حقّقَ المنتخب ال​قطر​ي فوزهُ الاول في التصفيات الآسيوية المؤهّلة لكأس العالم 2026 بثلاثية في شباك منتخب قيرغيستان مقابل هدف وحيد عن المجموعة الاولى من التصفيات.

وتقدّم ​المعز علي​ بعد نصف ساعة للعنّابي بعد أن أكمل كرةً إرتدّت من العارضة بشكلٍ سهل في الشباك، وعادت قطر في الشوط الثاني لتعزّز تقدّمها بهدف سجّلهُ الضيوف بالخطأ في شباكهم.

وعادت قيرغيستان لتقلّص الفارق قبل ربع ساعة على نهاية المواجهة بتسديدة صاروخيّة بأقدام شوكوروف عجز عنها حارس قطر ولم يتأخر نجم الريّان القطري ابراهيم الحسن ليضمن لمنتخبه النقاط الثلاث، والهدف الثالث قبل نهاية المواجهة بعشر دقائق.

وبهذا رفعت قطر رصيدها عند 4 نقاط من فوز وخسارة وتعادل وتتقدّم للمركز الرابع.

وفي مبارياتٍ أخرى حقّقت ​عمان​ فوزاً كبيراً على منتخب ​الكويت​ بأربعة اهداف دون مقابل لحساب المجموعة الثانية، فيما نجت البحرين من الخسارة في الوقت القاتل على ارضها امام منتخب اندونيسيا وتعود لتخطف التعادل بهدفيّن في كل شبكة جعل البحرين تتفادى الخسارة الثانية في التصفيات وتتراجع للمركز الرابع في المجموعة الثالثة ب 4 نقاط فقط.

وفشلت ​الامارات​ العربيّة المتّحدة في الفّوز على أرضها امام ضيفها منتخب كوريا الشمالية وتكتفي بالتعادل الايجابي بهدف لمثله رفع رصيد الامارات عند 4 نقاط في المركز الثالث خلف ايران واوزبكستان عن المجموعة الاولى