفردية في الدوري الاميركي...
أعلنت رابطة الدوري الأميركي لكرة القدم (MLS) ، عن المرشحين لجوائز نهاية العام 2024، عن أفضل لاعب وأفضل مدرب.
وضمت قائمة المرشحين لأفضل لاعب 9 لاعبين من نادي إنتر ميامي أبرزهم النجم الأرجنتيني ​ليونيل ميسي​ وزميله ​لويس سواريز​، والمدرب جيراردو تاتا مارتينو، ضمن المرشحين للجوائز المختلفة وسط الموسم التاريخي للفريق.

انريكي: برشلونة تواصل معي
كشف ​لويس انريكي​، مدرب باريس سان جيرمان​ الحالي، في وثائقي عرض على منصة "Movistar"، أن ​برشلونة تواصل معه خلال موسم 2022 - 23، وذلك بعد إقصاء الفريق الكتالوني من دور المجموعات في ​دوري أبطال أوروبا​.
وأوضح انريكي أنه تلقى اتصالات من برشلونة، حيث قال لوكيله: "قل لهؤلاء الذين يريدونني أن يتأكدوا من جدية الأمر. إذا فاز تشافي بالدوري والكأس، هل سيقومون بتغييره؟".
وأشار انريكي إلى أنه لم يتلقَ ردًا على سؤاله، مضيفًا: "إذا كنت قد انتظرت، لكانت لدي الآن فرص واضحة لتدريب الفريق".


وديا": فوز نيو اورليانز على اورلاندو

في اطار الاستعدادات التي تخوضها اندية دوري ​الرابطة الوطنية لكرة السلة​ الاميركية استعداداً للموسم القادم من عمر البطولة، فاز ​نيو اورليانز بيليكانز​ على ضيفه ​اورلاندو ماجيك​ في ملعبه سموثي كينغ سنتر بفارق نقطتين وبواقع 106 – 104، بمشاركة نجم الفريق ​زيون ويليامسون​ الذي يسعى الى الوصول لاعلى مستوى من اللياقة البدنية قبل انطلاق الموسم.

متفرقات:
-أعلن نادي ​ليفربول​ الإنكليزي تمديد عقد مدافع الفريق الشاب ​غاريل كوانساه​ بعقدٍ طويل الامد، بعد تألّقهِ في الآونة الاخيرة داخل كتيبة الريدز.

-ذكرت صحيفة "ديلي ميل" أن نادي أرسنال ليس في حالة قلق بشأن غياب ​كاي هافيرتز​، حيث تشير المعلومات إلى أن إصابته في الركبة ليست خطيرة.

-اعلنت مصادر صحفية ان نادي ​مانشستر سيتي​ الانكليزي عن التعاقد مع ​هاريسون مايلز​، قائد منتخب إنكلترا تحت 16 عامًا، ويعتبر مايلز أحد أبرز المواهب الشابة في كرة القدم الإنكليزية

-حقق النجم النروجي ​ارلينغ هالاند​، مهاجم ​مانشستر سيتي​، جائزة جديدة تضاف إلى مسيرته الرائعة هذا الموسم.
وأعلن الحساب الرسمي لمانشستر سيتي على منصة "إكس" عن فوز هالاند بجائزة أفضل لاعب في الفريق لشهر أيلول الماضي.

-كشفت تقارير صحفية إيطالية أن ​ماريو بالوتيلي​ في قائمة تضم ستة لاعبين يمكن أن يلجأ إليهم نادي ​تورينو​ بعد إصابة المهاجم دوفان زاباتا بالرباط الصليبي خلال الجولة الماضية من الكالتشيو.

-أعلن الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم عن استبعاد الثلاثي مورغان غيبس وايت لاعب نوتنغام فورست، وإزري كونسا لاعب أستون فيلا، و​كوبي ماينو​ نجم مانشستر يونايتد عن المباريات الدولية لوصيف امم اوروبا في تشرين الاول الجاري.

-أعلن نادي ​برشلونة​ عن تحديث جديد لعدد أعضائه، حيث أصبح العدد الإجمالي للأعضاء 133,164، مقارنة بـ 144,846 في الموسم الماضي، مما يعني أن النادي فقد ما يقرب من 12,000 عضو في عام واحد.


أكد نادي ​تورينو​ أن مهاجمه النجم ​دوفان زاباتا​ تعرض لإصابة في الرباط الصليبي وتمزق في الغضروف الهلالي أثناء المباراة التي أقيمت يوم السبت ضد ​إنتر​ في ​ملعب سان سيرو


في ما يلي ابرز الاحداث الرياضية ليوم الثلاثاء في 08-10-2024 :

كرة القدم:
دوري ابطال اوروبا للسيدات:
اولمبيك ليون الفرنسي 19:45 غلطة سراي التركي
روما الايطالي 19:45 فولفسبورغ الالماني
تشيلسي الانكليزي 22:00 ريال مدريد الاسباني
سلتيك الاسكتلندي 22:00 تفينتي الهولندي

تنس:
​بطولة شنغهاي​:
ستيفانوس تيستيباس 8:00 الكسندر مولر
توماس ماتشاك 8:00 اليكساندر فكيتش
غايل مونفيس 8:00 أوغو هومبيرت
جاكوب مينسيك 8:00 الكسندر شيفتشينكو
روبيرتو كاربالس باينا 09:00 بن شيلتون
تايلور فريتز 09:00 يسوكي وتنكي
اليكسي بوبرين 09:00 غريجور ديميتروف
فرانسيس تيافوي 10:30 رومان سفيولين
جيري ليتشكا 10:30 هولغر رون
ديفيد غوفين 12:00 ماركوس غيرون
فلافيو كوبولي 13:30 نوفاك ديوكوفيتش
تالون غريكسبور 15:00 الكسندر زفيريف