أعلن ​الاتحاد المصري لكرة القدم​ اصابة إصابة ​نبيل عماد دونغا​ لاعب وسط المنتخب و ​الزمالك​، وذلك قبل مواجهة موريتانيا في تصفيات ​كأس الأمم الأفريقية 2025​.

ونشر الاتحاد المصري بيانا على صفحته الرسمية عبر منصة "اكس" اعلن فيه ان اللاعب خضع لفحوص طبية تحت إشراف الجهاز الطبي بقيادة محمد أبو العلا، وذلك بعد شعوره بآلام في العضلة الخلفية، حيث أثبتت الفحوص معاناته من إجهاد في هذه العضلة، وعدم قدرته على اللحاق بالمباراة الأولى أمام موريتانيا المقررة الجمعة المقبل، على أن يتم تجهيزه للحاق بمباراة الجولة الرابعة المقررة يوم 15 أكتوبر.

وأكد الاتحاد أن الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة ​حسام حسن​ قرر استدعاء ​محمود صابر​ المنتقل حديثا لسموحة على سبيل الإعارة قادمًا من بيراميدز لمعسكر المنتخب استعدادًا لمباراتي موريتانيا.

وأكد الاتحاد أن الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن قرر استدعاء محمود صابر المنتقل حديثًا لسموحة على سبيل الإعارة قادمًا من بيراميدز، لمعسكر المنتخب المقام حاليًا استعدادًا لمباراتي موريتانيا.

يذكر أن منتخب مصر يتصدر جدول ترتيب المجموعة الثالثة في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025 برصيد 6 نقاط، وبفارق 3 نقاط عن كاب فيردي صاحب المركز الثاني.