نشرت قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة ب​مايكل شوماخر​ لأول مرة منذ خمسة أشهر، بعد تقارير عن الظهور العلني الأول لأسطورة الفورمولا 1 في زواج ابنته منذ حادثه الكارثي في عام 2013.

والآن، وللمرة الأولى منذ عدة أشهر، أصبحت قنوات التواصل الاجتماعي الرسمية الخاصة بشوماخر نشطة مرة أخرى.

في منشور مليء بالحنين إلى الماضي، احتفل حساب وسائل التواصل الاجتماعي بالأمجاد الماضية وتحديدًا ذكرى أول لقب له في الفورمولا 1 مع فيراري والثالث بشكل عام.

مبابي يثير الجدل بتصرفه ...

أثار النجم الفرنسي ​​كيليان مبابي​​ الجدل بعدما ظهر في ملهى ليل في ظل غيابه عن منتخب ​فرنسا​ في فترة التوقف الدولي بسبب معاناته من إصابة عضلية.

وظهر مبابي نجم ​​ريال مدريد​​ في ملهى ليلي بالعاصمة السويدية ستوكهولم، في نفس وقت مباراة بلاده ضد منتخب الكيان الصهيوني في دوري الأمم الأوروبية.

ولفتت صحيفة موندو إلى أن مبابي توجه إلى مطعم فرنسي وسط المدينة، ثم غادر مرتديا قناع وجه.

من جانبها، ذكرت شبكة GFFN أن هذه الزيارة تمت بموافقة ريال مدريد

بطولة شنغهاي: تأهل ديوكوفيتش وفريتز

تمكّن النجم الصربي نوفاك ديوكوفيتش من التّأهل لنصف النهائي التاسع له في بطولة شنغهاي والثاني هذا الموسم ببطولات الماسترز بعد فوزه على التشيكي ياكوب مينسيك بمجموعتين لواحدة ويواقع 7-6 1-6 4-6.

وضرب دوفاك موعداً مع دافيد فريتز والذي حقق الفوز على البلجيكي دافيد جوفين، ليضمن مقعدا له في نصف نهائي ​بطولة شنغهاي للتنس​.

واستطاع الاميركي أن يحقق الفوز بمجموعتين من دون رد بواقع 6-3 و6-4

بطولة ووهان: تأهل سابالينكا وغوف لنصف النهائي

واصلت نجمة التنس البيلاروسية ​أرينا سابالينكا​ مسيرتها في بطولة ووهان للأساتذة ذات الـ1000 نقطة حيث تأهلت للدور نصف النهائي في المسابقة

وفازت سابالينكا على البولندية ​ماغدالينا فريتش​ بنتيجة 6 -2 و6 -2 في مباراة دور ربع النهائي التي استغرقت ساعة و23 دقيقة ، وتأهلت الاميركية ​كوكو غوف​ إلى الدور نصف النهائي من بطولة ووهان المفتوحة وذلك بفوزها على البولندية ​ماغدا لينيت​ بمجموعتين دون رد .

واحتاجت غوف المصنفة الرابعة عالميا الى ساعة و 24 دقيقة لتخطي منافستها بواقع 6-0 و6-4 وتحقيق الفوز التاسع على التوالي في الصين

تأثير اعتزال ​رافاييل نادال​...

أعلن لاعب ال​تنس​ الإسباني الأسطوري ​رافاييل نادال​ اعتزاله التنس. ومع ذلك، لديه بطولة أخيرة تنتظره - كأس دايفيز - وقد أثار هذا جنونًا لا يصدق بين المشجعين.

وارتفعت أسعار تذاكر كأس دايفيز بشكل كبير. التذاكر التي كانت بسعر 60 يورو قبل 24 ساعة فقط يتم إعادة بيعها الآن بما يصل إلى 2400 يورو. علاوة على ذلك، لا توجد تذاكر مدرجة على مواقع إعادة البيع بأقل من 1500 يورو

متفرقات:

وقعت تويوتا شراكة تقنية مع فريق ​هاس​ الذي يشارك في بطولة الفورمولا 1، مما يشير إلى عودتها إلى الرياضة لأول مرة منذ عام 2009.

اشار الصحافي الايطالي المتخصص بسوق الانتقالات في الدوريات الاوروبية الكبرى فابريزيو رومانو الى ان نجم نادي ​مانشستر سيتي​ ​النروج​ي ​ايرلينغ هالاند​ سيصبح اب في وقت قريب.

أدى التعاون بين شركة Hot Wheels والفورمولا ١ إلى إطلاق مجموعة جديدة من السيارات المصبوبة بالقالب.

إن مقياس 1:64 لسيارة الفورمولا ١ هو نقطة البداية للشراكة الجديدة، ومن المقرر أن تتبعها المزيد من طرازات Hot Wheels F1 قريبا"

وقع سائق فريق فيراري في الفورمولا ١ ​شارل لوكلير​ عقدًا ليصبح سفير عالمي لشركة الملابس الرياضية الألمانية بوما

كشف النجم ​البرازيل​ي فيلبي ميلو أنه سيعتزل كرة القدم نهاية العام 2025.

وقال صاحب الـ41 عاماً في مقطع فيديو تمت مشاركته عبر حسابه على إنستغرام

كشفت تقارير أنَّ الدنماركي كريستيان إريكسن لاعب ​مانشستر يونايتد​ الإنكليزي قد استقرَّ على الرَّحيل عن الفريق في نهاية الموسم الحالي بعد استبعادهِ مِن المُشاركة فى المباريات

تمَّ تغريم ​نوتنغهام فورست​ 750 ألف باوند وتحذيرهم بشأن سُلوكهم المُستقبلي بعد انتقادهم لحكم الفيديو المساعد ستيوارت أتويل على وسائل التواصل الاجتماعي الموسم الماضي.