استضافت حلبة Bon Secours Wellness Arena in Greenville, South Carolina فعاليات عرض سماك داون والذي شهد اثارة ما بعدها اثارة واحداث كثيرة ومتسارعة، بدأ العرض بدخول ​جيمي أوسو​ الى الحلبة وسط استقبال كبير من الجماهير وشرح سبب غيابه لمدة ستة اشهر بعد ان ضربه سولو سيكوا من الخلف وعدد شقيقه الاصغر انه سيلقنه درسا" كبيرا"، وبعدها دخل ​رومان راينز​ الحلبة وطلب من الجماهير الاعتراف بجيمي أوسو مؤكدا" انهم الافضل ولكن جيمي خالفه الرأي معتبرا" ان راينز رئيس قبيلة بدون قبيلة وبدون القلادة واكد جيمي انه اتى لمساندة رومان بدون ان يطلب الاخير وواصل جيمي كلامه انهما بحاجة للمساعدة لتطلق الجماهير عبارة YEET العائدة لجاي أوسو وردّ راينز انه لا يريد YEET ليغادر جيمي الحلبة بعدها.

وتخلل العرض ايضا" مواجهة بين ​كيفن اوينز​ وكودي رودز وتمكن راندي اورتن من اقناع كودي لمغادرة الحلبة ليتحدث الى كيفن وشرح الامور وبعدها وجد مدير سماك داون نيك الديس ان كيفن اوينز اقدم على ضرب راندي اورتن واسقطه ارضا".

وفي المواجهة بين سولو سيكوا و​جيمي اوسو​ تمكن سولو من حسمها بحركة Samoan Spike بعد تدخل كل من جايكوب فاتو وتوما تونغا وتونغا لوا وبعدها حاول رومان راينز التدخل ولكن التفوق العددي كام لصالح the bloodline 2.0 ليسقط راينز واوسو ارضا" وانتهى العرض بإعتراف جيمي انهما بحاجة للمساعدة.

دوري الامم الاوروبية: فوز المانيا على البوسنة وتعادل هولندا مع المجر

ضمن فعاليات المجموعة الثالثة من منافسات ​دوري الأمم الأورويية​ ( المستوى الاول )، خطف ​المنتخب الالماني​ صدارة المجموعة منفردا" بعد ان نجح في الانتصار على منتخب البوسنة والهرسك وبواقع ٢-١، وفي مباراة اخرى، انقاد المنتخب الهولندي لتعادل مفاجئ امام نظيره ​المجر​ي وبواقع ١-١.

تصفيات افريقيا: فوز مصر وخسارة تونس

حقّق منتخب ​مصر​ الفوز على حساب منتخب موريتانيا بهدفين مقابل لاشيء في الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى ​كأس الأمم الأفريقية 2025​، وسقطت ​تونس​ بشكلٍ مفاجئ وبهدف دون مقابل على يد منتخب ​جزر القمر​ ضمن مباريات الجولة الثالثة من تصفيات أمم أفريقيا 2025.

وفي نتائج مبارياتٍ أخرى جاءت على الشكل التالي:

جنوب أفريقيا 5-0 الكونغو

أنغولا 2-0 النيجر

​الغابون​ 0-0 ليسوتو

​كوت ديفوار​ 4-1 سيراليون

مالي 1-0 غينيا بيساو

​السنغال​ 4-0 ملاوي.

ناغلسمان ينتقد اداء المانشافت هجوميا" ودفاعيا"

يعتقد ​​جوليان ناغلسمان​​ أن ​ألمانيا​ كان ينبغي أن تهزم ​البوسنة​ والهرسك بأكثر من 2-1. ويشير إلى أن الفريق كان يجب أن يظهر أكثر بالنظر إلى سيطرته الكبيرة طوال المباراة.

ويشعر ناغلسمان أن فريقه كان يجب أن يعكس سيطرته على الكرة بشكل أكبر على النتيجة رغم الفوز خارج الديار. وقال بعد المباراة: "كان يمكننا تسجيل المزيد من الأهداف. وبالنسبة للهدف الذي استقبلناه، ما كان يجب أن يكون إدين دزيكو حراً بهذه الدرجة داخل منطقة الجزاء. لكن الفريق احتفظ بالسيطرة بعد ذلك ولم نرغب في المخاطرة كثيراً".

روبن يختار الافضل بين ميسي وكريستيانو

إعترف اللاعب الهولندي السابق ​آريين روبن​ بأنّهُ لا يوجد لاعب آخر بالنسبة لهُ مثل نجم الأرجنتين ​​ليونيل ميسي​​.

في حديثٍ خاص على قناته على YouTube، أجاب الهولندي نجم ​بايرن ميونيخ​ السابق على سؤال أفضل لاعب في كرة القدم.

وقال: "عندما أتَحدَّث إلى الناس عن هذا الأمر، فالأمر طبعاً صعب، ولكن ميسي هو الأفضل، إنه يفعل كل شيء بسرعة كبيرة. يتمتع بالتحكم والسرعة وخفة الحركة".

متفرقات:

يبدو أنّ ​ريا ريبلي​، ستبقى لفترة طويلة في ​WWE​. ففي الشهر الماضي، ورد أن WWE كانت تتطلع إلى تأمين نجمة RAW ريا ريبلي في صفقة جديدة طويلة بأسرع وقتٍ مُمكن

بعد أن غادر ​غاريث ساوثغايت​ منتخب إنكلترا بعد بطولة أوروبا 2024. يشغل حالياً ​لي كارسلي​ منصب المدرب المؤقت.

ولكن يبدو أن منتخب الاسود الثلاث قد يلجأ الآن لإختيار مدرّب دائم. ووفقاً لصحيفة بيلد الألمانيّة، دخل مدرب ​تشيلسي​ و​بايرن ميونيخ​ السابق ​توماس توخيل​ في مفاوضات ليصبح المدرب القادم لمنتخب إنكلترا.

كشفت بعض التقارير عن إمكانية رحيل الاسباني ​بيب غوارديولا​ عن ​مانشستر سيتي​ نهاية الموسم الحالي والذي ينتهي خلاله عقده.

وتردد اسم المدير الرياضي لنادي سبورتينغ لشبونة هوغو فيانا للرحيل للسيتي كمدير رياضي وهو ما سيرفع بشكل كبير من احتمالية أن يكون مدرب سبورتينغ الحالي روبن أموريم ليكون خليفة لبيب في تدريب بطل انكلترا

كشفت شبكة سبورت ميديا سيت ان مهاجم ​ايفرتون​ الإنكليزي ​بيتو​ قد يرحل عن صفوف الفريق خلال فترة سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

كشفت شبكة توتو ميركاتو الايطالية أن نادي يوفنتوةس يفكر في التعاقد مع المدافع ​ميلان سكرينيار​ في الفترة المقبلة من الميركاتو الشتوي.

كشفت شبكة توتو ميركاتو أن المهاجم الأرجنتيني ​جيوفاني سيميوني​ بات قريباً من مغادرة نادي ​نابولي​ في الفترة المقبلة.

كشفت صحيفة ليكيب الفرنسيّة عن قائمة تضم ثلاثة اسماء مرشحين لتولّي مهام تدريب المنتخب ​السنغال​ي خلفاً لإليو سيسه الّذي كان قد استقال من منصبه بعد تسعة اعوام قضاهم على رأس الجهاز الفني لأسود التيرانغا.

وبحسب الصحيفة فإّن المرشحين الثلاثة هم السنغاليان حبيب باي و عمر داف ومعهما الفرنسي ​هيرفي رينارد​

أعلن نادي الإنتر وشركة تيم عن توقيعهما شراكة جديدة لمدة عامين، حيث ستصبح شركة الاتصالات الإيطالية الرائدة شريك الاتصالات الرسمي للنادي.

في ما يلي ابرز الاحداث الرياضية لليوم 12-10-2024:

​دوري الأمم الأوروبية​

ليتوانيا 16:00 ​كوسوفو​

كرواتيا 19:00 ​إسكوتلندا​

بلغاريا 19:00 لوكسمبورغ

بولندا 21:45 ​البرتغال​

​روسيا​ البيضاء 21:45 ​إيرلندا الشمالية​

صربيا 21:45 ​سويسرا​

إسبانيا 21:45 ​الدانمارك​

قبرص 21:45 رومانيا

تصفيات كأس أمم أفريقيا - المغرب 2025

غينيا 19:00 إثيوبيا

المغرب 22:00 جمهورية إفريقيا الوسطى

دوري أمم الكونكاكاف

أنتيغوا وباربودا 23:00 الدومينيكان

جزر الكايمان 22:30 جزر فيرجين البريطانية

دومينيكا 23:00 برمودا